حالات مستعجلة جدا

13470736771873

دورات تعليمية مع الاختصاصي محمد رضى عمرو (15)

يسعدني ويشرفني بان اضع بين ايديك بعض الصفحات من كتابي السوجوك لحياة افضل

واتمنى بان تكون هذه الصفحات مفيدة لكم في حياتكم اليومية

من فضلك ضع سؤالك الطارئ في هذه الصفحة

اخوكم المخلص المعد ومقدم برنامج علاج على الهوا

الإختصاصي محمد رضى عمرو

1

2

3

4

5

6

7

 إضغط هنا وتعلم المزيد بالمشاهدة

إضغط على كلمة Share وانشر المعرفة انظر الى الاسفل من فضلك

التعليقات

صورة ola
أضافه ola في خميس, 12/12/2013 - 21:15

السلام عليكم ورحمه الله ماهي الاعضاء بالظبط التي تدل عليها النقاط السبعه العجيبه ـــــــــــ الجهاز العصبي ــ الاعضاء الكبيرة الداخلية ــ الهرمونات ــ التناسلي ـــ
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 06/02/2012 - 16:09

السلام عليكم دكتور انا بعثتلك رسالة و طلبت مني انا اكتبها بالصفحة الجسدية فاخترت هذا المنبر فياريت ترد على سؤالي السابق و راح اعيده واكتبه هنا وشكرا انا ابنت جزائرية ابلغ من العمر 32 سنة اعاني من مرض اسمه او شخصه الاطباء Charcot- marie-tooth (شاركوت – ماري- توث) وخضعت لعملية جراحية في اسفل قدمي اليمنى ولكن بدون نتيجة علما اني اعاني من هذا المرض منذ 16 سنة . ارجوك يا دكتور اي تساعدني او تنصحني باي طريقة تراها مجدية لمرضي هذا التشوة في القدم يسبب اوجاع كثيرة.. الله يساعدك ويحميك. انا بعرف هيدا الوجع. والحل المفروض منذ الصغر وليس الان. على كل حال حاولي بان تجدي احد يعرف تقنية تدليك القدمين فربما يساعدك لازالة الوجع.. البسي حذاء خاص مصصم خصيصا لقدمك ولا تشتريه من المحل جاهز. وارفعي قدميك عند الجلوس ووضعهم على الطاولة حتى تسترخي عضلات اسفل القدم. لا تمشي كثيرا ولا تحملي حقائب او اي شيء ثقيل. وخففي وزنك ان كان هناك وزن اضافي. والله يديمك ويبعد عنك الوجع وكلام الناس يللي هو اصعب من الوجع. دمتم
صورة rahma
أضافه rahma في خميس, 05/24/2012 - 03:00

السلام عليكم عندي 54 سنة لدي تلال كبير بالفخض الايمن بقرب الرحم من فضاكم ماهو العلاج شكرا إنصحكم بزيارة إختصاصي جلدية للفحص والعلاج وخصوصا إن كانت هذه التلال تنمو وتكبر او تتغير بالشكل واللون والحجم.
صورة حمد
أضافه حمد في خميس, 05/31/2012 - 14:34

دكتور انا عمري 19 سنة وعندي نمو الشعر بكثافة في الصدر والبطن هل من طريقة لتخلص منه نهائيا ؟ ارجو الرد وشكرا هذا جيد.. ان هرموناتك الذكرية في القمة... وسوف تعتدل مع مرور الزمن...
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 06/04/2012 - 21:15

سيدي الدكتور لم افهم بالضبط شو بتقصد بالتشوه الخلقي لانو انا لم اولد بهذا المرض لانو ولدت بصحة عادية وبجسم طبيعي ولكن بعد مرور الزمن مرضت بهاذا المرض وكما سبق اخبرتك اجريت عملية و لم تنجح واخبروني الاطباء باجراء مساج يعني تدليك كعلاج فمن فضلك سيدي الدكتور ان تنصحني باي دواء او تدليك تراه مناسب لاني قرات في صفحتك عدة انواع من من التقنيات فارشدي اليها وشكرا . كما ذكرت سابقاً استعمال تقنيات السوجوك والرفكلسولوجي والتي اف تي . هذه التقنيات هي الوسيلة الاكثر اماناً على الجسم والاسرع للوصول الى حياة افضل, مع جسم سيلم ومعافى.
صورة Zien
أضافه Zien في جمعة, 06/08/2012 - 18:57

