اسئلة تعليمية القسم الثاني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالوصول إلى الكمال هو المرتبة العليا التي يأملاها كل واحد منا . لكن كيف ومتى واين ؟ كلنا نسير على طريق واحد وإلى جهة واحدة , وكل فرد منا له الدرب الخاص . إن كنت نفسك فستعلم , وإن كنت تابع فستعلم , وإن كنت قاريء فستعلم , وإن كنت شاهد فستعلم . الوقت هو الكفيل لحل كل الامور . لا تتبع ما تراه عينك او تسمعه اذنك ولا تذهب بعيدأ بالبحث عن المعرفة , واتبع ما في قلبك فهو خير دليل والله اقرب إليكم من حبل الوريد .

هنا في صفحة اسئلة تعليمية القسم الثاني يمكنك وضع سؤالك الذي يتعلق بالعلوم التالية :

  • تقنيات التأمل والتأمل التجاوزي والسدهي

  • الرفكلسولوجي

  • السوجوك

  • تي اف تي

  • الموارائيات

  • التحسس وإزالة التحسس

سوف يحذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً ومن دون زعل . عندما يحذف سؤالك فاعلم إن سؤالك تم الرد عليه مسبقاً فإبحث عنه ,وسوف تتعرف على اشياء كثيرة وجديدة  كل مرة .

  اتمنى لكم التوفيق والنجاح والعظاء بإذن الله .

المخلص إليكم الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

رجاءً تصفح الاسئلة والردود في صفحة الاسئلة التعليمية قبل وضع سؤالك هنا . شكراً .

للمساهمة الرمزية الرجاء إضغط هنا

 

التعليقات

صورة amine
أضافه amine في سبت, 04/06/2013 - 01:41

السلام عليكم دكتور محمد .انا تلميذك امين عندي صديق يعاني من الرهاب الاجتماعي انا علمته العلاج عبر التربيت النتيجة كانت جيدة و الحمد الله .المشكل هو انا صديقي تناول دواء نوزينان و صفه له الطبيب النفسي صديقي يتخوف من الادمان على الدواء .السؤال .ماهي الطريقة التي تخرج السموم من الجسم .في انتظار ردك جازاك الله خيرا الجواب هو: رفلكسولوجي القدمين. والابتعاد عن الدواء بكل الاحوال ومتابعة التربيت مع استعمال تقنية نيت لازالة الحساسية. دمتم
صورة ola
أضافه ola في ثلاثاء, 09/24/2013 - 23:50

السلام عليكم ورحمه الله هل يستحسن اني افحص نفسي من التحسس اولا قبل البدء بالعلاج بال تي اف تي ؟ ولا مالهاش علاقه ؟ يمكنك الفحص وتقولي اثناء التربيت جسمي يتقبل هذه الحساسية ويتأقلم معها بالشكل الطبيعي من الان وصاعدا.. قولي نوعي الحساسية مثلا القهوة....
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 04/03/2013 - 07:13

السلام عليكم دكتور محمد حضرتك قلت في علاج الغدة الدرقية بالسوجوك ان السمين مفيدة هذه الطريقة لتخفيف وزنه .. طيب بنفع السمين الغير مصاب بالدرقية ان يستعملها من غير ماتاثر عليه مع الاستمرار ينفع. العلاج الطبيعي يعطي الجسم الحرية الكافية لعلاج نفسه بنفسه والجسم كفيل لاعادة تنشيط او تهدء العضو المصاب.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 03/30/2013 - 00:12

السلام عليكم ورحمة الله شكرا على اهتمامكم وردودكم وجازاكم الله خير جزاء والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه شكرا
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 03/26/2013 - 19:36

ازاي اقدر اخللي شاب معين انا شفته وهو شافني يحبني ويطلبني للزواج هل في تمرين يحقق ده؟ ولا لازم يكون اصلا ليه اراده في الموضوع ???
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 03/26/2013 - 00:07

