اسئلة تعليمية القسم الثاني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالوصول إلى الكمال هو المرتبة العليا التي يأملاها كل واحد منا . لكن كيف ومتى واين ؟ كلنا نسير على طريق واحد وإلى جهة واحدة , وكل فرد منا له الدرب الخاص . إن كنت نفسك فستعلم , وإن كنت تابع فستعلم , وإن كنت قاريء فستعلم , وإن كنت شاهد فستعلم . الوقت هو الكفيل لحل كل الامور . لا تتبع ما تراه عينك او تسمعه اذنك ولا تذهب بعيدأ بالبحث عن المعرفة , واتبع ما في قلبك فهو خير دليل والله اقرب إليكم من حبل الوريد .

هنا في صفحة اسئلة تعليمية القسم الثاني يمكنك وضع سؤالك الذي يتعلق بالعلوم التالية :

  • تقنيات التأمل والتأمل التجاوزي والسدهي

  • الرفكلسولوجي

  • السوجوك

  • تي اف تي

  • الموارائيات

  • التحسس وإزالة التحسس

سوف يحذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً ومن دون زعل . عندما يحذف سؤالك فاعلم إن سؤالك تم الرد عليه مسبقاً فإبحث عنه ,وسوف تتعرف على اشياء كثيرة وجديدة  كل مرة .

  اتمنى لكم التوفيق والنجاح والعظاء بإذن الله .

المخلص إليكم الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

رجاءً تصفح الاسئلة والردود في صفحة الاسئلة التعليمية قبل وضع سؤالك هنا . شكراً .

للمساهمة الرمزية الرجاء إضغط هنا

 

التعليقات

صورة فادي
أضافه فادي في أربعاء, 04/04/2012 - 18:22

نحن العرب لا نحترم العلماء ونقول اين علماء العرب العلماء تذهب الى الغرب بسبب الاشخاص الكثيرون المثل امير امير. يعتقد انه شخص واعي وكل الناس غبيه, ومين حكاله انو كل الموجودين هنا مسلمين . ضحكني لما قال ان سؤاله عند الله يبقى , انت قد بلغت كتر الله خيرك يا امير امير , انا لو عندي موقع متل الدكتور محمد ويجي واحد ينتقد ونا بكون عارف نفسي الا اسكر الموقع وبجعل لا حد عرف ولا تعلم احنا ما بنستاهل . شكرا لا باس فكل إنسان يمر بحالة شك , والسيد امير يهتم بامور الدين بارك الله به لكنه متسرع وهذا طبيعية ادام عليه السلام . لذلك انصح الإنسان بالصبر وعدم الإستعجال لكل شيء في الحياة ولكل إنسان قدره ومصيره ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ) 4.7 مليار سنة منذ بدء الخلق والإنسان نفسه لم يتغير /المرض نفسه والمشاعر نفسها وخصوصاً الإنسان العربي لإنه يفكر كما فكر ابائه من قبل {قَالُوا بَلْ وَجَدْنَا آبَاءنَا كَذَلِكَ يَفْعَلُونَ } الإنسان العربي متعطش للمعرفة لكنه خائف من تكفيره او إهانته إن قام بعمل او حركة لم يفعلها ابائه من قبل ويشعر بالندم والذنب بينه وبين نفسه لذلك يترك التقدم والبحث عن المعرفة . فمتى سيكون التغير ؟ : التغير يبدء بالبدء بالتنصت والإستعاب وعدم إستعمال المعلومات المحفوظة في العقل اثناء الإستعاب لان الكوب المليء (العقل) لا تستطيع إضافة الماء إليه (افكار وعلوم ووعي), عليك تفرغة الكوب اولاً.
صورة اميراميراميرامير
أضافه اميراميراميرامير في أربعاء, 04/04/2012 - 14:59

