اسئلة تعليمية القسم الثاني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالوصول إلى الكمال هو المرتبة العليا التي يأملاها كل واحد منا . لكن كيف ومتى واين ؟ كلنا نسير على طريق واحد وإلى جهة واحدة , وكل فرد منا له الدرب الخاص . إن كنت نفسك فستعلم , وإن كنت تابع فستعلم , وإن كنت قاريء فستعلم , وإن كنت شاهد فستعلم . الوقت هو الكفيل لحل كل الامور . لا تتبع ما تراه عينك او تسمعه اذنك ولا تذهب بعيدأ بالبحث عن المعرفة , واتبع ما في قلبك فهو خير دليل والله اقرب إليكم من حبل الوريد .

هنا في صفحة اسئلة تعليمية القسم الثاني يمكنك وضع سؤالك الذي يتعلق بالعلوم التالية :

  • تقنيات التأمل والتأمل التجاوزي والسدهي

  • الرفكلسولوجي

  • السوجوك

  • تي اف تي

  • الموارائيات

  • التحسس وإزالة التحسس

سوف يحذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً ومن دون زعل . عندما يحذف سؤالك فاعلم إن سؤالك تم الرد عليه مسبقاً فإبحث عنه ,وسوف تتعرف على اشياء كثيرة وجديدة  كل مرة .

  اتمنى لكم التوفيق والنجاح والعظاء بإذن الله .

المخلص إليكم الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

رجاءً تصفح الاسئلة والردود في صفحة الاسئلة التعليمية قبل وضع سؤالك هنا . شكراً .

للمساهمة الرمزية الرجاء إضغط هنا

 

التعليقات

صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 01/16/2013 - 23:24

مساء الخير دكتور اريد طريقة اقنع فيها نفسي وعقلي ان بدل ماآكل 50 غرام شوكولاته آكل اقل من ذلك لاني اخاف ان يصيبني شراهة اذا حرمت نفسي عن تناولها ؟ جزاكم الله خيرا لا تأكل الشوكولاته بسرعة ودعها تذوب في الفم ولا تشرب ماء بعدها. هكذا تأكل اقل كمية من الشوكولاته. إذا شعرت بانك محتاج لشوكولاته اكثر فانتظر لمدة 7 دقائق ومن ثم لاحظ مشاعر جسمك هل انت بحاجة لشوكولاته اما لا . قيم شعورك من واحد لعشرة حيث العشرة اكثر شراهة للشوكولاته. إذا كان الرقم ما فوق 2 ربت على الترقوة تحت العين تحت الابط ثم الترقوة ثم حرك العينين مع وعكس عقارب الساعة ثم اعد التربيت ثم قيم شعورك مرة اخرى.
صورة Nayma
أضافه Nayma في ثلاثاء, 01/15/2013 - 21:35

السلام عليكم لقد قمت باحضار كمية كبيرة من البحص المتوسط من البحر قصد استعماله للرفلكسولوجي الطبيعي وبعد ذلك تركته في الغرفة واني اتسائل ما اذا كان بامكانه بعث طاقة إجابية وامتصاص الطاقة السلبية دون برمجة وهل اقوم بشطفه بالماء والملح والشب من فترة لاخرى لتنظيفه ام سوف ينظف تلقائيا. شكرا وعام سعيد. لبحص البحر فوائده الخاصة مثل الحجر الكبير الساخن ان وضع اماكن السيلوليت فتزيله. وان مشيتي على البحص ينشط جسمك ويزيد حرارته وقوته. لكنه لا يمتك طاقة امتصاص او تصدير.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 01/15/2013 - 10:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك دكتور على تحملك لاسئلتي واسفة على الازعاج ، انا جربت تقنية حبات الذرة 5ايام واضعها على ابهام القدم من بعد صلاة الفجر الى الساعة 10 او 11 بالليل مع لمسها من الاسفل الى الاعلى قبل الاكل بربع ساعة ووضعت الراس العريض بالاعلى والصغير بالاسفل 4 حبات ذرة ولم انزل غرام وانا وزني 95 واقرا تجارب الاخوة مثل فهد ما شاء الله عليه باليوم ينزل 700 غرام تبارك الله . مالسبب يا دكتور هل لان جسم المراة اصعب بالنزول او ان هناك سبب آخر انا لا اشكي من امراض ؟؟ اريد ان ارى رسم توضيحي او صورة لطريقة وضع حبات الذرة على القدم ان وجدت لديك ؟؟ اذكر لي فوائد اخرى من وضع حبات الذرة ؟؟ واشكرك على سعة صدرك وصبرك علينا ووفقك الله الطريقة التي قمتي بها كانت غلط. اقراءي الردود حول وضعية الذرة الموجودة سابقاً او شاهدي حلقة البرنامج.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 01/19/2013 - 00:14

