للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل الجسدية

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية

صفحة المشاكل الجسدية

صفحة المشاكل النفسية

عند عدم وجود الجواب لمشكلتكم في الصفحات المذكورة انفاً سوف يرد على سؤالكم هنا في هذه الصفحة وفي اسرع وقت .

يرجى قراءة الردود السابقة قبل وضع سؤالكم الكريم

اتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح الدائم وطول العمر

الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

التعليقات

صورة محمد
أضافه محمد في أربعاء, 08/08/2012 - 19:18

السلام عليكم دكتور و شكرا لك على مجهوداتك الجبارة و موقعك المفيد هل هناك طريقة لاسترجاع فكرة و او شيء من الذاكرة مثلا انا نسيت الكود بتاع حسابي البنكي و بدي استرجعو فهل فيه طريقة لمساعدتي تقنية تات.TAT
صورة الأمل موجود
أضافه الأمل موجود في ثلاثاء, 08/07/2012 - 17:00

أخي نجحت طلعت 3 أفكار شكرا أخي و الله ألف شكر جعلها الله في موازينك مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور والله أخي بدونك و الله زماني جاتني أمراض نفسية ألف شكر أخي
صورة الأمل موجود
أضافه الأمل موجود في ثلاثاء, 08/07/2012 - 00:42

بإذن الله بطبقها بس عندي 5 أسئلة 1- عندك طرق ثانية للتخلص من الأفكار السلبية بسرعة البرق غير إللي ذكرتها قبل شوي 2- علاج الكدمات 3- علاج حب الشباب 4- كيف تبرمج العقل ليفكر إيجابيا 5- طرق إيقاف التفكير أرجوا منك الإجابة على جميع الأسئلة يا أخي أرجوووك يا دكتور والله طفشت من الأفكار السلبية حبيبي. كل الاجوبة موجودة مسبقاً. واعطيتك سر إزالة التفكير وهو من اهم الاسرار الذي غير حياتي وحياة العديد من الاشخاص. لكن انت بدك شي اسرع مثل البرق. مع انك لم تتمرن او تطبق حتى. يلي بدو يعرف كتير من دون ان يطبق. بحياته ما بيتعلم.
صورة الأمل موجود
أضافه الأمل موجود في اثنين, 08/06/2012 - 17:39

السلام عليكم انا من الدمام انا عندي زي مشكلة > الفقير إلى الله / هشام < جربت أغمض عيوني و تخايلت فتحة في أعلى رأسي الجهة اليسرى و الفكرة تخرج منها فكرتي السلبية إللي أبغى أتخلص منها هي : انا عندي نجاسة في الصلاة جربت أخرجها بالتخايل خليتها تخرج بعدها فتحت عيوني لقيت الفكرة لسة في بالي مرن فكرك وخيالك لرؤيت الفتحة ثم اخراج الفكرة. لا تستعجل.
صورة الفقير إلى الله / هشام
أضافه الفقير إلى الله... في اثنين, 08/06/2012 - 15:28

طب أخي : إش أحسن طريقة أزيل بها الفكرة السلبية و ليس الشعور اغمض عيناك وتخايل فتحة في اعلى رأسك الجهة اليسرى والفكرة تخرج من هناك.
صورة الفقير إلى الله / هشام
أضافه الفقير إلى الله... في أحد, 08/05/2012 - 23:41

السلام عليكم أخي : عندي سؤال ؛ 1- عندما أدور في الموقع عن طريقة تقنية التفكير المستمر لما ألقاها - انت تكتب الطريقة - في نهاية الطريقة تقول إلا ان يزول الشعور و لكن الذكريات ستظل . يعني اذا سويت تقنية التفكير المستمر يروح الشعور و ما تروح الفكرة ؟ الذكريات سوف تبقى لكن المشاعر المؤلمة حول هذه الذكريات سوف تختفى.
صورة الفقير إلى الله / هشام
أضافه الفقير إلى الله... في سبت, 08/04/2012 - 14:50

السلام عليكم : أخي : عندما فعلت تقنية التفكير المستمر بين الحاجبين – جنب العين تهاية الحاجب – تحت العين على العظمة – تحت الإبط 10 ســـم – عظمة الترقوة عندما بدأت التقنية ركزت على الفكرة إللي أبغى أتخلص منها مع التربيت على النقاط المذكورة أنفًآآآ مع كل مرة أنتهي أهمهم - العد العكسي - تحريك العينين - التربيت على نقطة الجاموت فعلتها 10 مرات لكن الفكر لم تذهب هل هناك غلط أرجوا الإفادة و شكرًآآآ ... فكر بالمشكلة التي تبغى إزالتها ثم قيم شعورك. ربت جنب اليد 50 مرة ثم تحت الانف 50 مرة ثم افعل الذي فعلته سابقاً . خذ نفس عميق مع التربيت. لا تستعجل كثيرا بالتربيت. وليكن التريبت قوي قليلا. بعد الانتهاء قيم شعورك. فكر بمشكلة واحدة فقط. مثلا: الخوف من الامتحان. فكر بالامتحان واشعر بالخوف ثم ربت. مثلاً. فكر بالخجل من بنت. تذكر الموقف او تخايل البنت امامك وعندما تشعر بالخجل ربت. احيانا بالمعالجة الذاتية لا يستطيع الشخص التركيز على مشكلة واحدة بسبب كثرة الافكار وخصوصاً مع التريب. لان التربيت هو بمثابة فتح الباب للافكار والمشاعر. ينصح التربيت عندما لا تكون تعبان او جوعان او شبعان او نعسان او بردان.
صورة احمد
أضافه احمد في جمعة, 08/03/2012 - 19:10