مرحباً حضرة الدكتور المحترم: في الحقيقة انا شاب في الـ 28 من عمري, يحبني أغلب الأشخاص و أنا أحب الجميع ون لا أكره أحداً. المشكلة: هي أنني في بعض الأحيان ( و خاصةً بعد شرب الشاي أو بعد شرب العصائر مثلاً) تترسم على وجهي (و دون احساس مني) علامات التكبر ربما أو علامات السخرية ممن هم حولي , و لا يدلني على أنه على وجهي تلك العلامات حتى تنفر الناس من حولي و تلميح الناس لي بأني أسخر منهم. أما الآن فأنا أفضل ألا أقابل أحداً من أصدقائي حتى لا يشعروا بذلك الشعور المغلوط عني, و بهذا أستطيع أن أحافظ على صداقات رغم أنها مع وقف التنفيذ, أرجوك لو ممكن حل لتعبيرات الوجه العفوية الغير مقصودة؟ حاول اشرب الشاي او العصائر وانت جالس امام المرآة, وراقب نفسك, وراقب حركاتك. او ضع كاميرا بعيدة قليلا عنك حتى يظهر جسمك بالكامل وسجل نفسك وشاهده لاحقاً. هذه الطريقة يفعلها الممثلون والسياسيون المحترفون لبناء شخصية افضل.
صورة ياسر
أضافه ياسر في سبت, 07/07/2012 - 01:40

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا شاب في العشرينات من العمر عندما أشرب القهوة أشعر بألم في القلب و أشعر بطبيعة الحال بثقل عمل قلبي. كيف يمكن أن أفعل اتجاه ما أعاني, و لكم جزيل الشكر. يتم علاج التحسس عن القهوة في يوم واحد بتقنية نيت NAET التي اقدمها بدورة تدوم يومين. ابتعد عن شرب القهوة لمدة ثلاثة اشهر متواصلة وسوف تختفي الاعراض او تجنب القهوة نهائياً.
صورة aicha
أضافه aicha في سبت, 07/28/2012 - 23:42

السلام عليكم شكراا على الرد انا اقوم ببعض تقنيات السوجوك لكن الضعف في اليدين يمنعني من ممارستها بشكل طويل سيدي الطبيب انا سيدة متزنة جدا , و ممؤنة بالله جدا و حياتي العاطفية مستقرة و انا زوجة و ام ل5 اطفال و عاملة و لا اشكو من اي مشكلة لا عاطفية ولا مهنية و لا مادية ايماني بالله لا حدود له و سوف نلتقي في احد الدورات ان شاء الله و ستتعرف على اهل الجنوب الجزائري ان شاء الله نتشرف بكم.
صورة aicha
أضافه aicha في اثنين, 07/23/2012 - 23:32

السلام عليكم هل يوجد طريقة لضبط السكري في الدم لحديثي الاصابة و شكرا الزعل والغضب والتكفير المستمر والمخاوف تزيد من حدة المشكلة. حاولي الابتعاد عن هذه المشاعر باستعمال تقنية التربيت. الرفلكسولوجي يساعد الجسم للقيام بواجبه الطبيعي ليكون احسن مما كان عليه من قبل.
صورة aicha
أضافه aicha في جمعة, 07/27/2012 - 13:07

السلام عليكم سيدي الطبيب , اشكو من ضعف شديد و الم بعد كل عمل يدوي خاصة عندما اكثر منه اجريت عملية جراحية في اليد اليمنى في وسط الكف فوجد أن عروق اليد رقيقة جدا , ما الحل؟؟؟؟ -عندي ألم شديد في مؤخر القدم منذ شهر لا أستطيع وضع قدمي على الأرض أستعملت كل أنواع التدليكات الممكنة فلا جدوى و شكرااااااااااا... السوجوك تقنية واحدة فعالة لازالة الوجع بسرعة. اتبعي تقنية السوجوك لازالة الالم. اتبعي تقنية تي اف تي لازالة عدم الثقة بالاخرين وخصوصا في حياتك العاطفية. وخوفك من اتخاذ القرار ومن الخوف من المستقبل . هذا هو العلاج .
صورة aicha
أضافه aicha في أربعاء, 08/01/2012 - 13:58