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرات في النت انه اذا اراد الشخص ان يحول لون العينين من البني الى الازرق ان يتخيل خروج ضوء قوي من السرة الى الجسم ومنه يتخيل تحول لون عينيه من البني الى الازرق وممنوع النظر في المرآه لمدة اسبوعين والسبب ان السرة يوجد فيها المشيمة والجينات ..... ما صحة هذا الكلام ؟في بنت تقول جربت هذه الطريقة وتحول لون عينيها الى العسلي انا اصدق ان بامكان العين بان تتغير ولكن لا اصدق بان بنت لم تنظر الى المرآة لمدة اسبوعين.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 04/09/2013 - 07:45

هل المراة اللي عظمها عريض مستحيل توصل 50 كيلو ؟؟بصراحة امي عقدتني من وانا صغيرة دائما تقول خشبتك عريضة مستحيل تكوني رشيقة .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 03/28/2013 - 11:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد رضى الفاضل لاحظت على وجه اليد مكان الكليتين انتفاخ ماهو السبب ..(هل نقض سوائل.)لان الماء مقطوعة عندنا .. ولكم جزيل الشكر والتقدير نعم صحيح.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 03/21/2013 - 19:08

يعني ايه انسان موحي اليه ؟ عندما يتأمل الشخص لمدة زمنية بصمت يسمع ويرى اشياء تصدر من داخله وهذا ما يسمى الحكيم الداخلي الذي يوحي اليك. ومن عرف نفسه عرف ربه.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 03/21/2013 - 00:41

السلام عليكم ورحمه الله هل الرموز الخاصه بعلم الطاقه من ابتكار الانسان؟ ولا هي متبرمجه وموجوده مسبقا في العقل الباطن والانسان اكتشفها فقط ؟؟؟ من ابتكار الانسان الموحى اليه
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 03/16/2013 - 11:07

السلام عليكم دكتور كيف يستطيع الغذاء الجيد تسريع تقويم الأسنان ..هل عملية المضغ نفسها هي التي تساعد في هذا احسنت. وكذلك امتصاص الجهاز الهضمي للطعام يكون افضل واسهل.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 03/17/2013 - 18:02

مرحبا دكتور محمد هل اقول انا اكره التدخين عند برمجة العقل الباطن ؟؟؟ ام ماذا اقول؟؟ بارك الله فيك هناك صفحة اسمها علاج الادمان اذهب اليها.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 03/15/2013 - 18:50

السلام عليكم ورحمة الله أستعمل تقويم أسنان... بالنسبة للراشدين يتطلب مدة طويلة ..هل من تمارين معينة تسهل حركة الأسنان التقويمة لتقصير مدة العلاج الغذاء الجيد هو الحل لتسريع مدة العلاج. اه الان جائتك الفرصة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 03/14/2013 - 14:56

السلام عليكم ورحمة الله شكرا على الرد حول سؤال رائحة الفم(السؤال السابق) ...الحمد لله أنا ملتزمة دينيا والدين يساعد على تطهير النفس والروح ..ولكن “بمبدأ تداووا عباد الله” أي شيء تحديدا وعمليا من العلوم التي في جعبتكم سياسعدني وهل من أماكن معينة في الجسم أطبق عليها السوجوك او ما تقترحون من تقنيات عملية قد تيسر الشفاء ” أرجو أن أجد ردا ينهي هذا الوضع المتأزم منذ عدة سنوات وجازاكم الله خيرا وشكرا على الإهتمام والرد اكل البقدونس يطهر المعدة والفم. اكل الريحان او اكل النعناع يزيل رائحة الانف والفم. ثم داومي على اكل التفاح الاحمر والاصفر والاخضر
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 03/15/2013 - 14:51

السلام عليكم ورحمه الله لو سمحت يادكتور انا وجدت فيديو ع اليوتيوب لجذب المال وتحقيق الثراء واللي حاطه معلم طاقه مكتوب تعليق تحته "يعتمد على الرسائل الخفية و تردد المال و برمجة الوعي الشخصي و الوعي الكوني يجب الاستماع له كل يوم صباحا و مساء من أجل تغير برمجيات الفقر الى برمجيات الغني " ومش عارفه صح ولا غلط اني احط الرابط بتاعه في سؤالي المهم هل ممكن يكون في ضرر عليا لو شاهدته وسمعته؟؟؟ لماذا الضرر. ليس هناك من اي ضرر
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 03/15/2013 - 01:47