السلام عليكم دكتور محمد بالعكس دكتور انا شاهدت الحلقة رقم 9 كاملة بس اللي خلاني اضع حبوب الذرة على اصبع القدم ان حضرتك قلت لاحد الاخوة ان مفعولها اقوى ...اشكرك دكتورنا الفاضل على تحملك لاسئلتي وان شاء الله ساجربها على اليد . صحيح مفعولها اقوى على القدم لان الطاقة تخرج من الارض الى القدمين اولا ثم اليدين. لكن ليس بنظام الإصبع في القدم بل بنظام الاساسي في القدم, اي يجب وضع حبات الذرة من الفم الى المعدة ثم الصرة. اي عليك وضع العديد من حبات الذرة, وعند وضع حبات الذرة عليك تقليل المشي لان المشي يبعثر حبات الذرة. اليدين يكون وضع البذور انسب واسهل وحبات الذرة لا تتبعثر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 01/13/2013 - 19:54

السلام عليكم دكتور محمد .بس بدي اعرف لما اضع حبات الذرة على ابهام القدم لازم تمر الحبات نقطة الغدة النخامية ام لا وشكرا توضع حبات الذرة بداية من الفم الى البطن.
صورة lola
أضافه lola في أحد, 01/13/2013 - 18:06

هل توجد طريقه للتخلص من الافكار السلبيه بخلاف مطاط الكتب لاني بصراحه اخجل من ارتدائه في يدي والناس سيشاهدونه اريد طريقه لا يشاهدها او يشعر بها من حولي بقدر الامكان وشكرا مقدما هناك العديد من الطرق الاخرى يرجى قراءة الردود السابقة حول هذا الموضوع.
صورة lola
أضافه lola في أحد, 01/13/2013 - 16:35

السلام عليكم ماهي الدلائل علي اني استخدم كلمه ama بالطريقه الصحيحه أو ان الغرض منها بدا يتحقق ؟؟ يعني مثلا بعد استمراري فتره في ترديدها هل سأشاهد اشياء اثناء جلسه التامل أم انني ساشعر بتغير يحدث بداخلي؟؟؟؟ أم ماذا سيحدث بالظبط لكي افهم ان الغرض منها بدأ يتحقق؟ ستكتشف الاجوبة بنفسك بعد التجربة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 01/11/2013 - 06:29

دكتور محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قرات ردودك للاسئلة ان بذور الذرة مفعولها اقوى عندما توضع في اصبع القدم وحذرت من وضعها في الليل , وانا قررت اعملها من يومين لكن دكتور انا ما بنام الا الساعة 2 او 3 بالليل لان بنتي الصغيرة بتغلبني وتسهرني وبعدين بصلي الفجر واضع حبات الذرة وبضل صاحية الى الساعة8 بعد مايذهب الاطفال الى المدرسة ارجع انام الى الساعة 10 .هل النوم في هذا الوقت او وقت القيلولة فترة الظهر يمنع وضع حبات الذرة ام عادي لايؤثر على الجسم وجزاكم الله خيرا عادي لا يؤثر
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 12/31/2012 - 02:12

السلام عليكم هل يوجد اشياء امتنع عنها اواشياء يفضل ان اقوم بها اذا نويت ان اطلب منهم المساعده هل اذا كنت ارتكب معاصي او قليله التدين هل ذلك يمنع قيامهم بمساعدتي؟ ليس هناك من اشياء يجب الامتناع عنها. الملائكة تكون مع الانسان على الارض بغض النظر عن دينه او ما يفعله. المهم السكون والصمت اثناء التأمل. عندما يهدء الفكر من الكلام ويعم السكون ستصلي الى مرحلة تستطيعي من خلالها رؤيت طيفهم حولك وفوق رأسك بشكل الفراشات البيضاء المشعة وسوف يحملونك ويخرجونك من الظلامات الى النور..
صورة احمد
أضافه احمد في ثلاثاء, 01/08/2013 - 22:28

السلام عليكم دكتور انا اليوم قريت انو فيه ناس عندهم ذاكرة خارقة لدرجة انو اذا سمع شيء مرة واحدى يكررولك هل هناك طرق لتقوية الذاكرة؟؟ و شكرا جزيلا لك دكتونا العزيز نعم هناك عدة طرق وقد وضعتها في العديد من الردود يرجى البحث من فضلك.
صورة ema
أضافه ema في ثلاثاء, 01/08/2013 - 21:52