يييييييييييييييييييييييا ايها القراء الكرام تاملو جيدا سؤال و جواب الدكتور دكتور بنسبه لا صوت;kleemهل هو حرام في الدين الاسلام و ان لا انا ما تنصحني لكي اتطبق الصوت بشكل صحيح وما لا تنصحني لكي اعرف شكرا وصولي الى موقعك رضا من رب العالمن . يا فادي , انت تعرف بان لا إله إلا الله وإن محمد رسول الله , وانت تعلم بإن صوت كلمة كليم له ترددات تغذي نواة الخلية العصبية المركزية , وانت تردد هذا الصوت لإنه مفيد ليس إلا . انت لا تعبد هذا الصوت او إنك تقوم بشعائر له او قربان . عندما تعلمت ترديد كلمتي منذ اكثر من عشر سنوات كنت عندما ارددها اشعر بالندم والإحباط واقول لنفسي لماذ اردد كلمة لا اعرف معنها او مصدرها ولا اردد إسم الجلاله او اسم من اسماء الله الحسنى ؟ وكنت دائماً محتار ومحبط واشعر بإني اقوم بعمل حرام او غلط , وكنت دائماً اتصارع مع نفسي مع الشعور بالذنب . عندها وصلت بتأملي إلى مرحلة لم اصلها من قبل , ورأيت النور الساطع الشديد الذي يريح العين والنفس والروح , وعرفت عندها بإن لا إله إلا الله يسخر ما يشاء لمن يشاء وهو السميع المجيب الفعال لما يريد , منه وإليه يعود كل شيء وهو الاول والآخر والظاهر والباطن وسع كرسيه السموات والارض خلقنا من عدم وإلى العدم نعود . يا اخوانة امتنا ايعقل ان يفعل بالامة الاسلامية هكذا ايعقل من عندهم كتاب من وحي السماء ان يضحك عليهم بهذه الامور التي لا يقبلها العقل .كيف انك تردد اسم لا تعرف معناه ربما اسم احد الشياطين لتعالج به نفسك و لم لم يامرنا ديننا بترديد 99 اسم لمالك الملوك و الامراء لرب وخاق الاشياء ز يا جماعة هذا الدكتور ينشر عقيدة الوثنيين و الضالين او دينهم الجديد و المسمى بالسنتولوجي و لك اخي ان تقرا عليه فهو بكل اختصار تقديس للعقل على حساب اغاء العقيدة الصحيحة . وحتى في باقي الاديان الاخرى .وهو يقدم في قالب علمي و هناك من يبهرجه بالاحاديث و الايات ما هذا الدجل العلمي ز اطب من الدكتور ان يضع دليلا واحدا فقط عن مختبر علمي معترف به و اتصل بالمختبر ان شات لتعرف الحقيقة و الله ليس الغاء العلم بل كيف نخدع بالعلم اكيد سوف يحذف سؤالي لكنه عند الله يبقى اني قد بلغت . انا لا اتهم الدكتور و لا انكر فضله يوما لكن اضنه فقط اخطا سؤالك سوف لا يحذف بل بالعكس سوف يكون فائدة للذين يفكرون بطريقة تفكيرك . انت تتكلم وكانك انت المؤمن الوحيد الصالح الذي يغار على دين الله ووعي الشباب العربي مع إن التقنيات لا تتعارض مع اي شعائر او تفكير . الانسان عدوى ما يجهله وينسبه للجن والشياطين ولا ينسبه لعقله الذي به يدخل الجنه وبه يعيش . انصح الكل قبل القراءة بالتجرد من المعلومات المسبقة الموجودة في العقل حتى تتمكنون من الفهم . ( إفرغ كوبك ).
صورة العراق
أضافه العراق في أربعاء, 12/05/2012 - 12:08

السلام عليكم ورحمة الله وبرماته انا حسب ما افتهمت هل تقصد بقول دمدمة لا اله الا الله ، انا مع الاخ اميراميراميرامير ليش ما نقول اي لحن بدل لا اله الا الله ليش ما نلحن غير شى مثل حياتي طيبة وسعيدة...وشكرا الحن المعتمد هو "Happy Birthday to You" لان كل البشر تعرفه. يمكنك تغير اللحن إن احببت. الفكرة من اللحن هو تشغيل الشق الايمن من الدماغ.
صورة رائد السوري
أضافه رائد السوري في أحد, 04/08/2012 - 23:28

السلام عليكم دكتور انا اعاني من حساسية الغبار التي تسببها عثة الغبار حسب الطبيب . و فد اعطاني حقنة اعملها لاكثر من سنتين لكن في بلدي لا نتوفر على هذه الحقن في الوقت الحالي فهل من طريفة تخفف عنا هذا هل الNAET تعالج حساسية الغبار ام المواد الصارة فقط شكرا على تقدمه لنا تقنيات النيت فعالة في علاج التحسس . حالياً افعل التالي : دلك قدمينك وخصوصاً الاصابع وما تحت الاصابع منطقة الجهاز التنفسي . دلك منطقة جوانب الانف مع التركيز على النقطة المؤلمة إن وجد . إستنشق ماء بارد عدة مرات في اليوم او قبل التعرض إلى الغبار . حاول وضع وشاح على الانف والفم اثناء التعرض إلى الغبار . إشرب زنجبيل .
صورة ام فاطمة
أضافه ام فاطمة في اثنين, 04/09/2012 - 10:45