السلام عليكم دكتور هل صحيح ان وضع قشر الليمون علي السره يؤدي الي التخلص من الازمه العاطفيه عشان بيسبب حاجه في الشاكرا الموجوده في المنطقه دي وشكرا ليس الليمون بل قشر اليوسف افندي
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 03/13/2013 - 15:30

السلام عليكم ورحمة الله السن 34 رائحة فم كريهة مستمرة ومتواصلة منذ عدة سنوات الأسنان معالجة /اللوز منزوعة /الجيوب الأنفية سليمة /أنظف اللسان/ المعدة سليمة/لا توجد أمراض مزمنة هذه الرائحة ليست توهم بتاتا هل ممكن الصدمات العاطفية تسبب رائحة فم كريهة ......فضلا أجيبوني لأني جربت كثير من الأشياء دون جدوى .ماالحل الجسد يعبر بعضب عن ما بداخلة. تلك الرائحة هي رائحة الكبت المكبوت في جسمك وعن تعصب جداً لرئيك وافكارك ومعتقداتك واسرار مرمية في داخلك. يجب عليك تنظيف روحك وفكرك حتى تشم رائحة المسك.
صورة نهى
أضافه نهى في اثنين, 03/11/2013 - 13:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته د.محمد الفاضل ماهي النصائح والارشادات لعلاج بداية القصور الكلوي مع السكري الشبابي ...جزاك الله خيراووفقك * الابتعاد عن اللحوم لانها تحتوي على معادن ثقيلة وعن الزيوت الدهنية والاكثار من شرب الماء وماء الفجل او اكله واكثري من الخضروات المغسولة جيداً. رفلكسولوجي القدمين وسوجوك اليدين هم خير مشفى.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 03/22/2013 - 18:25

السلام عليكم ورحمه الله عايزه اجذب مبلغ من المال ضروري واستقل ماديا عن اهلي بس ماعنديش اي افكار لكي اسعي من خلالها وجربت اسأل العقل الباطن قبل النوم ولم احصل علي نتيجه ماهي الطرق الممكنه لجذب المبلغ او الحصول علي الافكاراللي اتحرك واسعي من خلالها انا سمعت ان معايشه امتلاك المبلغ وحدها لا تكفي
صورة said azg
أضافه said azg في أحد, 03/24/2013 - 00:43

السلام عليكم دكتور,أنا من المتابعين لبرنامجك على الراية والحمد لله أطبق العلاج ونجحت في الكثير من الحالات , ولي سؤال من فضلك :عند مباشرة علاج زوجتي ب tft تبدأ بالتتاؤب يشكل ملفت,فماهو سبب ذلك .نفع الله بك جيد جدا"ً التثاؤب يدل على نجاح التقنية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 03/23/2013 - 22:09

مساء الخير دكتور محمد هل يوجد في القدم نقطة السرة كما هي موجودة نقطة السرة في اليد ؟ طبعاً. جسم الانسان كله مرسوم على القدمين واليدين والاذنين والعينين وعلى الساق وعلى الفخذ وعلى الانف وبكل خلية انفرادية هناك انسان اخر مثلك.
صورة malika
أضافه malika في جمعة, 08/23/2013 - 18:46

السلام عليكم ورحمه الله بالنسبه لاصوات AAAAAAAA , AMA هل ترديدها يكون فكريا ؟ أم نستخدم الحنجره في نطقهم ؟ فكريا طبعا لكن لا بأس ان خرج الصوت من فمك. الفكرة من ترديد حرف A هو الاستماع الى الصوت. اولا ردد الصوت بهدوء ثم دعه يردد نفسه بنفسه... دع الصوت يأخذك ولا تحاول ان تمنعه وكن انت الشاهد المتفرج على كل الصور التي سوف تراها امامك ولا تتعارضها او تزيلها او تفكر بها او تخافها.... ان تعلقت بفكرة ما ارجع ردد الصوت مرة اخرى..... احسب نفسك في السيارة وكل الشجر تمر امامك... لا تحاول التعلق بشجرة او بفكرة او بصورة..... كن بريء مثل الطفل الصغير......
صورة omansalm
أضافه omansalm في جمعة, 08/23/2013 - 19:35