دكتور بلييز لاني اريد علاج لحب الشباب و اثاره و انا عندي كم مرة و انا اقلك وانت تقلي موجود سابقا و لكني لم اجده رغم اني بحثت عنو كتير اعطيني العلاج و شكرا و ربي يحفظك احضري كوب من الماء الفاتر اذبي بداخله حبتين من الاسبرين ثم امسحي اماكن البثور في الوجه, وبعد 10 دقائق اشطفي وجهك بالماء ثم امسحيه بماء الورد. عدة مرات في اليوم او حتى يتم الشفاء. إذا شعرتي بتحسس والم واحمرار فاوقفي هذا العلاج فورا
صورة ema
أضافه ema في جمعة, 01/25/2013 - 18:39

شكرا جزيلا على الرد دكتور بنا يحفضك و اريد ان اسالك عن الخل و زيت الزيتون اذا هو مفيد لأثار حب الشباب ام لا ؟؟؟؟؟؟ جربي لمدة 3 ايام زيت السمسم والخل يمسح آثار حب الشباب بقطنة 3 مرات في اليوم. إذا شعرتي بحكة او احمرار توقفي عن الاستعمال واشطفي وجهك بماء ثم امسحي وجهك بماء الورد.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 01/06/2013 - 13:59

السلام عليكم دكتور اريد ان اعرف ماهو ملخص كتاب السر لانني اسمع ناس كتير بتكلموا عنه ؟؟ ارجوك دكتور بس كلمتين على الاقل اريد ان اعرف رايك بالبوصلة الشخصية اللتي تحدد شخصية الانسان ؟؟؟ الملخص هو تفائل بالخير تجده . انصحك بالقراءة عن البوصلة الشخصية من عدة مواقع اولا ثم عندما لا تستوعب شيء ما سوف اشرحه لك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 01/05/2013 - 19:55

السلام عليكم دكتور بدي طريقة احب فيها المذاكرة لما بذاكر عقلي بروح لبعيد وشكرا جزيلا الردود موحودة بكثافة حول هذا الموضوع يرجى البحث.
صورة نهى
أضافه نهى في خميس, 01/03/2013 - 10:47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد عمرو هل صحيح بأن فتق المعدة لا يمكن شفاءه وعلاجه او خياطته ... ولكم جزيل الشكر والتقدير لكل داء دواء. لا يوجد نسبة معينة من نجاح العملية وهذا حسب الشخص ونظامه الغذائي والفكري ايضاً لان القلق والقهر والعصبية تزيد من توسع الفتق وزيادة المرض. تجنب بعض المأكولات: الكاكاو، والشاي، والقهوة، والبهارات، والنعناع، والأكلات الدهنية، والطماطم، وعصير البرتقال والليمون، والمشروبات الكحولية والتدخين . اشربي عصير البطاطا النية فهو يحمي جدار المعدة ويرمم الفتق. انظري صفحة المشاعر السلبية وتأثيرها ا لظاهر على الجسم لكي تعرفي ما هو السبب النفسي الذي يؤدي إلى فتق المعدة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 12/27/2012 - 08:42

السلام عليكم دكتور بالنسبه لكلمه AMA حرف A ينطق " آ " بفتح الA أم ينطق " ايه " ينطق " ايه "
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 12/25/2012 - 22:19

السلام عليكم دكتور عندي استفسار ضروري عن طريقه التأمل اللي حضرتك كتبتها في الاجابه السابقه مباشره 1) هل عندما اسأل مرشدي الشخصي سؤالي هل سيجيب عليا مباشره أم انه ستأتي الاجابه بعد ان استيقظ من هذا التمرين؟ 2) بعد الوداع مع مرشدي الشخصي هل اغلق الباب ام أتركه مفتوح؟؟؟؟ بالله عليك يا دكتور تجاوبني لاني في أمس الحاجه لتمرين مثل هذا قم بما ذكرت لك واطلق لخيالك العنان. وعندما تظهر لك صورة او اي شيء اخر لا تحاول بان تغيره بخيالك او فكرك. بل استقبل كل ما تراه وتسمعه وتشعر به بانسياب ومن دون تحكم.
صورة زكريا
أضافه زكريا في أحد, 12/23/2012 - 14:55

