Scan @ Defrag المخ

Scan @ Defrag المخ

توصل العلماء لمعرفة وجود إن كل المعلومات التي في الكون هي مخزنة في الانسجة العصبية والعضلية الخاصة بجسمك.

والمخ هو كحالة الكمبيوتر تضع فيه :

برامج = معتقادات وعادات

ملفات = مشاعر ـ صدمات ـ

لكن من الصعب بان تتذكر كل المعلومات الموجودة في مخك.

المعلومات المنسية بالنسبة إليك تتسبب بأجزاء غير مستعملة في الهارد دسك الخاص بدماغك, يعني بتسبب ببعض الفراغات.

كلمة defragment مكونة من كلمتين ـــــ de : معناها إلغاء و fragment  معناها فضلات او شراشيب

يبقى المعنى كله لكلمة defragment إلغاء الفضلات.

وانت بحاجة لإلغاء الفضلات المكدسة في رأسك. انت بحاجة لـ Defrag

قبل ان تبدء بالـ Defrag افحص جسدك وتعرف عليه , قم بـ Scan للجسمك

يمكنك Scan @ Defrag  نفسك بحضورك لدورة تدربية لمدة 3 ايام ثم ابدء حياتك من جديد ولاحظ الفرق.

الاختصاصي المعالج والمحاضر

محمد رضى عمرو

التعليقات

صورة ام صهيب
أضافه ام صهيب في ثلاثاء, 09/30/2014 - 16:16

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عاوزه استشاره لحاله ابني يبلغ من العمر 7 سنوات وهو يعاني من نقص اكسجين مما ادى الي عدم المشي والتكلم الرجاء الرد عليه واي سؤال عن حالتو انا مستعده ــــــــــــــــ سنقوم بتجربة العلاج والباقي على الله ــ استعملي تقنية السوجوك على رؤوس الاصابع والعمود الفقري والجمجمة ــ ثم رفلكسولوجي القدمين كل يوم الطريقة الصحيحة طبعا ــ لكن الافضل ان تتعملي الطريقة الصحيحة لكي يتم العلاج بعون الله ــ وينصح ان تستعملي ادوات العلاج مثل القلم العلاجي ذات الرؤوس المدببة ــ الخاتم الملون لتنشيط الدماغ والرول لتقوية الظهر وخواتم المعصم لتحسين وشد الاعصاب ــ اطلبي الدسك التعليمي وادوات العلاج افضل بالتأكيد ــ سيكون لديك دعم علمي مستمر واستشارات علاجية مدى الحياة ــ بالتوفيق اطلبي العلم من هنا من فضلك http://wp.me/p1uHg1-1zZ
صورة maha
أضافه maha في جمعة, 10/04/2013 - 15:21

سلام دتور يعطيك العافية اذا سمحت عيني اليمين فقط بشوف غباش فيها يعني ما بعرف اقرأ وما بدي تزيد الحالة شو اعمل الله يسعدك هناك عدة طرق للعلاج كتبتها بالسابق: تقنية السوجوك والضغط على نقاط العينين ووضع بذور الفلفل... غسل العينين بماء مغلي الخص تمارين حركات العينين وانت مستلقية على ظهرك مع وعكس عقارب الساعة وكتابة اسمك واسماء احبائك بحركات عينيك ضعي باطن يدك على عين واحدة وانظري بالعين المفتوحة الى شيء واحد وركزي عليه لمدة دقيقتين ثم بالعين الاخرى ايضا بين الحين والأخر اثناء النهار غسلي عيناك بماء باردة نظيفة للشرب انظري للشمس وانت مغمضى العينين وبعد دقيقتين دلكي عيناك بباطن كفك لمدة دقيقة ثم انظري الى الشمس وعيناك مغلقة سوف ترى لون اخضر او اسمر يمر امام عينك فاتبعيه بنظرم فيقوي نظرك, هذه الشعيرات الدموية. طبقي لمدة 15 يوم ثم اخبريني بالنتيجة.
صورة mnmnmaha123
أضافه mnmnmaha123 في سبت, 10/05/2013 - 19:55

سوف أبدأ بالتطبيق حرفيا فورا وسأخبرك بالرد بعد 15 يوم وأنا واثق بعلمك دكتور ـــــــــــــ جيد وانا انتظر نتائج تجربتك
صورة nidaa
أضافه nidaa في ثلاثاء, 09/25/2012 - 14:22

الايشبة هذه تقنية تنظيف داتا الذي يقوم بفرمة المخ وازالة كل معتقدات والافكار؟؟ هناك ثلاثة احرف تلفظ للفورمت. حرف M حرف N حرف Z عند اخذ دورة التمارين الروحية والفكرية سوف تتعرفي على كيفية إداء هذه الاصوات لمسح الاشياء الغير لازمة.
صورة ام محمد
أضافه ام محمد في ثلاثاء, 09/11/2012 - 10:57

ابدء حياتك من جديد ولاحظ الفرق. حياتنا الماضية هي ما صنعته الظروف المحيطة بنا ,الاسرة والمدارس والمعارف ووسائل الاعلام وغيرهم...في لحظة ما من حياتنا علينا التوقف. وبهدوء تااااااااااام نراجع هذة الملفات المخزنة في العقل والجسم ثم نبداء بترتيبها وتنقيحها والتخلص من الافكار الضارة والمعتقدات الفاسدة ...قد ياخذ الامر وقتا لكن بعدها سنتمكن من اضافة ما نريدة نحن وليس ما يطلبة الاخرون .,لان معظمهم في الحقيقة لايعرفون مذا يريدون..........دمت دوما بخير يادكتور محمد.. أحسنت كلاماً.
صورة اخمد
أضافه اخمد في خميس, 09/06/2012 - 21:38

السلام عليكم يادكتور كيف افوم بفخص جسدي ..هل هناك تقنية.. اغمض عيناك.. وخذ نفس طبيعي واشعر بالهواء يلعب في شعيرات انفك. هل شعرت بهذا ؟ حسناً.. ركز بفكرك على باطن قدمك... هل شعرت بقدمك ؟ حسناً انت الان لاحظت انه عندما تفكر في بقعة واحدة من الجسم, تشعر بها اكثر. اوكي.. اكمل باقي المناطق في الجسم واشعر بكل بقعة لمدة 10 ثواني..
صورة احمد
أضافه احمد في أربعاء, 09/05/2012 - 20:38

السلام عليكم يا دكتور دورة في اي مجال او تخصص.. ..وهل تقومون بدورة في علم حركات العيون EMDR الدورات التي اقدمها مؤلفة من خمس تقنيات علاجية فعالة وسريعة وسهلة ولا تحتاج الى اي مصاريف اضافية او رأس مال. هناك دورة الرفلكسولوجي العلاج الشامل للجسم عبر تدليك القدمين. ودورة السوجوك العلاج الاسرع والاوفر في العالم لإزالة الاوجاع الجسدية. دورة إزالة التحسس NAET العلاج الاسرع والاوفر في العالم لإزالة الحساسية من الجسم. دورة التأمل والتمارين الفكرية الدورة الاهم لمعرفة النفس والدخول الى عالم الجسم والعقل اللاواعي لإكتشاف قدراتك الإبداعية وإبتكاراتك المدفونة. ودورة التي اف تي TFT لإزالة كل الافكار السلبية والغير مرغوبه فيها. والتي تتضمن علم حركات العينين EMDR