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة تقنية الانتباة واليقظة فى الموقع , تشغيل 10 مولدات كهرباء كبيرة قلت ان الكهرباء سوف تدخل من اصابع رجلك ونخرج من رأسك فهذة الكهرباء طاقة , فهل بتنفيذ هذة التقنية ستنفتح كل مراكز الطاقة بالكامل ------------------------------------------------- قلت عند فتح العين الثالثة ستكون من المحظوظين فى هذا الكون (((((( من المحظوظين فى هذا الكون ))))) لماذا ؟؟؟ انا استخدم الطريقة التى ذكرتها فى الموقع كل يوم 4 جلسات محددة وكل جلسة 5 دقائق تدليك للجبهة كما ذكرت وبعدها اتخيل العين و ...... فكم سيتستغرق من الوقت حتى تنفتح العين الثالثة عندى بالكامل وهل سأستطيع رؤيت الملائكة او التكلم معهم انا لم اجد اجوبة على هذة الاسألة حضرة الدكتور فأرجو ان تنورنى بعلمك و بارك اللة فيك وفى علمك وزادك اللة علما على علم وشكرا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حضرتك قرأتي القليل لو تابعتي القراءة لوجدت باقي الردود على اسئلتك.
صورة malika
أضافه malika في جمعة, 08/23/2013 - 21:04

شكرا جزيلا دكتور محمد العفو اهلا وسهلا
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 03/02/2013 - 08:23

السلام عليكم دكتور محمد انا دخلت عشان اشكرك عندما نصحتني للتخلص من عسر الهضم والانتفاخ وقلت ان (((السر))) هو اكل لقمة وهضمها جيدا وبعدمانتهي آكل اللقمة الثانية وهكذا ........... انا طبقت كلامك وعن جد انه سررررررررررررر والله صرت اشبع بسرعة وآكل كمية اقل واتخلصت من الانتفاخ وصرت احس حالي خفيفة وممتازه لتخفيف الوزن والرشاقة وانا راح استمر ان شاء الله الاكل على هذه الطريقة احسنتي يا شاطرة.
صورة tooootaa_s1995@yahoo.com
أضافه tooootaa_s1995@... في اثنين, 02/25/2013 - 23:56

السلام عليكم عندي مشكله من فتره صرت اكره المذاكره والقراءه بشكل كبير وعند بدايتي للمذاكرة اشعر بصداع وتعب ودوخه واحس كان طاقتي تستنزف وان فيه شي يغطي على عقلي ونفس الشي يحصل اثناء الاختبار وخاصة مع المواد العلمية لدرجة اني احس ان هذه المواد اعلى من قدراتي العقلية واستيعابي بطيئ باختصار حالتي تغييرت كثير رغم اني كنت متفووقه جدا ماشاالله في دراستي واستمتع بالدراسة وسريعة الفهم واحب القراءة واتعامل بسهولة مع المواد العلمية وتركيزي اقوى لكن تغير الحال واسعى جاهدة للتخلص من هذا الحال ايش الحل ياليت تفيدني وايش اسباب هذه الحالة ان كان عقلك مشغول بامور اخرى فلا تستطيعي الدراسة والحفظ. حاولي بان تفصلي مشاكلك مع زملائك واهلك عند اوقات الدرس. اعطي لكل ذي حق حقه. حاولي الاسترخاء قبل البدء بالدروس باستعمال التنفس العميق لمدة دقيقة ثم دلكي يديك وكتفك ورقبتك وافركي اذنيك جيدا قبل الدرس وهذا يساعدك للحفظ والإستعاب اكثر.
صورة omansalm
أضافه omansalm في سبت, 08/24/2013 - 16:15

السلام عليكم بصراحة انا لم اجد اجوبة على اسألتى فأرجو ان تعطينى اجوبة وشكرا بالغ نعم ستفتح كل مراكز الطاقة. وعندما تشعرين بان لسانك ينطلق لوحده في الكلام فاعرفي ان عينك الثالثة اصبحت موجودة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 02/28/2013 - 14:06