السلام عليكم يا دكتور هل من الضروري القيام بالتامل مرتين في اليوم وبعد الاستيقاظ مباشرة و في المساء..وهل من الضروري القيام بالمانترا و الاصوات كل يوم..وهل نرددها او نسمعها..nam ram pam والمتانترا kleem shreem hreem نردده احيانا فقط..ام دائما اظن ان المادة غزيرة نوعا ما... شكرا لكم.. ليس المفروض ترديد كل الاصوات. صوت واحد كافي جداً. ترديد الاصوات كلها في جلسة واحدة لا ينفع ولا يضر. ثبت نفسك على صوت واحد. الصوت هو كمثابة سيارة او مركبة فضائية تاخذك الى اعماق نفسك. ثبت نفسك على صوت واحد.
صورة احمد
أضافه احمد في جمعة, 08/03/2012 - 17:15

السلام عليكم يا دكتور انا سالتك قبل دلك عن الكنسيولوجي ..استعملت حركة الجسم في طرح سلسلة من الاسئلة العميقة عن مشكلتي فاحسست بمشاعر غريبة مثل الارتعاش و الاهتزازمن اعلى الجسم و حتى اسفل الجسم ...ما تفسيركم لدلك... شكرا.. هذا بسبب التواصل الاول مع عقلك الباطني عبر حركات جسمك. لا تسأل نفسك اسألة كثيرة في جلسة واحدة , بل قسم الاسئلة لعدة جلسات متفاوتة الزمن.
صورة الفقير إلى الله / هشام
أضافه الفقير إلى الله... في جمعة, 08/03/2012 - 00:27

أخي : آسف على كثرة الأسئة . بس عشان أبغى أتعلم العلم الذي سيساعد على حل جميع مشاكلي عندما تستعمل تقنية إزالة التفكير المستمر بعد ما نحدد قوة المشكلة من 0 - 10 نربت على نقاط معينة إليي هية بين الحاجبين - جنب العين تهاية الحاجب - تحت العين على العظمة - عظمة الترقوة - تحت الإبط 10 ســـم و كل منطقة 12 تربيتة إذا فكرت في مشكلتي و أنا ربت على جميع المناطق في الجسم كل منطقة 12 تربيتة هل من الممكن تعتبر 10 و تزول الفكرة بعد الإنتهاء من كل الجسم مرة واحدة ؟ و شكرا ... نقاط التربيت التسلسلية هي بمثابة الباسورد. لا يمكنك وضع كل الارقام. يجب عليك وضع رقم محدد. والنقاط التي ذكرتها خطاً. النقاط الصحيحة هي : بين الحاجبين - جنب العين تهاية الحاجب - تحت العين على العظمة - تحت الإبط 10 ســـم - عظمة الترقوة. عظمة الترقوة تكون اخر نقطة. وهناك ايضاً تحريك العينين والعد والهمهمة والتربيت على نقاط الجاموت ( سطح اليد الخلفية بين الاصبع الصغير واصبع الخاتم ) ومن ثم التقيم. احصل على الكورس التعليمي الخاص لعلم التي اف تي حتى تتعرف وتتعلم اكثر. دمتم
صورة ندى 27
أضافه ندى 27 في خميس, 08/02/2012 - 23:14

يسعد مساؤك دكتور الله يخليك انا فتاة مقبلة على الزواج واعاني من خطوط البيضاء في جسمي و ترهلات مع العلم اني كنت سمينة و نحفت وهده المشكلة عندي متركزة خاصة في منطقة الفخدين وارجو منك الرد في اقرب فرصة وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير والشكر. هناك طريقة قديمة مجربة من العديد من النساء, يقال انها فعالة وهي دهن هذه الاماكن بخل التفاح عدة مرات وخصوصا قبل النوم.
صورة خيرة
أضافه خيرة في أربعاء, 08/01/2012 - 00:32