السلام عليكم بعد أن قرأت تاثير المشاعر السلبية و تأثيرها على الجسم وجدت أن ألم القدمين سببه الخوف من المستقبل و التقدم في الحياة كما تفضلت و قلت و لكن هدا مند 12 سنة ,لكن سيدي حالتي الان مستقرة و اموري المستقبلية واضحة ان شاء الله لكن الم القدمين لم يتوقف الى اليوم يا سيدي . _ما الحللل؟؟؟؟؟ _رمضان كريم_ و 1000 شكر لك و هل من دورة تدريبية جديدة ؟؟ استعملي السوجوك, ذكرت ذلك ايضاً. احصلي على الكورسات التعليمية حتى تتعرفي الى كل التقنيات.
صورة aicha
أضافه aicha في جمعة, 08/10/2012 - 14:37

السلام عليكم تقبل الله صيامكم ، هده بعض الأوجاع لبعض الأصدقاء. كيف يمكن معالجتها 1) العصب الدي يخرج من وراء اليد في المعصم ، كيف يمكن علاجه ؟؟؟ 2) عدم النوم في الليل. 3) العروق الرقيقة الخضراء و الحمراء التي تخرج في الساق و الفخد بالفرنسية (les varisses) السلام عليكم و جزاك الله خيرا علاج عصب اليد يكون عبر طريقة سوجوك. انظري الصورة في صفحة تعلم السوجوك او في كتاب فن العيش بسلام , واضغطي على النقطة بغطاء القلم حتى تشعرين بالوجع ثم الصقي حبة فلفل اسود مكان النقطة. علاج عدم النوم هناك تمرين بسيط يجعلك تنامي مرتاحة: وانت في الفراش نائمة على ظهرك حاولي بان تقلصي يديك واصابع قدميك وعضلات فخذيك وذراعيك لمدة 5 ثواني ثم ارتاحي 3 ثواني اذا استطعتي مدة اطول بكون احسن. علاج الدوالي : قليل من خل التفاح يدهن اماكن العروق الظاهرة عدة مرات في اليوم. ينصح عدم اكل المأكولات الحارة وخصوصا في الصيف.
صورة dedo
أضافه dedo في خميس, 10/18/2012 - 04:23

تحية طيبة أحد أقاربي سقط من النافذة من بيته ولا زال طيبا عمره 1.5 ولكنها أثرت على مخه بصورة كبيرة هل توجد طرق لكي نساعده على استعادة ذاكرته بشكل أسرع مع ملاحظة استرجاعه لبعض الأمور كأن يردد ببعض الكلمات أو كيفية اللعب بلعبة معينة تدليك القدمين يساعد بتنشيط الدماغ وخصوصاً تدليك الإصبع الاكبر في القدم. وقرص كافة الاذنين بالاظافر بلطف
صورة مراد
أضافه مراد في ثلاثاء, 11/13/2012 - 16:53

مرحبا دكتور اصبت بمرض السل مند 7سنوات واخدت الدواء وشفيت مئة بالمئة لكن أحيانا أشعر بالام في صدري خاصة الجزء الأيسر منه وأخد يزداد لأن نفسيتي محبطة وعندي مخاوف من المرض والموت تكرم علي بالرد الشافي السريع على نقاط الجهاز التنفسي والقلب في باطن اليد ضع لصقة من خردل الطعام لمدة 8 ساعات لمدة ثلاثة ايام. حاول ايضاً تقنية التي اف تي فهي جداً مفيدة لمسح ذكريات المرض والقلق وغيره.
صورة اسمهان
أضافه اسمهان في ثلاثاء, 11/20/2012 - 20:14