السلام عليكم دكتور محمد انا سمعت شريط ايحاء للاسترخاء وبرمجة للعقل الباطن وبعدين نمت وطول ما انا نايمة احلم بكوابيس واحلم بالشياطين والله اصحيت خايفة كتير على الساعة 3 الصبح وماعرفت انام الا الساعة 7 الصبح وانا اول مرة هيك بصير معي حتى حسيت انه حدا ضربني خفيف على فخدتي وصحيت شو السبب صرت اخاف ارجع اسمع الشريط ؟؟؟ السبب في ظهور هذه الصور هو تطهير لجهازك العصبي. لا تقلق ولا تخاف لان القلق والخوف يكون كمثابة إرجاع الصور وتثبيتهم على جدار الاعصاب وفي العقل اللاواعي.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 02/20/2013 - 01:39

الليله واثناء جلسه التامل وانا مغمضه عيوني ذهني شرد عن ترديد الكلمه وفجأه تنبهت الي صوره أحد اخوتي ولكن بشكل مرعب جدا واقف امام السرير وطبعا اترعبت وفتحت عيوني وأكدت لنفسي ان ده مجرد صوره في عقلي فقط ورجعت مره اخري الي ترديد الكلمه بس طبعا بقيه الجلسه كنت خايفه من اللي شوفته انا فاهمه ان دي مجرد صوره في خيالي هل ماحدث طبيعي اني اشوف حاجات غريبه كده وأنا بتأمل ولا ده نتيجه السرحان وشرود الذهن بس خايفه انها تتكرر تاني واترعب كل جلسه تامل اي شيء يمر بعقلك اثناء التأمل فهو تطهير لجهازك العصبي. العقل الباطني او المخزن لذكريات العالم يطهر نفسه بنفسه مع العلم ان ليس له فم ليتكلم لذلك يخرج كلامه بشكل صور مبهمه بالنسبة لعقلك الواعي. لكن ان تمعنتي بالصور بعد التأمل وليس اثناء التأمل سوف تلاحظي ان هناك حكمة في تلك الصور او مبرر او تلميح لك لكي تكوني افضل. على كل حال الصور التي تمر بذهنك لا تفكري بها ولا تعطيها انتباه ودعيها تخرج من مكانها المدفون بسلام. لذلك لا تخافي بل افرحي بان جهازك العصبي بدء بالتنظيف والتطهير. احسنت تابعي.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 02/19/2013 - 22:51

السلام عليكم دكتور محمد ......كيف اعمل تمرين السرة حتى احصل على شعر طويل؟؟؟؟ الله يعطيك العافية هناك ردود كثيرة عن كيفية العناية في الشعر موجودة مسبقاً.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 02/20/2013 - 12:19

طيب دكتور وضحلي كيف اعملوا تمرين السرة لانه قرات بغير في شكل الجسم وانا مش فاهمة التمرين يعني مثلا بزيد الجمال بارك الله فيك تمارين الصرة موجودة في صفحة التأمل لزيادة الإدراك, وتمارين الصرة تقوي الجسم وتزيد طاقته وتشد البشرة اما الجمال فهذا من عند الله. على فكرة جمال النفسية وطيب القلب ينعكس على جمال الوجه. ولجمال الوجه قد وضعت تعاليم النقاط الثلاثة ابحثي عنها او شاهدي الفيديو في الصفحة الاولى تعاليم مفيدة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 02/18/2013 - 19:18

السلام عليكم أنا أمارس التامل منذ حوالي شهر ولازلت حتي الان اسرح وسط الجلسه وتركيزي ضعيف في ترديد الكلمه يعني تأتيني أفكار كتير جدا هو من المفترض ان المخ يستغرق كام من الوقت "يعني كام شهر او كام يوم "حتي يستجيب للكلمه التي أرددها ويركز فيها وينقطع عن السرحان والتشتت ليس هناك وقت محدد. عندما تركز على شيء ما مخك يبدء التفكير به. وانت صاحب القرار. حاول رفع عيناك الى الاعلى حوالي 20 درجة مئوية والعينين مغلقتين اثناء التأمل حتى تضبط الشق الايمن والايسر وتزيل التشتت الفكري.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 02/14/2013 - 22:26