دكتور رمضان كريم و ان شاء الله تكون بالصخة و الهنا بدي اسئلك دكتور و شكرا دكتور انا من يومين بديت ابرد برد شديد بكامل جسمي حتى اصير اتغطى يا دكتور و احنا بمطقتنا عندنا حرارة كثير و لما اتغطى اصير اتعرق كثير و بعدين اصر اسفل ضهري يألمني و انا اسخنو بنظام اليد طيب دكتور كيف اتخلص من البرد و شكرا جزيلا و حفظك الله دع الجسم يتعرق لمدة ثلاثة ايام ومن دون قلق. الجسم له آلية شفائية ذاتية, والتعرق مهم بالنسبة له. بعد ثلاثةايام جاوبني.
صورة الفقير إلى الله / هشام
أضافه الفقير إلى الله... في ثلاثاء, 07/31/2012 - 15:45

السلام عليكم أخي : هل هناك نقاط في تقنية التربيت تعطي > صفاء الذهن < و تزيل جميع اللأفكار السلبية كل النقاط تزيل الافكار السلبية وتعطي صفاء الذهن.
صورة زكريا
أضافه زكريا في أحد, 08/19/2012 - 22:07

السلام عليكم دكتور كيف حالك ان شاء الله بخير دكتور انا لما مارست الرياضة بعد مدة من عدم مماستها و بدات عضلاتي تالمني و انت قلت الحل هو تمارين التمطط و الاسترخاء التمارين هنفعت في تخفيف الالم بس لدقائق فقط و بعدين يعود الالم من جديد شو الحل دكتور معكرونة سباغيتي تغذي العضلات وتساعد في ترميمها بسرعة. حاول بان تتعرق مع التمطط. وحاول التعرق اثناء النوم. يزول عنك التشنج.
صورة احمد
أضافه احمد في سبت, 07/28/2012 - 21:38

السلام عليكم ياكتور صيامكم مبارك انا فقط اردت ان اسالك عن علم الكنسيولوجي..انا لما طرحت سلسلة من الاسئلة المتنوعة و العميقة حول مشكلتي التي اعاني منها شعرت بشعور غريب ..اضطراب و اهتزازات في جسمي و تعرق و تنمل و غيرها ثم بعد دلك شعرت براحة في جسدي و كان الانسداد قد دهب بمادا تفسر دلك هل يعتبر الكنسيولوجي مجر د تسلية او هو علم و تخصص ..في الغرب هو وسيلة للفحص و العلاج ووسيلة للوصول الى حقيقة المشكلة و ليس مجرد فحص شكرا.. هل استعملت البندول او الإصبع او الجسم بطرحك الاسئلة. وهل كانت النتيجة جيدة. الاهتزازات في الجسم , عادي انسى الامر. الكنسيولوجي علم يعلم بالجامعة لاطباء الرياضة. التشخيص والفحص يتم عبر الكنسيولوجي والعلاج يتم عبر العديد من الوسائل.
صورة احمد
أضافه احمد في جمعة, 07/27/2012 - 12:16

السلام عليكم يا دكتور و رنمضان مبارك هل نستطيع في علم الكنسيولوجي ان نطرح اي سؤال حتى ولو لم يكن بنعم او لا ..فمثلا ماهي طبيعة مشكلتي...من اين ياتيس خوفي...ماهو مصدر قلقي..متى بدات مشكلتي..من انا ومادا اريد من الحياة...الخ..وهل اجد اجابة..وهل تكون الاجابة دائما صائبة..هل يمكن القضاء على جدور المشاكل بالكنسيولوجي. شكرا لكم.. الكنسيولوجي وسيلة لمعرفة معلومات عن نفسك وعن ما تشعر به وعن ما يفضله جسمك من طعام وعذاء . كنسيولوجي بمثابة التكلم مع عقلك اللاواعي والذي يحفظ كل المعلومات التي مرت معك بحياتك. الجواب دائما نعم او لا . من اين يأتي خوفي؟ هل هو بسبب جهلي بالامر ؟ هل هو بسبب ترددي ؟ هل هو بسبب عقائدي ؟ مع عقارب الساعة يعني نعم. بعكس عقارب الساعة يعني لا . وهكذا . اسأل كل سؤال على حدى. من انا وماذا اريد من الحياة. هنا عليك التفكير بالامر وتحديد هدفك في الحياة. ولا تستطيع بان تسأل عن المستقبل ايضا . يعتمد الكنسيولوجي اداة فحص للاطباء لمعرفة التحسس وانواع الاطعمة الجيدة او الضارة للجسم. انصحك بعدم التوسوس بهذه التقنية مثل غيرك. استعملها وقت الحاجة او للتسلية فقط.
صورة عبد القادر
أضافه عبد القادر في جمعة, 07/27/2012 - 01:25