السلام عليكم .. الدكتور محمد .. يعطيك ألف عافية على جهودك .. وفي ميزان حسناتك بإذن الله تعالى.. أنا طلبت الكورسات الثلاثة وبانتظار وصولهم لي وفي نفس الوقت اريد أسالك عن ابنتي اللي عمرها ثلاث سنوات .. دائماً مريضة بزكام وحرارة مرتفعة وسعال متواصل صار لها ثلاث اشهر وبعد نومها خفيف جداً وتصحى اكثر من ثلاث مرات كل ليلة تبكي وتصرخ وتضرب بارجلها كانها ترى كوابيس .. فبماذا تنصحني دكتورنا العزيز رفلكسولوجي القدمين قبل النوم يجعلها تنام نوم عميق مع راحة . تقنيات السوجوك فعالة لمشاكل الزكام . لوني رؤوس اصابع يديها بلون اسود فهذا يطفيء الحرارة . دليكي منطقة الصدر في اليدين منطقة تحت إصبع الباهم . إستعملي الخاتم المرن لكل الاصابع . الرجاء إعلامي عند وصول الكورسات اليكم . شكرا على مروركم .
صورة رضا
أضافه رضا في أحد, 04/08/2012 - 14:07

السلام عليكم دكتور هل يوجد عندكم كورسات خاصة ب NAET هل الكنسيولوجي هو نفسه فن العيش بسلام حالياً لم اعد كورس خاص لتقنيات الحساسية . والكنسيولوجي علم يختلف عن فن العيش بسلام . لكن بامكانك دمج الكنسيولوجي مع العيش بسلام .
صورة نور
أضافه نور في اثنين, 04/02/2012 - 16:32

السلام عليكم دكور لتنشيط الشكرات بنظام اليد هل تنشط بأتجاه عقارب الساعة ام عكس عقارب الساعة ,وشكرا . يتم تنشيط الشكرات عبر نظام اليد بالتحمية .
صورة أيمن
أضافه أيمن في أحد, 04/01/2012 - 18:59

السلام عليكم دكتور أنا لاحظت أنه كلما أحزن أو أتدكر أشياء تزعجني مباشرة أحس بألم في معدتي و هو ما سبب لي مشكل في المعدة و الان يا دكتور أنا متاكد بان هناك كثير من المشاعر السلبية داخل معدتي تسبب لي مشكل بها كيف الحل يا دكتور لطرد الأفكار من المعدة وجزاك الله خيرا والسلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اتمنى بان تكونوا بخير إتبعي تقنيات التأمل والتنفس الموجودة في صفحة التأمل لزيادة الإدراك . طبقي كل خطوة لمدة ثلاثة ايام متتالية ، مرتين في اليوم لمدة عشرين دقيقة . سوف تختفي الاعراض واعراض اخرى كثيرة لم تلاحظيها مخبيء في قعر العقل اللاوعي والانسجة العضلية . إشربي الماء دائما ، وحاولي التخفيف من الاكل اثناء قترة التحويل عبر هذه التقنية .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 03/27/2012 - 03:52

مكان تقويه الذاكرة باليد الانامل الاولى من اصابع اليدين والقدمين .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 03/27/2012 - 01:01

لو وضعت فلفل اسود مكان البروستا فى اليد لمدة 3 ساعات فى اليوم ولشهر او شهرين ممكن يا دكتوربسبب التهابها...... شكرا لا
صورة ابو طه
أضافه ابو طه في اثنين, 03/26/2012 - 20:54