هل ممكن اردد صوت ama وبعده بفتره 10 دقائق مثلا اردد صوت aaaa وذلك مرتين في اليوم يعني اختصار للوقت عشان احصل علي نتيجه الصوتين النتيجة واحدة لان ama يتخللها صوت aaaa يعني amaaaaa
صورة نهى
أضافه نهى في خميس, 02/14/2013 - 13:09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورمحمد ..مفيد للسكري .. شو رأيك بالعلاج بالاوزون العلاج بالاوزون مفيد لتقرحات ارجل الاشخاص المصابين بداء السكري وليس الداء نفسه.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 02/13/2013 - 21:48

دكتور محمد بليييييييز الله يخليك ممكن رابط صوت كليييم لانه بحثت عنه في قسم الاسئله التعليميه لكن للاسف لا يعمل الله يخليييييييييييييك ممكن تعطينيا رابط اخر لهالصوت متشوووقه اجربه . لاحقاً سوف اضعه لكم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 02/13/2013 - 00:25

السلام عليكم دكتور انا اصبحت اعاني مؤخرا من اشياء غريبة عني مثلا لو احد عصبني جدا او ضايقني بكلامه احس ان قلبي ينبض بشدة وبتنمل في يداي مع تقل شديد فيهما وتقل في الاكتاف واحس بتصلب كالشلل وابدأ الهث واحس بعطش ومهما شربت بحس بعطش اكتر وتبدأ عيناي بالاحمرار كالجمرتان وجفوني تتحرك لوحدها وكمان العروق الي تحت عيني بتتحرك لوحدها وبشوف ضباب وبحس بتنمل في شفتاي وبحس بحرارة شديدة في وجهي لدرجة ان بشرتي بتلسعني وبحس كإني هيغمى عليا او في حجرة كبييييرة فوق قلبي وبحس ان شحني خلص ثم ابدأ ببكاء هستيري واكون جد خائفة لأن الي بيحصل غريب عليا . مع العلم اني عندي 18 سنة فقط وتعرضت لضغوط كتيرة من قبل لكن لم تحصلي هذه الاعراض الا من شهرين فقط . دكتور ماهو تفسير الحالة الي عندي ؟ وكيف اتخلص من الي انا فيه ؟ ينصح بزيارة صفحة التأمل لزيادة الادراك وتطبيق تقنيات التنفس التطهيري للكليتين.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 02/12/2013 - 01:47

يعطيك العافية دكتور انا حابة اسأل حضرتك عن اذا كان في تمرين يخليني اكون متوافقة ذبذبيا مع هدفي شكرا جزيلا متوافقة ذبذبياً مع هدفك. كيف يعني. ومن اين اتيتي بهذه المفردات.
صورة علي
أضافه علي في سبت, 02/09/2013 - 13:13

السلام عليكم دكتور لوسمحت مساعدة بسيطة عند استخدام eftلمسح الافكار السلبية او لتغير المزاج هل اقول انا اختار مسح الافكار السلبية ام اقول عقلي ايجابي ؟وهل عندما اقول انا امسح افكاري السلبية عقلي يفهم ماهي هذه الافكار ؟مع جزيل الشكر عليك تحديد كلامك عندما تكلم نفسك ولا تقول افكاري السلبية. حدد المشكلة مع التربيت. قل ذلك اثناء التربيت: وبالرغم اني اعتقد باني مظلوم لكني اتقبل اعتقادي لاني احب نفسي وارضى بها. وبالرغم اني اعتقد باني ضحية إلا اني اتقبل افكاري كما هي لاني ارضى بنفسي وارضى بشكلي وارضى بافكاري السلبية والايجابية وارضى بكل افكاري التي تجول بفكري لاني احب نفسي جداً وارضى بها كما هي. مع حركات العينين والهمهمة والعد العكسي مع التربيت على نقطة الجاموت 9g. ينصح بالحصول على الكورس التعليمي الخاص لعلم التي اف تي والذي يتضمن اكثر من 7 ساعات فيديو مصور عن تطبيق التقنية بالشكل الصحيح.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 02/08/2013 - 19:29

مرحبا دكتور محمد دكتور اذا عملت تمارين التنفس العميق بعد الاكل بربع ساعة شو راح يصير بالزبط هل يهضم الاكل بسرعة ام يبطىء عملية الهضم ؟؟؟ سوف تهضم اسرع وتأكل اقل. هناك طريقة تجعلك تهضم الاكل فورا وتأكل اقل من دون طريقة التنفس وهي: انتهي من اللقمة التي في فمك ثم ضع اللقمة التالية. لا تضع لقمة في فمك وفمك فيه لقمة اخرى. ولا تبلع الاكل بل امضغه وتمتع بطعمه.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 02/10/2013 - 06:38