دكتوري العزيز بدي احصل على قلم السووك و الخاتم السحري هل يباع في الصيدليات ام في اماكن مخصصة انا اعيش في الجزائر فهل فيه مكان مخصص حاليا لا يوجد مكان مخصص لبيع اقلام التشخيص السوجوك و الخاتم المرن لإزلة وجع وانتفاخ وتورم الاصابع و فتح مسارات الجسم من خلال الاصبع. من خلال الدورات التي اقدمها في العديد من المراكز في الجزائر تتواجد الافلام والخواتم حينها.
صورة الفقير إلى الله / هشام
أضافه الفقير إلى الله... في جمعة, 07/27/2012 - 01:22

السلام عليكم أخي : هل هناك علاج لحساسية الأسنان بتقنية التربيت - تاباس ... إلخ فأنا أعاني من حساسية الأسنان من 7 سنوات يفضل علاج حساسية الاسنان عند طبيب الاسنان.
صورة ام زكريا
أضافه ام زكريا في اثنين, 07/23/2012 - 18:50

دكتورنا و حبيبنا انا ذهبت لطبيب النساء و قالي عندك فطريات خارج المهبل التي تسبب الحكة فاعطاني permanganate de potassium بس لما يكملي هذا الدواء تعودلي الحكة من جديد هل من علاج حتى تذهب هته الفطريات نهائيا و كشرا دكتور مراجعة الطبيب واجبة.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في أربعاء, 08/22/2012 - 19:27

أخي لمَّا أفعل تقنية تحرير المشاعر المكبوتة إللي هية : بإصبعين اليمين و اليسار نربت عليهم علة عظمتي الترقوة و نقول : تاب - تاب - تاب ...إلخ أحس بشعور مؤلم ليش - و لماذا ؟ شكرًا . دمت . إذا كنت تشعر بالوجع فخفف نسبة الضرب على النقاط. إذا كنت تشعر بالم نفسي فهذا بسبب التركمات وخروجها من الجسد والنفس والروح. استرح ثم اشرب كوبين من الماء. حاول التربيت مع التنفس. التربيت يكون مع التفكير بالمشكلة. لا تنسى تحريك العينين والهمهمة والعد العكسي ونقطة الجامت. التطبيق الصحيح وحدة كفيل لإزالة المشاعر السلبية اما التربيت العشوائي مع إنقاص بعض الحركات لا يفيد ولا يضر.
صورة الفقير إلى الله / هشام
أضافه الفقير إلى الله... في سبت, 07/21/2012 - 13:25

آسف أخي بس ليش مسحت Says حقي بس طلبت خطوات التربيت و التأمل لان الموقع كله مخصص لهذه التقنيات . وانت بدك ياني اكتب من اول وجديد. بصير ها الحكي ...
صورة زكريا
أضافه زكريا في جمعة, 07/20/2012 - 22:11

دكتوري العزيز رمضان مبروك بس ان هذا ضغطت عليه و تجيني صفحت غلط اذا اتمحى عادي و شكرا و اسف لاني تعبتك معي يا احلى دكتور في الدنيا kleem لتحقيق اي هدف shreem لتحقيق الرغدة والوفرة في الحياة hreem لتحقيق اثمى الابداع في كل شيء اصوات تعمل على مستوى العقل اللاواعي. لتحقيق اثمى التناغم والتألف ما بين الجسم والعقل والروح والذات. Tam Sham Ram Nam yam كيفية ترديد الاصوات. ردد صوت واحد من هذه الاصوات لمدة عشرين دقيقة صباحاً وعند الغروب او المساء واتبع الصوت لا تتحكم بالصوت دع الصوت يبحر وكن انت الشاهد على الذي سوف تراه من افكارك لا تتعلق بالافكار شاهدها فقط إن تعلقت بفكرة ارجع الى الصوت من المستحسن استعمال صوت واحد لكل جلسة تأمل
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 07/08/2012 - 17:33

السلام عليكم ورحمة الله دكتور لدي مشكلة بثلاثه من اسناني الامامية فيها ميلان واطباء الاسنان قلولي لازم تقويم للفكين بس انا مو حبه لان اللي بجنبه والاضراس عندي تركيبات واذ عملت تقويم لازم بغيرها والتركيبات اساسا كتير غااااليه خصوصا نوع اللي بيركب على التقويم < يعني المساله صارت دفع اكثر من تعديل 3 اسنان فحابه اعرف اذا فيه نقاط اضغط عليها بتعدلها او اعمل شي تاني وشكرا يوجد نقاط في اليد لإزالة وجع الاسنان واللثة فقط وليس هناك نقاط لتغير شكل الاسنان. طبيب الاسنان هو الاختصاصي لهذه المشكلة. تم
صورة نور
أضافه نور في خميس, 07/05/2012 - 13:19

مرحبا دكتور .كم من مرة في اليوم يجب عمل تقنية الوجه التي تحدت عنها في الحلقة الثالت وكم من يوم يجب ممارستها خذيها عادة ولا تتقيد بالوقت او المدة , هكذا تصبح سهلة وممتعة ولا تجبرك على التقيد. افعليها وفكري باشياء حلوة سعيدة حقيقية او من الخيال المهم تفكير يحلو لك. وتنفسي واشعري بالهواء في جسمك وبطنك اثناء التفكير الحلو والتدليك.
صورة فادي
أضافه فادي في خميس, 06/28/2012 - 21:14

