كيف تتذكر أشياء منسية

كيف تتذكر أشياء منسية

هناك محرك بحث في دماغك يشبه محرك البحث في جوجل

ولضغط على زر الـبحث

Search

في مخك عليك الضغط على ثلاث نقاط في وجهك

وتضع يدك الاخرى خلف رأسك

ثم تسأل عن الذي تبحث عنه

استمر على الوضعية لمدة 4 دقائق

سوف تحصل على المعلومة بفترة ما بين بضعة دقائق إلى اليومين

حاول بان تسأل سؤال واضح وكأنك تكتبه في خانة محرك البحث في  جوجل

يستحسن معاودة البحث بكلمات مختلفة وبصيغ أخرى

أكتب تجربتك ورأيك في هذه التقنية

شكرا لكم

الاختصاصي المعالج والمحاضر

محمد رضى عمرو 

اختصاصي بعلم ردود الفعل العصبية نيويورك

 

التعليقات

صورة kamel
أضافه kamel في جمعة, 06/20/2014 - 00:08

اشكرك دكتور والله أحبك و أنا معجب بما تقدمه و كنت قد تابعت حوالي 97 بالمائة من حلقاتك علة التلفزيون الراية... ولكن اشتقت لإعادة بثهم خاصة وان الأنترنت غندنا ضعيفة ....تعلمت الكثير و نشرت بين الناس الكثير من التقنيات...ربي يبارك فيك ــــــــــــــــــــــــــــــ الله يرضى عليك ـــ تعلم وانشر معرفة العلاج الذاتي ــ مستقبلنا وأطفالنا في أمان ــ http://wp.me/p1uHg1-1zZ http://mohammadamrou.com
صورة محمد السر عبد القادر
أضافه محمد السر عبد القادر في اثنين, 05/19/2014 - 01:47

السلام عليكم أستاذي الكريم ...إنت ذكرت في ال إي إف تي إنو كل مشكلة لها تسلسل نقاط معين أثناء التربيت ....طيب ممكن تفيدني بكل مشكلة وتسلسل نقاطها
صورة ام الاء
أضافه ام الاء في ثلاثاء, 10/01/2013 - 13:30

السلام عليكم يادكتور ممكن افادتنا على حالة الام في الركبة و هي احتكاك الفقرة لعدم وجود سائل اللزج le catelage وجزاكم الله خيرا امالاء ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ استعملي تقنية السوجوك والضغط على اصبع الوسطى وإصبع الخاتم على العقد.. واستعملي دائما الخاتم المرن ثم ضعي البذور لمدة 3 ايام مع تغيرهم كل 24 ساعة. اذهبي الى صفحة تعلم السوجوك وتعلمي التقنية. فرصة التعليم عن بُعد مازالت متاحة الان وستنتهي عن قريب.. تعلمي في بيتك وعالجي نفسك بنفسك والاخرين. يرسل اليك ادوات العلاج الكاملة. شكرا
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 04/12/2013 - 14:07

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور محمد نرجو منك الافادة لعلاج حموضة المعدة الزائدة بارك الله فيك
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 04/12/2013 - 14:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور محمد نرجو منك الافادة لعلاج الباسور الخارجي والداخلي بارك الله فيك
صورة فيصل
أضافه فيصل في سبت, 02/09/2013 - 02:32

السلام عليكم دكتور صارت ضعيفه شخصيتي وصرت مرتبك ومالهم على احد وماعدا احس بجسمي او برأسي صرت اكتب بنظر ارجو ان تفيدني حالتي اكثر من كذا ونا توي صغير وحتى اخوي اي تغيرت عليهم صرت ضعيف توكلت على الله ثم انت يا دكتور لا تقلق يا فيصل هذا المرحلة يمر بها كل البشر. سوف تتغير عن قريب من دون علاج او دواء.
صورة احمد
أضافه احمد في أربعاء, 09/12/2012 - 14:00