بارك الله فيك دكتور محمد على الاجابة لاني اعاني من عسر في الهضم وانتفاخ وجربت طريقة الضرب على جوانب اليدين منطقة الكراتيه رايت انها تساعد على التخلص من الفضلات وضعت في الصفحة الاولى فيديو فيه تعاليم مفيدة جداً وبسيطة من برناج علاج على الهوا ينصح بمشاهده.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في جمعة, 02/08/2013 - 14:45

ماذا سيحدث اذا قطعت الحبل الاثيري الذي يربطني بأمي وأبي واخواتي كل واحد فيهم علي حده هل ذلك سيجعلني متحرره منهم واتخلص من سلطتهم والتصاقهم بي ؟؟؟؟ الحبل الاثير ينقطع فقط عند الموت. بالنسبة للتحرر من سلطة الوالدين عليك بالصبر والتحمل حتى تنتقل الى منزلك الخاص بعد الزواج. واياك ان تكره والديك لان هذا سوف يضرك جسدياً ونفسياً. لا تنسى ان الوالدين يفعلون ذلك إعتقاد منهم انهم يقومون بالعمل الصحيح من اجلك وبنية حسنة. وانصحك لا تفعل كما يفعل والديك باولادك في المستقبل لانهم سوف يشعرون بشعروك الذي تشعره الان وسوف يفعلون ذلك باولادهم ايضاً.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 02/03/2013 - 18:28

مساء الخير دكتور محمد بدي اعرف شو السبب اللي بخلي اشخاص بوكلوا كتير زيادة عن حاجتهم وبضلهم ضعاف متلا بنت عمي عمرها 25 غير متزوجة تاكل باليوم 6 رغفة خبز غير التسالي والكولا وما شاء الله عليها وزنها 48 كيلو وخلصت تعليمها ومابتشتغل قاعدة بالبيت يعني مافي حركة وبعرف اشخاص كتير هيك 24 ساعة اكل وحلويات وبضل وزنهم ثابت الوراثة تلعب دورها في هذا الموضوع. والتفكير ايضاً يلعب دور كبير. اعرف سيدة كبيرة في العمر تسكن في قرية مهجورة تأكل 5 كيلو سكر في الاسبوع وصحتها طبيعية ولا تشكو من اي مشكلة, عندما تكلمت معها عرفت انها تعرف شيء واحد فقط وهو ان السكر يجلب النمل وليس مرض السكر. صدق من قال ان العلم جهل.
صورة deleted
أضافه deleted في خميس, 01/24/2013 - 22:12

دكتورنا الغالي اناشاب عمري21سنةاعاني من حموضةفي المعدةواكثرشي بعدالأستيقاظ من النوم في الصباح جربت كل المستحضرات الدوائيةبس تأثيرها محدود ارجومن حضرتك اعطائي وصفةطبيعيةللتخلص من هاذا الداء ولك مني جزيل الشكر الجواب موجود مسبقاً في صفحات المشاكل الجسدية. يرجى البحث من فضلك.
صورة إ سلام
أضافه إ سلام في اثنين, 01/28/2013 - 14:26

دكتورنا العزيز أتمنا لك كل خير هل توجد تقنية تطهر أعماق أعماق ما هو موجود في اللا وعي ..أقصد تحذفه نهائيا .أقصد أيضا تحذف ما هو مخزون في اللاوعي عبر كل السنين و الدورات الامتناهية التي عاشها الإنسان عبر ملاير السنين و أطال الله في عمرك مشكور
صورة lola
أضافه lola في اثنين, 01/28/2013 - 05:07