السلام عليكم دكتور و ان شاء الله تكون بالف خير دكتور هل هناك طرق معينة تساعد الشخص لاستخراج قدراته و استخدامها هناك طريقة تأمل مفيدة تجعلك قادر على استخراج قدراتك واستخدامها على الفور في اي مجال تريد. هذه الطريقة التي سوف اشرح عنها لاحقاً في فيديو تصويري ان طبقت بالشكل الصحيح والتكرار ستدرك حينها إنك قادر على استخراج كامل قدراتك وإستخدامها بالشكل المفيد. التأمل: يعتمد على الاسترخاء وفتح مجال للخيالك بكل حرية وقيود. حاول بان تكون في وضع مسترخي على كرسي إذا احببت. إعمض عينيك وحاول بأن ترخي كل جزء من جسمك. وعندما تتأكد بانك مسترخي تخايل نفسك في ممر صغير وامامك باب مغلق. وراء الباب هناك شخص مثلك تماماً, يشبهك بكل شيء ولكنه اذكى واشطر منك وقد تخلص من المشكلة او العقبة او الحيرة التي انت تمر بها الان. هذا الشخص هو انت نفسك لكن من العالم الآخر. فقط تخايل هذا الشيء بصورة ذهنية. عندما ترى الباب واضح امامك وتكون عازم النية بمقصدك من التعلم واكتساب الخبرة وتكون متأهب و جاهز سيفتح الباب من تلقاء نفسه. وراء الباب هناك شخص, هو انت نفسك بحلة جديدة, ينتظرك مبتسماً ليخبرك عن اسرار فن الحياة والتخلص من المشكلة او الاحباط او عسر التعلم او الذي انت تعاني منه الان. عندما ترى نفسك جاهز اقفز الى خارج الباب والتقي بنفسك, وإستمع الى الشخص يخبرك كيف تخلص من هذه المشكلة. ثم استمع اليه. عندما تنتهى ودعه ثم اقفز مرة اخرى الى خارج الباب وارجع الى الممر, ثم افتح عينيك بهدوء. ستشعر بالطاقة والنشاط وستعرف حل المشكلة بنفسك لاحقاً. افعل التخايل عدة مرات في البداية ومن ثم عند الحاجة. يمكنك الذهاب الى الممر للبحث عن اي شيء تريد معرفته لتحسين وضعك في الحياة. دائماً وراء الباب هناك مرشدك الشخصي لحياة افضل.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 01/27/2013 - 15:12

السلام عليكم دكتور محمد انا جربت الطريقة اللي بتقلل من تناول الشوكولاته عن جد ممتازة صرت آكلها سادة واتركها تذوب في فمي ولا اشرب الماء وراها خففت من تناولها بس بدي اعرف دكتور كم غرام باليوم لازم آكل شوكولاته الحد الطبيعي ؟؟؟؟ مقادر إصبعك الوسطى واتركي الشوكولاته تذوب بالفم. ينصح بتقليل الكمية تدريجياً حتى تصبح بقدر انملة اصبعك الوسطى.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 01/27/2013 - 12:11

السلام عليكم دكتور استخدمت التي اف تي وزال عني التردد والخوف وبحاول استخدامها لاخرج بعض الناس من راسي واقنعي عقلي بنسيانهم كيف بدي اعمل فضلا منك المساعدة وشكرا جزيلا إستعملي تقنية ازالة التفكير المستمر او التفكير بالشيء نفسه. الردود موجودة مسبقاً.
صورة Sunna Sunan
أضافه Sunna Sunan في أربعاء, 12/19/2012 - 10:42

ة الله وبركاته انا اشعر قبل النوم او اثناء التوتر بان الجهة اليسرى من جسمي فيها شلل او بالاصح خمول شديد وتوتر واحس ان نفسي ضيق واجعل كل تركيزي على قلبي واخاف ان يكون لدي امراض في القلب بالرم اني فحصت اكثر من خمس مرات وساويت تخطيطات كثيرة للقلب كلها سليمة. ذهبت لطبيبي اعطاني علاج كلوبن ٠.٥ وحكالي انها مفيده لما اشعر به من حالة هلع ولكني لم استعمل اي دواء الى الان بحثا عن طريقة افضل من الدواء. شكراا الك وجزاك الله عنا كل خير ليس مشكلتك عضوية بعد. ازل التوتر من فكرك وجسمك كفيل لتفادي هذه الاعراض. موقعي وخبرتي امامك, حاول بان تقراء وتطبق هذه التقنيات البسيطة والسهلة وحاول بان تعلممها لغيرك ايضاً.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/29/2012 - 18:14

ماهي الخدمات التي يستطيع الانسان ان يطلبها ويحصل عليها من الملائكه الموكلون من اجله؟ يعني هل مثلا ممكن يحلون له مشكله يمر بها ؟ او اشياء اخري غير ذلك ؟ إن ظهرت لك ملائكتك فانت لست بحاجة لتطلب اي شيء. فكل شيء بحياتك سوف يتغير لوحده.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/29/2012 - 18:12