السلام عليكم يادكتور ..ادن هي نقاط تقنية تاباس ..دون اجراء المراحل الاخرى..شكرا نعم. إسأل السؤال ثم إنتظر حركة من الجسم. وسوف تتذكر لاحقاً.
صورة احمد
أضافه احمد في ثلاثاء, 09/11/2012 - 13:35

السلام عليكم يادكتور هل هده التقنية شبيهة الى حد ما بالكنسيولوجي..هل استطيع ان اطرح اسئلة عن حياتي ومند ان كنت في بطن امي واعادة كتابة تاريخ حياتي بما ان الانسان عبارة عن جهاز مبرمج و مخزن بالمعلومات..هل يتم الامر بهاته البساطة ام.. nettoyage cellulaire لا تبدء بالصعب وبالأشياء المعقدة. ماذا يفيدك يا احمد لمعرفة ماذا كنت تفعل في بطن امك. او تغير ماذا كنت تفكر فيه من عشرين سنة. إبدء بالوقت الحاضر وما يدور فيه. خير لك وانفع.
صورة fafi
أضافه fafi في اثنين, 09/10/2012 - 10:27

صباح الخير دائما افكارك جديدة ما شاء الله لكن اين النقاط التي في الوجه وهل كل هذه الافكار مع التطبيق موجودة في الموقع و بارك الله فيك النقاط هي في الوجه انظري الصورة في صفحة تقنية تاباس TAT
صورة lola
أضافه lola في اثنين, 09/10/2012 - 04:34

شكرا يا دكتور ان شاء الله هجربها جيد جداً
صورة احمد
أضافه احمد في أحد, 09/09/2012 - 21:36

كيف يتم الضغط. انا لا اعرف التقنية.. قم فقط بوضع اليدين على الرأس وبعد 30 ثانية او اكثر اسأل السؤال. ثم إنتظر على حركة معينة تصدر من الجسم مثل التنهد او حركة خفيفة في الامعاء ثم انزل يدك واسترح. الحركة في الجسم هي عبارة عن وصول المعلومة الى كل الجسم وبداية الجسم بالبحث عن المطلوب.
صورة هاشم علوي
أضافه هاشم علوي في أحد, 09/09/2012 - 22:26

الله سنحانه وتعالى يقول وفى انفسكم افلا تبصرون وهذا الثلاث النقاط مكانها بين الناصية سبحان الله ماكان التفكر / بارك الله فيكم دكتر محمد رضى احسنت قولا وتفكيراً.
صورة Mona
أضافه Mona في أحد, 09/09/2012 - 21:33

موقع رائع ونستفيد منه معلومات كثيره وقيمه ومفيده جداً يعطيك العافيه أخ محمد وفي ميزان حسناتك يارب والمزيد من التقدم @ عندي ملاحظه في كثير من الفيديوهات التي تعرضها من برامجك غير واضحه وغير كامله يعني آنا بره البلد واتابع برامجك باليوتيوب التي تضعها في الموقع .. احياناً مافيها تكمله واحب استفيد عشان أعالج نفسي ذاتيا @ بالنسبه عندي سؤال للعقل الباطن اذا اريد ان أخالف عقلي الباطن ( كيف ) يعني انا لما اقرأ عن شي مفيد للإمساك يصبح العكس لدي مثلا اكل ( التين والأوراق الخضره والألياف ) يصبح العكس حتا حبوب الفيتامين .. يصبح العكس إمساك اكثر ومثلا اقرأ عن ارتخاء عضلة منطقة العجز لانه بسببها يتم الامساك والعصبيه والألم بالظهر مجرد مااقرا عنه وطريقة الشفاء يصبح العكس الم زياده وعصبيه زياده وكآبة وإمساك اكثر !!!!! شئ غريب يعني انا إريد الشفاء يصبح العكس وشكرا جزيلا على تعاونك هذا حسب ما تفكري به الاكثر. عندما تبدئي بالتفكير يصدر دماغك ذبذبات لطيفة اثيرية تصل الى اللانهاية في الكون. ثم يعمل قانون الطبيعية الإلاهيه لتحقيق ما تفكرين به. (ادعوا يستجب لكم) لحل مشكلتك مع الامساك وغيره هو في طريقة تفكيرك.