السلام عليكم لو سمحت يا دكتور ماهي الاسباب التي تؤدي الي عدم نجاح تقنيه التربيت TFT لاني جربتها عده مرات ومع مشاعر مختلفه ومع ذلك لم اشعر بتحسن والمفروض طبعا انها نتيجتها تكون فوريه هل هذا مثلا دليل علي تراكم المشاعر السلبيه بداخلي مع العلم اني اربت قبلها مكان الكاراتيه علي اليد لازاله سموم الجسم ليس فقط تكاثر المشاعر السلبية التي تؤدي الى عدم نجاح هذه التقنية بل سموم الجسم وسموم المكان التي تجلس فيه اثناء علاج نفسك وليس ذلك فقط بل تطبيق التقنية الخطأ. ينصح بالحصول على الكورس التعليمي حتى تتفهم النظرية من هذه التقنية. على كل حال عندما تريد علاج نفسك حدد مشكلة واحدة فقط ثم ركز عليها جيدا ثم طبق التسلسل التابع لهذه المشكلة مع كل الحركات والهمهمة الى آخره وسوف تنجح التقنية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 01/23/2013 - 16:52

يعني يا دكتور الخبز دمر جسمي المشكلة اكون شبعانة وآكل غصب عني ضميري ما برتاح الا لما آكل خبز زدت 20 كيلو بسبب الخبز اعطيني يا دكتور حل جذري يعني كيف بدي اقنع عقلي الباطني الله يعطيك العافية استبدلي الخبر بالبطاطا الحلوة المشوية. البطاطا الحلوة المشوية تخفف السكر بالدم وفيها نشويات ومعادن ومهمة جداً للجسم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 01/23/2013 - 15:45

السلام عليكم دكتور انا قررت اتخلص من بعض السلوكيات السلبية وعم احاول التحرر منها ولكن احس بالعبرة والبكاء في منطة الصدر هل معناه اني في الطريق الصحيح واتمنى منك المساعدة وشكر جزيلا ويعطيك العافية اذهبي الى صفحة إزالة المشاعر السلبية واقرأي الردود والارشادات ثم طبقي. استعملي نقطة الالم على الصدر والتصفيق على ظهر اليد ونقطة الكارتية PR1
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 01/20/2013 - 13:29

السلام عليكم بالنسبه للتربيت علي اصبع الخنصر والسبابه علي الظفر من الجهه الداخليه هل المقصود الجهه الداخليه بالنسبه لاصبع الابهام ؟؟؟؟ ويكون التربيت علي جزء من الظفر ام الجلد من جانبه ؟ الجهه الداخليه على الظفر بالنسبه لاصبع الابهام .انظري الصور والفيديو.
صورة عبير
أضافه عبير في اثنين, 01/21/2013 - 22:22

السلام عليكم دكتور لوسمحت لما بتجيني موقف من الماضي وكان الحق معي كتير بتنرفز وجسمي بيشد لاني ما بدي افتكر الموقف لانو بيجي عبالي لوحدو كيف التخلص منو ولك جزيل الشكر يرجى مراجعة صفحة تعلم إزالة المشاعر السلبية, ثم استعمال تقنية التفكير في الماضي والتفكير في الشيء نفسه الموجودين سابقاً.
صورة احمد
أضافه احمد في سبت, 01/19/2013 - 12:53

hالسلام عليكم دكتور ان شاء الله تكون تمام و الله اشتقت لوجهك الكريم الي بيظهر على التلفاز دكتور هل راح يكون لك برنامج تلفيزيوني قريبا ؟؟ دكتوزر انت مرة في علاحج على الهوا قلت انو عين الجمل مفيدة للذكاء و قلت انو لازم تخليها في كاست مي و بعدين تشرب الكاسة و تاكلها دكتور هل عين الجمل لازم اقشرها و احطها في الكاس ام اخليها بقشورها في الكاس و شكرا كثير عين الجمل (الجوز) الذي يؤكل وليس القشور. انزع قشرة عين الجمل وضعها في كوب ماء قرب رأسك عند النوم(اقل من 90 سنتم لفتح مجال الطاقي بين رأسك وكوب الماء) وعندما تفتح عينك عند الصباح تنفسي 3 مرات عميقاً ثم اشرب قليلا من الماء ثم كل عين الجمل ثم اشرب باقي الماء. افعل ذلك لمدة من الزمن 3 او 6 اشهر والنتجة ستكون : ذكاء اكثر إنتباه وإستعاب اكثر حفظ اكثر سرعة خاطر تفكير اسرع

الصفحات