وانا حابب اتخصص بهيك مواضييع واحبب اتعلم كيف بتنصحني هذه العلوم ولدة مع الإنسان بالفطرة . فهي لا تتطلب معرفة مسبقاً للتعلم هذه التقنيات . انها بسيطة وسهلة جداً . ان الله تعالى بغاية الكرم والعطاء ولكن الإنسان لا ينتبه . عندما كنت صغيرا كنت اقلد استاذي واقلد العديد من الشخصيات فهذا طبيعي . فإن الانسان يحب بان يتعلم. لكن انتبه عليك بفلترة المعلومات والشخصيات التي تدخل إلى ذهنك. ونصيحتي بان تكون نفسك لان احسن إنسان على وجه الارض هو انت نفسك . وانا هو نفس نفسية الشخص الذي تراه في التلفاز ولا اتغير ابداً لاني اقلد نفسي فقط . اتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله . تم
صورة ابو طه
أضافه ابو طه في اثنين, 03/26/2012 - 15:57

يا دكتور انتا مختص بالنفسيات الى حد ما وانا اقول لك انك عندما تحذف اسئلتي بصراحه نفسيا بصير عندي احباط الله يسا محك يا اخف دم اخصائي اهلا ابو طه . هل تريدني بان ارد على السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً وفي العديد من الاجوبة ؟ لقد وضعت لكم في اوائل الصفحات بان السؤال الذي تم الرد عليه سوف يحذف او يهمل . يا ابو طه انا انسان اسعى جاهداً للرد على الاسئلة مع إني مشغول في اعمالي العلاجية والدورات التي اقدمها ومع عائلتي وغيره ، وانا اقدم لكم العلوم التي دفعت الاموال الكثيرة للحصول عليها مع التعب والبحث اقدمها لكم مجاناً ومن دون اي تردد , لذلك رجاء لا تفرضوا علي بان اغير مبدئي واقفل هذا الموقع .
صورة ضضضض
أضافه ضضضض في سبت, 04/07/2012 - 12:21

السلام عليكم استاذ اتصلت بمعهد للرفلوكسولوجي ببلجيكا و قيل انهم يدرسونها لمدة 3 سنوات فهل سبب طول مدة الدراسة ناتج عن انهم يدرسون هذا العلم بكل التفاصيل ام هناك امر اخر يدرس عن الرفلكسولوجي بالمقارنة مع الدورة التي تقدمها لنا في يومين ؟. صحيح انت تقدم زبدة هذا العلم لكن فقط اردت استفسارك اسياذ الوسواس القهري هل يمكن علاجه بالتربيت ام لا بد من جلسة نفسية شكرا نعم مدة ثلاث سنوات وهناك دورات صغيرة تمتد إلى اسبوعين او ستة اشهر , لكن المبدء نفسه وكما ذكرت فانا اعطى الزبدة الجاهزة للعمل . يدرس علم التشريح في تسعة اشهر او اكثر ولكنك لا تستعمل التشريح في تدليك القدمين , يدرس مباديء الطب التكميلي لمدة سنة ونصف لكن بإمكانك شراء كتاب ب7 دولار للتعلم بنفسك . يدرس علم الحياة وغيره . اما المبلغ المالي لدراسة هذه المواد فمكلف جداً واخير الدول العربية لا تعترف به كعلم معتمد لكن يحق للمدلك بان يعمل في اي مكان لان الرفلكسولوجي وغيره من التقنيات التي اقدمها آمنة جداً وينصح بها للكبار والصغار معاً . نعم يمكنك علاج الوسواس القهري عبر تقنية التربيت . الاجوبة موجودة مسبقاً .
صورة ابوخالد
أضافه ابوخالد في اثنين, 03/26/2012 - 13:28

اردت ان اشتري الكورسات ولكني تاخرت قليلا فقد سالتك بعض الاسئلة ولم ترد علي فكيف تريدني ان ادفع مبلغ من المال وانا لست ادري ان كانت هناك فائدة ام لا ثم ما ذا تقصد عندما قلت انه لا احد يعرف ما ذا بعد الموت ارجو التوضيح .... وللاسف يادكتور انت احيانا تقول انك لا تتكلم في الدين ولكننا نجدك احيانا ترمي بالكلام الغير مفهوم هنا وهناك وانا ممن ينشر علمك في المنتديات واريد ان اتاكد من كل شي لان هناك من يتهمكم بالسحر والشعوذه وذلك في مجال البرمجة النفسية وساضع المقال لو اردت وشكرا ....... انا لا افرض عليكم شراء الكورسات بل انصحكم شفقاً . وانا لا ارمي الكلام الغير مفهموم ولكن هناك الكثير من الاشخاص التي لا تستوعب العمق من الكلام . ومن يتهمني بالسحر او الشعوذة فهو جاهل ابً عن جد , وهذا طبيعة البشر . انا اقدم لكم العلم من غير مقابل ولا افرض عليكم التسجيل او كتابة عنوانكم للمتاجرة به . ويحق للجاهل ما لا يحق لغيره . انا لا اقصدك يا ابو خالد فانت من احسن القراء واتمنى منك بان تحلل الكلام ولا تاخذ سطحيته .
صورة ابو طه
أضافه ابو طه في اثنين, 03/26/2012 - 05:12