كيف يمكن للانسان ان يستعين بالملائكه الموكلون من اجله ؟ اثناء التأمل وعندما تكون في قمة السكون. تطلب المساعدة بنيتك وليس كلاماً. لا تتكلم في فكرك فالكلام يخرجك عن السكون.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 12/27/2012 - 20:42

أشكرك من كل قلبي يا دكتور كل عام وانتم بخير
صورة علي
أضافه علي في اثنين, 12/10/2012 - 17:46

السلام عليكم دكتور كيف اسيطر على نفسي التي يريد شي لايصح وعقلي الذي ينكر عليها ؟ والمعروف ان ماتقاومه يزيد انا اريد ردع نفسي واجعلها مستقيمة انا اريد شي وهي تريد شي اخر انا لا اريده هل اوقاوم ام امشي معها؟ شكرا جزيلا لك لا تمشي مع ما تطلبه نفسك او تقاومها. استعمل عقلك وضميرك لكي يقرران. مثلا اكل الكاتو احيانا يكون مضر واحيانا يكون مفيد.وكذلك رغائب النفس احيانا تكون نافعة لك واحيانا تكون مضرة. حاول التفكير بما تشعره من الداخل وليس بالذي سمعته او اخذته من تقاليد وعادات.
صورة walid amine
أضافه walid amine في أربعاء, 12/12/2012 - 23:36

سلام عليكم دكتور شكرا كثيرا على العلاجات عن طريق mp3 عندي سؤال انا خجلان قليلا .انا اتدرب كثيرا اكثر 5ساعات كل يوم و اشارك في السباقات .ولكن دكتور اسف انا مدمن على نوع من انواع التبغ يوظع في الفم تحت الشفتين عدت اليه بعد الاقلاع عنه عدة مرات .لكن لم ياثر على جسمي و لا على التدريب هل ياثر التبغ على الرياظي المحترف .انا استعمل كل العلوم التي تقدمها .في انتظار ردك شكرا كثيرا دكتور اسف على الازعاج لكل شيء له فوائد واضرار في هذه الحياة. كل شيء على الاطلاق. والتبغ كذلك. له فوائد وله اضرار. وتفكيرك كذلك له فوائد وله اضرار. والرياضة كذلك لها فوائد ولها اضرار. كلمة صغيرة تسمعها تزعجك تضرك اكثر من 20 سيكارة تبغ. طعنة غدر من صديق تضرك اكثر من كل التبغ الذي وضعته في فمك في كل حياتك. غمرة عطف وحنان تساوي كنوز الدنيا. نصحتي لك هي : لا تكثر من اي شيء. الرياضة لا تكثر منها. التبغ لا تكثر منه. النوم لا تكثر منه. الحب لا تكثر منه. الغطب لا تكثر منه. العطاء لا تكثر منه. البخل لا تكثر منه. الخوف لا تكثر منه. الفرح لا تكثر منه. وصلت الصورة ؟
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 12/19/2012 - 09:55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: بعد قرات رد د. محمد رضى اعجبت بكلامه وحكمته شكرا
صورة walid amine
أضافه walid amine في ثلاثاء, 12/18/2012 - 14:38

السلام عليكم دكتور .اجابتك كانت رائعة بردا و سلاما.فعلا البشر يركزون ان شيء يظر فايصبح يظر.ويركزون على شيء انه ينفع يصبح ينفع.مثال كريمات التجميل تحمل الكثير من المواد غير المرغوب بها و لكنها لا تظر لان الناس لا يركزون عليها . شكرا كثيرا دكتور تعلمت الكثير منك تلميذك .walid amine اهلا بكم يسعدني معرفتك بهذا الامر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 12/18/2012 - 14:23

جازاك الله دكتور اجابتك كانت رائعة شكرا
صورة toota
أضافه toota في جمعة, 12/07/2012 - 22:50

وعندي سؤال ثاني لو سمحت كيف اخلص جسمي من سموم ادوية مضادات الهستامين والكورتيزون لاني اخذتها لفترة طويلة جدا واثارها الجانبية مازالت تتعبني رغم اني تركتها من شهر تقريبا لكن الاثار مستمرة ايش الحل؟ تدليك القدمين جيداً مع شرب كوبين من الماء بعد انتهاء التدليك ولمدة اسبوع او اكثر. وان استطعتي بان تشربي 3 او 4 اكواب من الماء عند الاستيقاظ...
صورة tota
أضافه tota في جمعة, 12/07/2012 - 03:07