مرحبا دكتور . حالتي تعبانه كتير تعبت وانا اتحمل الزهق ولعجز وطهئ ولصبر من الحاله الانا فيها مش حاسس في مشاعري ولا جسمي حزيين بس مش حاسس الحزن مع انو موجود الحزن القلق موجود بس زي ما تحكي من كتر المشاعر السلبيه جسمي (اتخدر) ما عدت احس في اي شي متل الماكنه ,الببتعزب هي روحي زهقني حاسس انها بدها تطلع مع اني صغير لسه عمري 22 ما حد وقف جمبي ولا حسيت انو حد اهتم في انا لما كان اخوي ولا صاحبي احسو قلقان ولا مزعوج اتدايق عشانهم واوقف جمبهم بس اليوم انا ضعيف وما لقيت حد جمبي هادا الشي خلاني اتندم على كل لحظه احترم حد فيهم او ارضيهم ,ما طلبت مساعده من عائلتي وصدقائي حتى لو بدي اموت لانو اتاكدلي اني ما بسوه اشي بنسبه الهم من مره ,معنويا ما وقفو معي بلعكمس كانو يلموني انا بنسبه الي صعبه وكتير ما بقدر اهجرهم لانو مجتمعنى العربي معقد ئسيت عليهم بس انا اليوم ضعيف بس لما ارجع لا حيويتي وقوتي كيف بدي اعاملهم دكتور هدول الناس مش عارف .؟ شكرا كتير منيح . هذه التجربة علمتك درس... والدرس هو انك احسن منهم . وانت بتعرف بالواجب وهم لا يعرفون. فأفتخر بنفسك واشفق عليهم لعدم معرفتهم ولانهم اقل منك تقوى.
صورة ام زكريا
أضافه ام زكريا في ثلاثاء, 07/17/2012 - 23:53

و دكتوري العزيز سؤال تاني هل من الممكن تعطي لابني صوت كليم KLEEM الذي يساعد في التامل و شكرا و الله يجازيك الف خير الصوت موجود بتسجيل صوتي مني في صفحة ما. استعملي البحث الخاص للموقع.
صورة ام زكريا
أضافه ام زكريا في ثلاثاء, 07/17/2012 - 23:51

دكتورنا العزيز و الفاضل انا امرأة في 43 من العمر و لي مشاكل عائلية كثير لم استطع التغلب عليها لدرجة اني زرت طبيب نفساني و اعطاني ادوية و هي depretine و kietyl و ابني متابع لموقعك المفيد و الرائع و بدا يعملي TFT و افادني الصراحة بس بدي اقولك دكتور اذا هو كمل يعملي التي اف تي هل من الممكن اني اشفى من مرضي و لا اتناول الدواء او على الاقل انقع من جرعة ادواء ابدئي بالتربيت ولاحظي الفرق بنفسك. تعلمي التقنية اولا. كوني جدية هذه المرة.
صورة محمد
أضافه محمد في سبت, 06/23/2012 - 20:29

دكتور حين اطبق تقنيه التي أف تي على المشاعر السلبيه لازم لما أحسن الشعور استرخي ولا اشد عنفسي يعني كيف أنا بخجل من مقابله شخص لدرجه أني ما اقدر أتخيل الحدث مره تانيه كيف بدي أشيل الشعور منا ما اصدق و أنا اروح من عندو ولما اطبق من المستحيل إجلب الشعور او اسمح انو يرجع مع أني بدعي انو وبتمنا انو يروح لأنو كل يوم بوجهي مش بس هو عندي ملل وزهق ورهاب خفيف يعني تشكيله بس مشكلتي مع هاي التقنيه عملتي نكسه واحباط يعني حكيت فرجت دكتور ممكن تحكيلي ليش مع ناس نجحت ومع ناس ما نجحت .شكرا فكر بالشعور ثم ربت مع التنفس.. وبس.. شوف الفيديو يا حمودة
صورة نهى
أضافه نهى في اثنين, 11/05/2012 - 13:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد عمرو رضى الفاضل لكم كل الشكر والتقدير ... سؤالي عندما كنت في المزرعة مشيت حافية القدمين على التراب والحضى للتخلص من الشحنات السلبية ..فشعرت بألم في اسفل أو باطن القدم اليسرى الاصبع الثاني و وعندما قمت بتدليك منطقة الألم شعرت بصداع شديد لليوم الثاني على التوالي وذهب الألم وبعد شهور عاد الالم ..! لماذا !هل علي تدليك تلك النقطة يومياً التي تمثل الفلب والكبد.. والسلام عليكم وجزاكم الله خيرا للتوضيح : نقطة القلب تكون في القدم الايسر ونقطة الكبد تكون في القدم الايمن. وليس هناك نقطة واحدة تمثل القلب والكبد معاً. احيانا المشي على التراب يسبب التواء بعصب القدم فيسبب الم مزعج. حاولي الراحة ان كنت تشعري بذلك. يمكنك استعمال السوجوك فهو اسرع لإزالة الوجع. الرفلكسولوجي جيد لكن ليس كل يوم مع التدليك اللطيف. استعملي ماء دافئة مع القليل من بكربونات الصودا الكربونات ومغطس للقدمين. ضعي راحة يدك على مكان الالم حتى تشعرين بالحرارة والدفيء. حاولي تقنية التي اف تي لازالة الوجع الوهمي (النقاط الخمسة) 3 مرات مع التفكير بالوجع والشعور به.
صورة منيرة
أضافه منيرة في خميس, 06/21/2012 - 04:44