ارجوك عندي فرح مهم جدا جدا بعد كم شهر وحبيت اسالك علمتنا عن تقنيه لشد الوجه ونظراتها هل يوجد نقاط لتخفيف الوزن وشد الجسم كامل عبر الضغط علي نقاط معينه جربت الذره ولم احتملها وكل يوم ادلك اقدامي اشعر بتحسن ولكن وزني لم يتغير من سنه لا زل وزني 105ارجوك واتوسل لله ثم لك ان لا تبخل علي ولو بحركه واحده فقط حتي يشتد جسمي وانحف مثل نقاط الوجه حبا في الله ان تجيبني ولا تقول لي شي لا اعرفه نقاط التربيت لازالة الوزن. ترقوة تحت العين ترقوة. موجودة سابقاً. والتربيت تحت الابط لتنشيط الجسم واخراج سمومه.
صورة نهى
أضافه نهى في ثلاثاء, 11/27/2012 - 09:45

لبسلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.مجمد الفاضل أعجباني طريقة النقاط السبعة العجيبة (نقاط الشكرات )لتنشيط الجسم والاسترخاء وإعادة توازن الجسم الداخلي .. ممكن ايضا هذه الطريقة تكون فلتر لتنظف الجسم؟؟ ... إن قمتي بتحمية هذه النقاط (استعملي فحمة كبيرة وامسكيها من طرفها لا تحرقي يدك) قبل النوم سوف تنامي مثل بنتك الصغيرة. وان استعملتيها عندما تكوني متعبة سوف تنشطي. وان استعملتيها ايام المرض سوف تشفي وخصوصاً من البرد والزكام وغيره. لا تستعمليها عندما يكون عندك او عند اولادك التهاب فهي تزيد المشكلة اثناء الالتهاب. وهي ايضا منشطة جدا للحياة الزوجية وكانك بيوم الزفاف. حمي كل نقطة لمدة دقيقة او اكثر حتى تشعرين بالحرارة القصوة. (لا تحرقي يدك)
صورة muna
أضافه muna في جمعة, 12/28/2012 - 20:15

السلام عليك دكتور 1- كيف واحد يتخلص من التعلق بشخص يحبه؟ اي يقلل التفكير فيه. 2- كيف يمكن واحد يتخلص من العادة السرية للابد؟ شكرا لتعاونك معنا الجواب موجد مسبقاً في صفحة مشاكل خاصة جدا. وكذلك باقي كل الاسئلة.
صورة اميره
أضافه اميره في اثنين, 01/28/2013 - 21:32

السلام عليكم ,, د.محمد , انا اعاني من طنين الاذن اليسرى فقط , مسبب لي ازعاج ,لما اعمل يوجا او تامل الطنين يشتتني مااقدر اركز بسببه .. لو سمحت به علاج للطنين عن طريق السو جوك ؟؟شكراا هناك طاقة زائدة في جسمك عليك التخلص منها وسوف يزول الطنين.
صورة اميره
أضافه اميره في أربعاء, 01/30/2013 - 13:48

اشكرك من القلب د.محمد, لو تكرمت ممكن تدلني على طريقه كيف اتخلص من الطاقه الزائده ؟ تم الشرح سابقاً يرجى البحث.
صورة اميره
أضافه اميره في ثلاثاء, 02/12/2013 - 17:52

ممتنه لك د.محمد ..الله يجزيك الفردوس يارب .. نتمنى تعطي دورات في الامارات / ابوظبي هناك دورات ستقام في دبي بعد شهرين سوف اضع المعلومات حولها قريباً بإذن الله . دمتم
صورة طالب
أضافه طالب في أربعاء, 01/30/2013 - 06:01

دكتور سبق وقلت واكرر جزاك الله خير دكتور امي لديها مرض السكر عملو لها عمليه جراحيه استأصلو فيها العظمه وجزء من الوتر يعني اصبحت (قرحه) وليس جرح طبيعي عميييق جدا جدا وهي تتواجد عند الأطباء والجراح هناك ليس لديه خطه علاجيه كل ماألتهب الجلد الذي حوله يقصه حتى اصبح كبير وعميق والآن نحن في حالة رعب من البتر والعياذ بالله هل جزاك الله خير تقدر تعطينا خطة علاج معينه حسب خبرتك..؟ مع العلم امي صار لها اربع شهور في المستشفى ولكنها لم تشفى بسبب السكر.. طرق العلاج تتكون من عدة تقنيات وتتطلب اختصاصي ماهر وذو خبرة للقيام بهذا الامر
صورة sanaa
أضافه sanaa في أربعاء, 03/20/2013 - 13:38