يشكل عام كم الوقت او المدة لو ضع البذور لاي مرض او منطقه لتحفيزها كم ساعه وكم يوم....... سلام عليكم كل حالة مختلفة عن الحالة الاخرى . هناك العديد من الاجوبة حاول القراءة حتى الإستفادة .
صورة خالد
أضافه خالد في اثنين, 03/26/2012 - 04:27

هل يمكن معااجه التواليل بوضع البذور على اليد بوركت ممكن لكن ليس بالتأكيد .
صورة خالد
أضافه خالد في اثنين, 03/26/2012 - 02:00

جدتي كليتها توجعها لو وضعتلها فلفل اسود على مكان الكليه فى اليد ممكن نعم ممكن
صورة خالد
أضافه خالد في سبت, 03/24/2012 - 17:33

عل يوجد علاج للتواليل عن طريق الطب البديل مع العلم بان الطب كما يقولون الطب الاصيل لم ينجح واذا يوجد ما هي شكرا العلاج السريع يكون على يد طبيب جلدي . العلاج الطبيعي سيأخذ وقت طويل ونسبة النجاح غير معرفة .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 03/24/2012 - 04:03

ممكن علاج السكري للاطفال عن طريق السوجوك واذ ا كان يمكن كيف الخطوات من الافضل الحصول على الكورسات التعليمية حتى تتمكنون من التطبيق السليم . لقد وضعت في العديد من الردود حول العلاج بتقنية السوجوك والرفلكسولوجي لمريض السكري , يمكنك تطبيقها . لكن الكورسات تؤهلكم للمعرفة الشاملة . تم
صورة ابو طه
أضافه ابو طه في خميس, 03/22/2012 - 03:46

سلام عليكم ما علاج الوخز الجسمي وعلاج التهاب البروستا الغير بكتيري شكرا لكم الرفلكسولوجي والسودجوك .
صورة ola
أضافه ola في ثلاثاء, 11/26/2013 - 12:21

السلام عليكم ورحمه الله انا في جلسه التامل بشوف شويه صور ولكن قليله لكن قبل النوم عندما اغمض عيوني اري صور كثيره جدا ولكن لااتذكر اي ذكريات او مشاعر مدفونه من الماضي وحضرتك بتقول ان التأمل يقوم بتفريغ صندوق الذكريات في المخ هل انا كده لسه استجابتي للتامل مش كفايه ـــــــــــــ انت كويسة ــــ
صورة اسامة
أضافه اسامة في أربعاء, 03/14/2012 - 15:12

الدكتور الفاضل لقد شاهدت تقنية الحرية النفسية و اريد استخدامها في نسيان شخصية لا اريد التعلق بها التربيت على المنطقة الكارنية يتم بين الحاجبين تم جفن العين يتم تحت العين تم تحت الانف تم تحت الشفه السفلى تم الترقوة تم تحت الذراعين تم تحت ساعد اليد من الداخل و الخارج و تم اعلى الرأس هكذا صحيح يادكتور تربيت الربت حتى ابدا بها ؟ و لكن هناك مشكله حيرتني عند التربيت ماهي صياغة الجملة و هل اذكر اسم الشخصية لأني اريد التخلص و نسيان الشخصية و عدم التعلق بها و عدم الاكتراث لامرها و هل اربت على القسمين الايمن و الايسر أم على القسم دون الاخر أرجو افادتي و لك جزيل الشكر التوضيح موجود مسبقاً . انصحك بالحصول على الكورس التعليمي حتى تتمكن من المعرفة الشاملة. فالكورس التعليمي يحتوي على اكثر من 5 ساعات فيديو توضيحي وغيره من المعلومات باللغتين العربي والانكليري .
صورة جلال الكردى
أضافه جلال الكردى في أربعاء, 03/14/2012 - 11:09