السلام عليكم استاذ اختي الصغيرة عمرها سبع سنوات تقريبا تعرضت لبعض المواقف المحرجة جدا والمؤلمة من تانيب وتعنيف بعض المقربين لها امام الناس وحسيت بصدمتها وخجلها وابغى اساعدها انها تتخلص من هذه الصدمات عشان ماتكبر معاها وتعاني منها مثلي سابقا كيف اخلصها من هذه الصدمات؟ دع اختك الصغيرة تخبرك ما حصل معها بالضبط, واثناء كلامها قم بالتربيت على نقاط الوجه: بين الحاجبين جنبت العين تحت العين تحت الانف تحت الشفة تحت الابط على الترقوة فوق ظفر الاصبع الصغير على الترقوة دعها تحرك عينيها مع وبعكس عقارب الساعة ثم تدندن لحن صغير ثم تعد من رقم 10 الى 1 ثم اعد التربيت مرة اخرى. سوف تتخلص من تلك الصدمة الى الابد.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 12/06/2012 - 21:03

السلام عليكم دكتور الصوت الداخلي للانسان من هو ويطابق نفس صوتي؟احيانا يشجعني واحيانا احسه مثلا المسجل يتكلم سريعا ويزعجني وياتي لي با افكار وهمية وبعد دقائق اشعر برجوعي للوعي واقول ماهذه الافكار الغريبة ؟ شكرا جزيلا هدف الانسان هو اسكات هذا الصوت. عندما يسكت الصوت يعم الصمت, وفي الصمت يكمن السر. اسكات الصوت يبدء بالتأمل. اذهب الى صفحات التأمل وتعلم طريقة واحد ثم طبقها دائماً وبإستمرار.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 12/05/2012 - 14:11

السلام عليكم دكتور هل تحريك العينين كماهو موضح يساعد على تقوية الادراك والوعي؟ تحريك العينين مهم جداً ليس فقط للادراك بل صحياً للدماغ والجسم والعين.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 12/04/2012 - 17:32

السلام عليكم كيف نتغلب على المعتقدات السلبية ؟ ببساطة: تجنب مزولتها وعدم التفكير بها..
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 12/02/2012 - 23:28

عندما استخدم طريقه البندول في الكنسيولوجي تهتز يدي وترتعش وبالتالي يهتز معها الخاتم ولا استطيع استخدامها هل التمرين يجعل يدي ثابته ؟؟؟؟ ام ان هنالك خطأ اخر ثبت كوع يدك على الطاولة ثم استعمل البندول وأسئل لماذا تهتز يدي: هل اهتزاز يدي له صله مع مشكلة جسدية ؟ ثم انتظر الجواب هل اهتزاز يدي له صله مع مشكلة نفسية ؟ ثم انتظر الجواب وهكذا...
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 12/02/2012 - 23:25

يا دكتور هل يمكن استخدام طريقه العمله (الملك والكتابه) في الكنسيولوجي يعني احدف العمله في الهواء والتقطها بيدي اذا طلعت ملك يكون نعم واذا طلعت كتابه يكون لا؟؟؟؟؟؟ يحرك البندول بواسطة ذبذبات مخك عبر يدك. استعمل البندول فقط. (الملك والكتابه) يحركها اصبعك وليس الذبذبات. لقد جربت الان الملك والكتابه ولم تنجح, لذلك سوف لا تنجح معك. على كل حال جربها واسئل نفسك: هل الماء جيد إذا شربته عند العطش ؟ ثم اقزف العملةوشوف الفرق. ثم اسئل هل البنزين جيد إذا شربته ؟ وشوف الفرق.
صورة هيا
أضافه هيا في أحد, 12/02/2012 - 12:51

السلام عليكم دكتور امس جربت قطع الحبل اللاواعي مع صاحبتي بتترد عبالي احيانا وليس دائما حسيت بالبكاء وارتحت لما بكيت هل معناه اني ماقمت به صحيح ؟ لاني لا اريد زمالتها لانها لاتستحق صحبتي كيف اتخلص منها ؟ وشكرا لك اتمنى المساعدة الفرقة صعبة عند الاشخاص الطيبين والحساسين واللطفاء مثل افضالك. مع مرور الوقت سوف تنسيها.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 11/24/2012 - 18:36