مرحبا ....... اريد استفسر عن تساقط الشعر لحد الفراغات مع وجود الم عند التمشيط وقشرة متراكمة على الفروة وتخرج كبيرة عند الفرك مع ارتفاع طفيف في حرارة الراس لانه عند الاستحمام بالماء المعتدل اشعر بان الماء المنسكب من راسي يكون اكثر دفئا اكل البصل يقوي الشعر. تدليك القدمين واليدين يزيد نسبة الدم في الرأس.
صورة امير الحب
أضافه امير الحب في أربعاء, 06/20/2012 - 16:29

السلام عليكم كيف اتخلص من الاسويداد الدي يوجد تحت العين وشكرا النوم العميق وعدم السهر والابتعاد عن شاشة الكمبيوتر والاكل البطيء وعدم تعذيب النفس بالتفكير المستمر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 06/18/2012 - 15:03

السلام عليكم اريد علاج للجيوب الانفيه والربو وشكرا الاجوبة موجودة مسبقاً. تم
صورة Mes Sentiments Mamado Mhamdi
أضافه Mes Sentiments ... في ثلاثاء, 06/12/2012 - 11:21

السلام عليكم أنا أعاني من العروق العنكبتية الخضراء في بدايتها فهل هناك علاج بدون حقن وشكرا حاول مسحها بخل التفاح عدة مرات في اليوم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 06/10/2012 - 15:06

السلام عليكم دكتور انا من الجزائر متزوجة منذ 3 سنوات و لم ارزق باولاد زوجي لديه دوالى الخصيتين و ضعف عدد و حركة الحيوانات المنوية و احيانا ضعف الانتصاب هل لكم علاج وشكرا لكم جزاكم الله خيرا هناك العديد من الارشادات التي وضعتها سابقاً. يرجى البحث عنها وتطبيقها للافادة.
صورة زكريا
أضافه زكريا في جمعة, 07/20/2012 - 14:49

دكتور انا استعملت البحث الخاص بالموقع بس ما وجدت صوت كليم كتبت في البحث كليم kleem و ما وجدت شيء سئلة تعلمية | البرنامج الاول في العالم العربي علاج على الهوا 24 آب (أغسطس) 2010 ... KLEEM كليم ….. حمل الصوت حتى تسمعه . تأمل الصوت وانت تلفظه بنفسك . هذا الصوت اكتشف منذ الاف السنين وكانوا يسمونه إلاهه الوفرة , ومازال البعض ... mohammadamrou.com/.../أسئلة-تعلمية/ 1
صورة yaser
أضافه yaser في جمعة, 06/01/2012 - 03:13

مرحبا دكتور...والدي عمره 78 وصحته العامة جيدة الا انه يعاني من خشونة في الركبة وبين الضلوع فما العمل تدليك خفيف على الجسم . تدليك قوي للقدمين. تم
صورة محمد
أضافه محمد في أربعاء, 05/23/2012 - 22:14

انا عندي مشلكة ما بعرف بدي اقولك انا كان بدي اتعلم الريفلوكسولوجي وشفت فيديوهات عليه من موقعك طبعا طبقتها على امي عجبتها و صارت تسترخي و صارت قبل القيلولة و قبل النوم و في كل مرة تكون مرتاحة تقولي اعغملها لانها صارت تنام مليح و تسترخي و انا قلت اجرب الرفلكسولوجي على نفسي ما حسيت بالاسترخاء الي تشعر بيه هي قلت اجربوعلى اخي اخي كمان اتسرخى و عجبو و طيب و انا ليه ما يصير معي شيء ؟؟ طبعا لا احد يستطيع الاسترخاء والتمتع التام بالرفلكسولوجي وهو يدلك نفسه.
صورة خالد
أضافه خالد في أربعاء, 05/23/2012 - 21:54