السلام عليكم ورحة اللة حضرتك قلت للاخ عبدالرحمن فى صفحة اسألة تعليمية رقم267 عندما سألك عن التقمص فحضرتك قلت(بعد الموت التقمص يحصل إن كنت من اصحاب الانفس الصالحة الراضية بعد 250 إلى 300 سنة حتى تنعم الروح في السماء . ومن الممكن بان يتم التقمص بثانية . حسب نقاء الروح . ومن الممكن الخلود . اي لا رجعوع إلى الارض . اي إنك تعيش في الخلد بشحمك ولحمك )وفى الرد270 قلت للأخ فادى عن شرح اعتقادك عن التقمص (الإنسان يتحول إلى إنسان آخر عند عدم تحقيقه لرغباته في الارض . وينتقل إلى جسد آخر انثى او رجل , ادنى او ارفع , اغنى او افقر , اذكى او اغبى . لكن إلى شجرة او صخرة , فاعتقد إنه ليس هناك من جهل الكفاية للوصول إلى مرحلة الجماد او الكائنات الحية الاخرى , فالإنسان قد مر بتلك المراحل منذ الاف السنين الماضية .) وفى صفحة اسألة تعليمية2عندما سألك الاخ عبدالعزيز هل حضرتك كمسلم تؤمن بالنعيم والعذاب فى القبر و بيوم القيامة وبالخلود اما فى الجنة واما فى النار كما فى الاسلام؟ حضرتك قلت (طبعا بالتأكيد انا اؤمن جدا . ما الذي اوحى إليك بإني غير ذلك ؟)فأذا كنت حضرت تومن بهذا اليس هذا يتعارض مع التقمص اى ان الانسان يعيش حياة واحدة فقط لا اكثر ,وفى موقع الماستر موفق اراكيلى hidden-science.netفى مكتبة (أعظم شخصية عبر التاريخ النبي محمد علية الصلاة السلام) قرأت فية كتابا اسمة (الوصول إلى الحقيقة الباحث موفق أراكيلي)فى صفحة 37و38 يقول بالحرف عن التقمص (ويضحك القرين على لاعب اليوغا ويقول له أنا أستاذك الذي سوف يعلمك أمور خلود وأنتقل إلى الجسد الأخر أكاذيب عن أمور تقمص ووصول إلى الحقيقة بأن لهم سعادة عند الموت بأن تخرج روح لاعب اليوغا وتتقمص جسد أنسان أخر قد ولد في بقعة من هذا العالم و يقولون له إنك عشت قبل هذا الزمان في المنطقة كذا ويوحون إليه ببعض المعلومات الصحيحة عن ذلك الشخص المتوفى . فيعتقد نفسه إنه قد عاش حياة قبل حياته وإنه سوف يعيش حياة أخره وهذه كلها ألاعيب الشياطين التي هدفها تدمير العقائد والأديان حتى يصبح الإنسان لعبة بيدهم يحركونه كيف شاءوا .)فأنا ارجو من حضرتك ان تقرأ الكتاب بنفسك لانة مليء بالمعلومات القيمة جدا و أنا لا ارميك بأى شىء فقط (فقط)احتاج الى استفسارات واجوبة.وتستطيع حضرتك ان تحمل الكتاب وحدة مباشرة من الرابط التالى http://www.4shared.com/rar/-0Cj1m6-/_____.html وشكرا,(وانا اعلم يقينا انك رجل عبقرى).وجزاك اللة كل خير . هل تريد معرفة الحقيقة ؟ الحقيقة هي إنه لا احد يعرف شيء . كل الذي قرأناه عن هذا الموضوع والذي سوف نقرئه في المستقبل هو نظريات فقط . ولا يوجود إنسان يعرف ما بعد الموت . لكن إنتبه .... قال صلى الله عليه وسلم حاكيا عن ربه: (( أنا عند حسن ظن عبدي بي, فليظن بي ما شاء)) يعني ما كان في ظن الإنسان فالله فاعله به . تم شكرا على الكتاب . حصلت عليه من موفق عندما كان عندي في بيروت .
صورة ريناس
أضافه ريناس في جمعة, 03/09/2012 - 15:06