السلام عليكم د.محمد انا أعاني من زيادة دقات القلب من 4 اشهر سبب نقص المغنزيوم الدم راني ناكل الموز و الشكولاطة لكني مزال اعاني من المشكلة اريد نصائح من فضلك استعملي السوجوك على منطقة الجهاز التنفسي والقلب ثم ضعي بذور الخردل او الحلبة.
صورة اسمهان
أضافه اسمهان في أربعاء, 08/07/2013 - 22:12

كل عام وانت بخير يا دكتور انا يا دكتور اعاني من اكزيما اسمها ربويه عصبيه عمري 38 متزوجه عمل لي الدكتور نسبه الحساسيه وطلع النسبه 1000 والحد الطبيعي تخيل 100 فقط والدكنور مو عارف ايش سبب ها النسبه انا تعبانه ومستعلجه حتي طبيبي متعجب من سبب ها النسبه اش حلك حتي الله يفرج عليك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اذهبي الى صفحة تعلم الكنسيولوجي حتى تتتعلمي كيف تفحصين نفسك من المواد المفيدة او الضارة وعندما تعرفي المواد التي تسبب لك الحساسية تجنبيها لمدة ثلاثة اشهر. ويمكنك ايضا معالجة الحساسية التي تعاني منها واسبابها بتقنية نيت NAET التي تكلمت عنها في برنامج علاج على الهوا. ويمكنك ايضا الاشتراك بدورة قصير او الحصول على الهادر دسك لكي تتعلمي كيفية العلاج الصحيحة. ينتهي عرض الهارد دسك ثالث يوم العيد السبت. شكرا
صورة N
أضافه N في ثلاثاء, 01/14/2014 - 21:18

السـلام عليكـم دكتور محمد اريـد علاج لإنخفاض ضغط الـدم لاني اخاف منه كثيرا لاني اصبت به عـدة مرات فجاءة ـــــــــــــــ الله يسعدك يا رب ــ شوف الفيديو فيه توضيح اكثر ــ شكرا http://www.youtube.com/watch?v=RUEC90xoXQs
صورة بحريني
أضافه بحريني في أحد, 04/27/2014 - 10:21

السلام عليكم دكتور هل هناك علاج لارتفاع السكر في الدم عن طريق السوجوك لاني احس باعراض السكر و ايهما افضل في تنشيط الدم السوجوك ام الرفلوكسولوجي تحياتي ــــــــــــــــــــــــــــ وعليكم السلام كيف الحال ــ لعلاج مشاكل السكري يجب ان تتعلمون تقنيات العلاج الذاتي ــ لان هناك تقنيات فكرية مثل تقنية قطع الافكار لان سبب السكري ياتي من المشاكل الفكرية والتفكير المستمر ــ وايضا هنا علاج الحساسية لان الجسم يتحسس على المأكولات فيتسبب بالسكري ــ وايضا تقنية رفلكسولوجي القديمن لانها مهمة جدا وتقوم بدورة قائد الفرقة ــ وتقنية السوجوك الفوري العلاج عبر اليد لوضع البذور على نقاط الكبد والبنكرياس ــ وتقنية التأمل والتنفس والاسترخاء التي بدورها تخفض السكري وتزيله ــ ان كنت تود ان تتعلم هذه التقنيات بفترة قصيرة انظروا الحقيبة التعليمية من فضكلم ــ http://wp.me/p1uHg1-1zZ
صورة nawel
أضافه nawel في أربعاء, 07/23/2014 - 16:16

سلام أستاذنا أنا ما وجدت مكان الضغط للغذة اللعابية في سودجوك ــــــــــ نقاط الفم والحنجرة ــ شكرا
صورة Unknown
أضافه Unknown في أحد, 08/17/2014 - 03:10

السلام عليكم د.محمد،، هل للاذن نقطة ضغط معينه في السوجوك؟؟؟ واين مكانها؟؟ و ما الافضل علاج آلآم الاذن ب السوجوك ام ب الرفلكسولوجي؟؟؟ مع الشكر ـــــــــــــــــ ادخل الى صفحة السوجوك من فضلك ــ