انا وزني طبيعي و انا عملت الكريمات بس انا اظن سبب اصابتي بالمرض هو ان كنت اعمل في مزرعة في مرة اظن دست على شيء ما وهو فيني منذ زمن طويل اكثر من 14 سنة شو الحل ؟؟ الرجاء اكتب السؤال بوضوح حتى يتم الرد عليه.
صورة احمد
أضافه احمد في أربعاء, 05/23/2012 - 21:17

بس شو الحل اذا كانت اليدين تتعرق الجواب موجود مسبقاً الرجاء محاولة القراءة قبل الكتابة. على كل حال استعمل محلول الشاي الاسود العادي فهو جيد جدا لمنع التعرق. دمتم.
صورة نهى
أضافه نهى في أربعاء, 11/07/2012 - 09:17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور محمد عمرو الكريم فرأت وسمعت عن طريقة العلاج بالماء تناول 4 أكواب ماء على معدة فارغة سعة كل واحدة منها 160 مل، مع وجوب عدم تناول أي نوع من الطعام أو السوائل قبل مضى 45 دقيقة على شرب ماء ولكن بين الوجبات كيف... أو أيهما أفضل تناول 4 اكواب قبل الطعام أم بعد الطعام مباشرة كما قال الطبيب ". لقد ذكرت بالعديد من التعليقات وفي برنامج علاج على الهوا كالتالي: 4 اكواب من الماء المعتدل الحرارة عند الاستيقاظ. يمكنك شرب الماء خلال الطعام بكمية قليلة جداً ان كان هناك ضرورة. احذر من شرب الكولا او غيرها مع الطعام. اشرب الماء قبل الاكل بنصف ساعة او اكثر اشرب الماء بعد الاكل بساعة او اكثر بين الحين والآخر اشرب ماء ساخنة كما تشرب الشاي لمدة يوم كامل.
صورة maha
أضافه maha في خميس, 05/10/2012 - 16:17

السلام عليكم دكتور إذا سمحت وجهي مليئ بالمسامات حتى أن زوجي بحكيلي وجهك متل الورقة المثقوبة في حل عندك إزا بتريد الله يسعدك تسلم عليك بزيارة طبيب الجلدي فهو سوف يدرس نوع بشرتك ويعطيك العلاج المناسب. لا تستعملي اي كريمات من الاسواق او كريمات الجيران او الاصدقاء, لان كل بشرة مختلفة عن البشرة الاخرى.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 05/08/2012 - 15:10

السلام عليكم دكتور اكرمك الله بعد التبول من دقيقتين الى 10 دقائق تخرج قطرة من البول مما يزعجني كثيرا فاصبح احس اني غير طاهر كما ان كمية المني التي افرزها تحت المستوى الطبيعي وشعوري باللذة الجنسية ضعيف علما ان انتصابي عادي ولا اعاني من اي الم فقط عندما اضغط منطقة البروستات والخصيتين في جانب رسغ يدي الايسر اشعر بالم لا يحتمل وامارس العادة مممالسرية مرة في الاسبوع او العشرة ايام ولا احس بالذروة في معظم الحالات فافدني بارك الله فيك. حاول الضغط على نقاط القدم الانعكاسية لجهاز البولي والتناسلي مرتين في اليوم لعدة ايام مع شرب الماء بكثر الغير باردة, ثم استعمل تقنية السوجوك والضغط على باطن اليد اماكن الجهاز التناسلبي. حاول الحصول على الكورسات التعليمية فهي مفيدة جداً لك وافراد اسرتك وسوف توفر عليك مصاريف زيارات الاطباء لا قدر الله. دمتم
صورة ساره
أضافه ساره في خميس, 05/03/2012 - 01:21

السلام عليكم انا اعاني من تصبغات وكلف فالوجه والجسم مع انه لن بشرتي ابيض يميل الى الوردي هل يوجد علاج وما هو؟؟ تم الرد مسبقاً . دمتم
صورة M.N.R
أضافه M.N.R في أربعاء, 05/02/2012 - 23:13

انا ما اشعر بالسعاده ولا بالثقه فالنفس مهما وصلت للشيء الي اريده احس اني مش سعيد واشعر معظم الاحيان بالملل وفي شي ثاني انا بسرعه اشعر بالاحراج حتى لما احاول اني امزح مع احد او حد يمزح معي بيتغير وجهي واحرج كثير هناك رجل وسيم مثلك كان يبحث عن السعادة وكان معه أموال كثيرة. جرب كل شيء في الدنيا لكنه لم يجد السعادة . فذهب يوماً عند رجل يقال عنه انه يعلم السعادة الحقيقة وقال له: خذ هذه الحقيبة وفيها كل اموالي وعلمني السعادة فوافق الرجل واخذ منه كل الأموال وقال له أغمض عيناك ولا تفتحمها حتى أقول لك. فعندما أغمض الشاب عيناه هرب المعلم ومعه الحقيبة. بعد 5 دقائق قال الشاب هل افتح عيناي ألان فلم يسمع الرد فكرر الجملة مرة أخرى هل افتح عيناي ألان فلم يسمع الجواب ففتح عيناه فلم يجد المعلم . فزعل وبكى من غبائه واحتيال المعلم ثم جلس يبكي ويقول كنت غني من دون سعادة وألان إنا فقير جداً فمن أين سوف تأتي السعادة. فعندها ظهر المعلم من وراء الشجرة ومعه الحقيبة وقال للشاب: السعادة ليست في المال بل السعادة بمعرفة ما تريد من الحياة والسعي من اجله , حينها ستشعر بالسعادة الحقيقة . ثم أعطى حقيبة المال للشاب ومضى .
صورة 333
أضافه 333 في أربعاء, 05/02/2012 - 23:03