السلام عليكم دكتور محمد عندي احد الاقارب سقط من مبنى يتكون من طابقين اصيب بكسر في الجمجمة وهوالان بخير الا انه لا يسمع من الاذن اليمنى بوضوح يسمع الاصوات متقطعة وا ارجونا اريد من حضرتكم ان تعلمني الطريقة التي تجعله يسمع كالسابق ارجوك يا احسن دكتور . اتبعي تقنية العلاج عبر طاقة اليد وتقنية السوجوك . وعليميه تقنية التربيت حتى يشعر بإرتياح نفسي .
صورة ابوخالد
أضافه ابوخالد في أربعاء, 03/07/2012 - 11:53

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكرك يادكتور على هذا الجهد الرائع فوالله ان ابتسامتك تفتح النفس وتزيل الهموم فجزاك الله خيرا لقد شاهدت كل الحلقات وقرأت كل الاسئلة التعليمية وعندي بعض الاسئلة المختصرة : 1-اين موضع النقطة الانعكاسية بالنسبة للعين اليمنى (السوجوك ) 2-موضع الركبة اليمنى من ناحية الامام لانها بالعكس (السوجوك ) 3-نقاط اليد اليمنى (السوجوك ) 4-عندي تليف في البربخ مسبب لي الم فاي التقنيات استخدمها وهل تنفع تقنية سيلفا ماسج . 5-نرجو توضيح كيفية انتقال الطاقة من الجسد بعد الممات وهل هناك تفسير للروح في هذا العلم او انهم يعتقدون الروح هي الطاقة لان احد الاخوة فوق سالك عن ايمانك .... 6-عندما ابدأ بالتامل يصيبني النعاس ولا استطيع ان ابقى جالس فهل ينفع وانا مستلقي على الارض . 7- انا منتظر الراتب وان شاء الله ساشتري الكورسات. وشكرا على رحابة صدرك إن شاء الله عندما تحصل على الكورسات سوف تكون كل المعلومات واضحة وبسهولة .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 04/04/2012 - 12:17

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدكتور محمد عمرو رضى الفاضل هل لديكم برنامج جديد على الشاشة وفي أي قناة نحن ننتظر مشاهدتكم ومتابعتكم للفائدة من علمكم وفقكم الله وعليكم السلام حاليا نركز عملنا على إعطاء الدورات التعليمية لابناء البلدان العربية . من الممكن بان يكون لنا عمل اخر على شاشة التلفاز في الوقت القادم , سوف يتم إعلام الجميع عبر هذا الموقع إن شاء الله . شكرا على سؤالكم.
صورة أيمن
أضافه أيمن في جمعة, 03/02/2012 - 19:04

السلام عليكم دكتور صار لي خمس سنوات و أنا لما أنهض باكرا يأتيني احساس بالقيىء بالرغم من انني لم اكل شيئا وهده تأتيني أيضا بعد ممارسة الرياضة ممكن تساعدني دكتور و السلام عليكم عليك فحص الجهاز الهضمي من المكروبات او الفيروس . تقنيات الرفلكسولوجي مفيدة لكن عليك الفحص الطبي فهو ضروري .
صورة عبدالعزيز
أضافه عبدالعزيز في جمعة, 03/02/2012 - 16:21

السلام عليكم حضرتك اذا كنت لا تومن بهذا فلماذا كلمتى شروتى سمروتى كى تذكرك بالحيوات السابقة.وشكرا. شورتي سمرتي هي تقنية صوت مبدعة للتأمل وليس لها صلة بالديانة او الايمان . انا اُعلم التقنيات المقيدة بغض النظر من اين تأتي .
صورة عبداالعزيز
أضافه عبداالعزيز في خميس, 03/01/2012 - 14:55

السلام عليكم انا لا ادرى لماذا حذفت سوألى فى الرد رقم 37 عندما سألت هل انت تومن بالقبر والاخرة حضرتك قلت طبعا بالتأكيد انا اؤمن جدا . ما الذي اوحى إليك بإني غير ذلك ؟ (فهذة الروح يوم القيامة تعود الى جسدها ولكن ان كانت لها ربما مئات الحيوات او اكثر فكيف سيكون الامر )وشكرا. سؤالكم يحتاج إلى خبير بالديانة الهندوسية لاني لا اعرف الكثير ولا اؤمن بها ، لكني قرأت مرة عن هذا الموضوع والملخص هو : يوم الحساب يحساب الرب الروح التي كانت متقمصة الاجساد وليس الاجساد .
صورة فيصل
أضافه فيصل في سبت, 03/31/2012 - 15:22