السلام عليكم دكتور استفسار هل صحيح لمسح فكرة سلبية اتخيل سبورة سوداء وامسح الفكرة عطول ؟ واريد منك توضح لي هل هذه التوكيدات صحيحة انا الان يقظ التفكير ...... عقلي خالي من السلبية ,,,,,عندي وعي حاضر كي احصل على عقل يقظ ونظيف ؟ شكرا جزيلا تخايل السبورة جيد جداً وممتاز. حاول بان تكون جمل التأكيد واضحة ومفهومة للعقل. وحاول بان تحدد السلبيات. اذهب الى صفحة إزالة المشاعر السلبية لتتعرف اكثر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 11/19/2012 - 17:27

السلام عليكم دكتور لوتكرمت كيف يكون الانسان اكثر وعي وهل هناك تمارين للوعي؟ ماهي طريقة التغلب على حديث النفس اللي بيجبلك اوهام واشياء لا تليق ولاتصح ومش مزبوطة اطلاقا وها الصوت بيلح فيها عليك لوسمحت؟ مع جزيل الشكر صفحة التأمل لزيادة الادارك. كل التعاليم موجدة مسبقاً.
صورة Saaid
أضافه Saaid في أحد, 11/18/2012 - 20:57

دكتور محمد سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اما بعد لم اتمكن من العثور على قسم اسئلة للرجال فقط -كيف اجد في صفحتكم ا دكتور محمد - وسؤالي الاخر يادكتور محمد لقد استعملت طريقة السوجوك لاجل علاج طنين الاذن لقد اندهشت عندما لاحظت ان الطنين توقف تماما بعد اشتغالي على اطراف اصبع الابهام مكان الاذن حوالي عشرة دقائق ولكن للاسف عادت ثانية بعد فترة قصيرة للاسف وقد سالتك عنها سابقا لاهميتها لدي ولمعاناتي فقلت لي لو تشتري كتب تعليمية المتوفرة لديكم قد تكشف سر ذلك الا انني رغم شرائي الكورسات الثلاثة والاطلاع عليها- رغم ان السيديات للكورسات الثلاثة لم تفتح بشكل كامل - الا انني لم اصل الى اي نتيجة والان تلك التوقف الفوري الكامل لدقائق في الطنين اعطتني املا لا استطيع اهمال الموضوع يا ليت يا دكتور تساعدني في علاج ذلك الطنين المزعج كما تعلم٠ مع كل الاحترام والتقدير نعم قد عالجت نفسي من الطنين وبفترة قصيرة. طنين الاذن كما ذكرت سابقاً هو خليط من مشاكل جسدية مع مشاكل وتشويش نفسي وافكار كثيرة وغير مترابطة. اولا عالجت نفسي فكرياً بالتأمل والتنفس وتغير نظام اكلي السريع واستعملت السوجوك الضغط على النقاط التي ذكرتها انت. وكانت النتيجة ناجحة والحمد الله. عليك بان تعرف بان طنين الاذن ليس فزيائيا او نفسياً بل هو مزيج من الاثنين. ابدء بالتي اف تي لازالة الافكار والتشويش والصدمات والذكريات المزرية. ثم طبق السوجوك. الرفلكسولوجي هو ضابط ايقاع الجسم ويجدر بك ممارسته الدائمة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 11/15/2012 - 08:02

السلام عليكم دكتور الرابط اللي حضرتك واضعه لكلمه "كليييم" لايعمل ممكن تحط رابط اخر رجاءا سأضع فيديو لاحقاً لهذا الموضوع. دمتم
صورة محمد
أضافه محمد في ثلاثاء, 11/13/2012 - 16:37

دكتور في اختصار ولا تقنيه عم تنفع معي لا تي أف تي ولا سوجوك ولا رفسكولجي ولا التأمل ولا شي سنه وانا أطبق ولا اجد نتائجه الا ٢٠٪فقط أسف ولكن اشعر انها اسف مسخرة ولكن نتائج الناس. المذهله هي الدافع وإصرار على انها نافعه. هل مشكلتي روحيه وهل التقنيات تفيدني شكرًا ارجو ان لا تخيب أملي وتنصحني نصيحه من عندك لأني ابحث عن نفسي ولا أجدها شكرًا لك كتير عندما فشل الثعلب بالحصول على عنقود العنب قال عنه حصرم. إذا حضرتك لم تتعلم التقنية جيدا فطبعاً ستكون النتيجة ليست كاملة. لذلك انا لا اسمح لك بان تقول عن هذه العلوم التي ساعدة الملايين والتي اعطانا ايها الله مسخرة. ببساطة لا تفعلها مرة اخرى.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 11/13/2012 - 11:22