السلام عليكم انا احب وحده لا كن استمرارية هذه العلاقة مستحيله لعدم التفاهم نحن الان مع بعض من سنتين ومن دخلنا هذه السنه احس تغيرت مشاعرنا كثير وزادت المشاكل دكتور انا اريد اتخلص من هذه الحب ومن هذه التعلق فيها او اريد اغير من العلاقه الى الاحسن ممكن اذا في حل تساعدني .. لا تستطيع بان تغير مشاعرك نحوها إن كنت تحبها فعلاً . ان كنت غير متأكد فعاملها كما تعامل باقي اصدقائك ولا تكون لطيف معها اكثر من غيرها او تضحك معها اكثر او تنظر وتثبت نظرك عليها . ان كنت تحبها فعلا قل لها ولا تخاف فانت لا تفعل ذنب او عيب ثم ابدء حياتك من جديد .
صورة فادي
أضافه فادي في اثنين, 04/30/2012 - 16:53

دكتور عدم نجاح تقنيه tft بسبب النعكاس النفسي وحللو هو التنفس الترقوه و نقطه الالم و الكرتيه مزبوط . مزبوط .
صورة RS
أضافه RS في اثنين, 04/30/2012 - 01:05

السلام عليكم انا عندي مشكلة اني ما اقدر احط عيني فعيين اي حد وفنفس الوقت اذا حسيت ان في حد بيشوفني ارتبك وتصرفاتي تصير سخيفة لا ارادين يا ليت تلقولي حل هلمشكلة معي من يوم من ولدت لا تقلق يا عزيزي فهذه الحالة تمر بمعظم الاشخاص وخصوصاً الاشخاص المؤدبين والمحترمين والطيبين الذين يحاولون الظهور باحسن وجهه اما الآخرين . عندما تكون في مجتمع تخايل بانك داخل نجمة مشعة بشعاع ابيض مريح للعين . وحاول بان لا تنظر إلى عين الشخص مباشرة بل انظر وثبت نظرك ما بين عينيه , هذا يشعرك بالهدوء وعدم الإرتباك . دائماً سامح نفسك ودائماً قل مع إني اشعر بالإرتباك والخجل إلا اني اتقبل نفسي كما انا لاني احب نفسي وارضى بها .
صورة 733
أضافه 733 في اثنين, 04/30/2012 - 00:54

انا حبيت اسأل متى بتكن متواجد فالامارات يا دكتور وياليت تكون في امارة ابوظبي عشان الكل يقد يوصلك بسهولة إنشاء الله في ابوظبي وباقي المناطق وعلى الله التيسير لنا ولكم آمين .
صورة امينة
أضافه امينة في سبت, 04/28/2012 - 23:21

السلا م عليكم و رحمة الله اولا اشكرك على هذه المعلومات التى تفيدنا و على وقتك في قراءة مشاكلنا , اما بعد ابنة عمي لديها مشكلة في الحمل حملت في المرة الاولى مدة شهرين ثم اجهضت بعدعام حملت مرة اخرى مدة ثلاتة اشهر فقط اخبرها الطبيب انه ليس لديها اي مشكلة و التحاليل جيدة بما تنصحها يا دكتور جزاك الله خيرا هناك العديد من الاشياء التي تتوجب النظر إليها حتى يتم الحمل . اولا إستعمال تقنية الرفلكسولوجي تدليك القدمين والعمل على جوانب الكعب اماكن الرحم والمبيض وعلى الإصبع الباهم مكان الرأس والغدة النخامية والصنوبرية . ثم إزالة المشاعر السلبية المدفونة في اعماق السيدة ثم إستعمال تقنية السوجوك لتحفيز المبيض والدماغ من اليد ثم والاهم إزالة التحسس الغذائي لان الحساسية اخظر مما نتصور .
صورة احمد
أضافه احمد في سبت, 04/28/2012 - 13:21

السلام عليك دكتور كيف اعرف الشعور المسيطر من الخوف والخجل ولاحترام الزائد وشكرا مع التركيز على ذكرياتك وتحليل اسباب الشعور . يمكنك ايضاً تربيت الرهاب الإجتماعي الذي يتضمن الخوف والخجل ثم راقب مشاعرك مع التقيم .

الصفحات