السلام عليكم دكتور اريد منك الحل والمساعدة لماذا ياتيك احساس غصب عنك انو فلان حيموت او انت السبب ؟ كيف اقضي ع هالشعور نهائيا ؟ وسؤالي الثاني عند الذهاب عند العمل احس بالضيق وعدم الراحة والرغبة بالبكاء احيانا؟ لا اريد فقدان عملي واريدان اعيش براحة ماالحل وشكرا جزيلا عندما تأتيك مشاعر سلبية عليك فتح الباب لكي تخرج. والتربيت هو كمثابلة فتح الباب لهذه الافكار. باب الغضب هو في الاصبع الصغير. باب الضيق هو جنب اليد. ادرس التقنية لمدة يوم او يومين وسوف تكون قادر بان تعالج نفسك ومن تود. لماذا لا تحصل على الكورس التعليمي فهو جيد جداً ومفيد بالنسبة لك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 11/12/2012 - 19:06

هل الانسان يمتلك قدرات تجعله يعرف الحكمه وراء كل الاشياء يعني الحكمه من وجودي بهذا الشكل واللون والحجم وسط هذه البيئه والوالدين هل انا استطيع فهم الحكمه من هذا ام ان وجودي للحياه بهذه الظروف سر لن اعرفه الي في الحياه الاخره؟؟؟؟ يستطيع الانسان بان يعرف الحكمة وراء كل شيء لكنه لا يستطيع بان يعرف الكل شيء. العقل الخالي من الافكار يلاحظ ويستوعب اكثر من العقل المليء والمزدحم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 11/12/2012 - 19:02

حضرتك ذكرت ان "عندما تكتمل المعرفة والوعي عند الشخص تنتهي حياته على الارض" فما معني ذلك وناس كثيرون يعيشون في جهل ولا بفقهون شيئا ولا حتي يقرأون كتب المعرفة ليست معرفة القراءة او الكتابة او الذهاب الى المدرسة او تعلم صنعة او مهنة. فمعظم الرسل والانبياء كانوا من الغير متعليمين. المعرفة والوعي للداخل هو اهم واعظم من المعرفة والوعي بالخارج.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 11/12/2012 - 01:29

هل صحيح ان الانسان ممكن عن طريق العقل الباطن او قانون الجذب ان يزيد من نسبه جماله الشكلي او جمال الملامح يعني التأمل والاعتناء بالنفس وقانون الجذب يزيدون من صحة الانسان, وصحة الانسان تنعكس على جماله الخارجي والداخلي.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 11/12/2012 - 01:19

هل سمعت حضرتك عن راسبوتين وهل لديك تفسير لتأثيره وسيطرته الكبيره علي الاخرين؟؟؟ كان القيصر الروسي نيكولا و وزوجته الكسندرا من الذين يؤمنون بالمشعوذين والعرافين ومدعي تحضير لأرواح وكان راسبوتين اكثر الناس شهرة في العلاج الروحاني. لذلك اصبح اكثر شهرة في روسيا بعد علاجه لابن القيصر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 11/08/2012 - 18:31

السلام عليكم ماهو التغيير دفعه واحدهshift لاني احتاجه بشده فكل امور وجوانب حياتي انا غير راضيه عنها فانا قد سمعت من قبل ان التغيير يتم بالتدريج واتفاجئت بان حضرتك ذكرت التغيير دفعه واحده shift تغيير ما انت عليه الى نقيضة. التغيير الفوري له نتائج افضل من التغيير ذو الخطوة خطوة. فكري بالامر. اقراء صفحة تعلقيات اسئلة تعليمية وغيرها من الصفحات وستتوضح لك الامور اكثر.
صورة ملكه زماني
أضافه ملكه زماني في سبت, 11/03/2012 - 17:08

السلام عليكم دكتور عندي سؤال بخصوص التمرين الذي ينظف ممرات العبور للعقل الباطن هل التأمل يغني عن ممارسه هذا التمرين؟ سؤال اخر حضرتك ذكرت انه عند الزفير احس بالحراره في فمي وانفي فهل يكون الزفير من الانف فقط ؟ التمرين يختلف عن التأمل. عندما تتنفس رقب تنفسك واشعر به من دون تحكم . دعه يعمل من تلقاء نفسه. كنت انت الشاهد فقط. ان خرج الزفير من الانف اشعر به. وان خرج من الانف كذلك اشعر به.
صورة ملكه زماني
أضافه ملكه زماني في سبت, 11/03/2012 - 15:56

بعد اللاستمرار في ممارسه التأمل حتي الاحتراف هل الانسان وقتها يستطيع الحصول علي الاجابه للأسئله المحيره التي لايعرف لها اجابه في العالم الخارجي؟؟؟ ربما, ماذا تعتقدي

الصفحات