السلام عليكم يادكتور لما بشوف مشهد بالتلفزيون او بسمع شي على طول بتخيل حالي انو الحدث بصير معيما بعرف ليش شو الحل لقطع التخيل وعلى ماذا اربت؟ شكرا جزيلا وبالتوفيق هذا يدل على انه لديك خيال واسع وانك طيب القلب وبإمكانك بان تكون كاتب رائع او مخرج افلام مشهور او مهندس عظيم. اعثر على عمل تستغل به قدراتك الخيالية . وايضا يمكنك إن تمرنت وتعلمت بان تستطيع قراءة الافكار والمعالجة عن بعد و التنويم المغناطيسي .
صورة أيمن
أضافه أيمن في أربعاء, 02/29/2012 - 11:12

السلام عليكم يا دكتور والله اشتقنا لك أنا أيمن اللي سألتك قبل عن التأتأة جربت النصيحة التي نصحتني بها و هي التربيت على النقاط ف سبحان الله دهبت عني الـتأتأة لمدة 10 دقائق و لكنها سرعان ما عادت الي فانقلب فرحي حزنا فهل من تقنية يا دكتور تزيلها عني نهائيا و جزاك الله خيرا السلام عليكم حاولي التربيت مرة اخرى . مرني نفسك على التربيت وسوف تتخلصي نهائيا"ً من التأتأة .
صورة فيصل
أضافه فيصل في سبت, 03/31/2012 - 19:24

الله يطول بعمرك ويسعدك بس عن جد بخاف من الخيال بس عاشو بدي اربت؟ شكرا جزيلا إستعمل تقنية التفكير المستمر بالشيء نفسه . جنب العين نهاية الحاجب . إقراء الردود المسبقة . ولا تنسجم إنسجام تام بالمتابعة . تم
صورة ريم
أضافه ريم في ثلاثاء, 02/28/2012 - 13:47

السلام عليكم يادكتور ارجوك ساعدني اريد ان ارجع كما كنت اضحك واعيش حياتي متل الناس تأتي الي افكار تتعلق بأناس والله نسيتهم من زمان وفي مكان اصلا بعيد عني ولا اعرفهم غير معرفةسطحية ونسيتهم تمام ولكن عادو الي فكريا وهذه الافكار تذكرني بشخص وكلما تأتي الفكره به أقوم بالتربيت على جنب العين واقول في نفسي انسي ما يهمني بدي أشيله من فكري ما بيستاهل وافضل اربت طول اليوم وتخف الفكرة أما الان أحس بالبكاء وضيق بالصدر وتناهيد هل هذا دليل على انه بدأيزول عني؟ ارجوك دكتور والله اني أبكي كثيراا لا أريد ذكره ابداااا ولا التفكير به ساعدني ماذا أقول عند التربيت على النقاط اريد ان ارجع لطبيعتي ما بدي اهتم لأمره زيه زي اي شخص عادي ما يعني لي شيئا كرهت نفسي انانسيتهم من زمان ليش رجعو والله بدي ارجع اضحك والعب ساااااعدني وفهمني يادكتور ما ذا أفعل0 جزاك الله خير التربيت حول العين لا يعالج المشكلة ، فهناك العديد من النقاط الاخرى المتصلة يقال لها تسلسلات وعليك دراسة التقنية حتى تتعلمي كل نقطة وكيفية مزجهما ثم عليك معرفة المشكلة لان الحزن لا يأتي من دون سبب . إحصلي على الكورس الخاص لعلم التي اف تي حتى تتمكني من علاج نفسك بنفسك باسهل ما يمكن .
صورة ضضض
أضافه ضضض في سبت, 04/07/2012 - 23:41

السلام عليكم شكرا استاذنا على التوضيح و هذا يدل غلى صدقك في التعليم فانت لست تاجرا ككثير من المدربين سامحهم الله و لعل هذا هو سر نجاحك. و اجوبة كهذه رد قوي على المشككين في الرفلوكسولوجي. فقط استاذنا بالنسبة للتشريح و الطب التكميلي ككتاب بماذا تنصحني (قلتم كتاب ب7 دولار للتعلم بنفسك) هناك برامج مجانية يمكنك الحصول عليها من النت توضح لك التشريح بالتفاصيل , وكتب اخرى كثيرة عن الطب التكميلي كذلك موجودة في النت مجاناً . لماذا تدفع 7 دولار او اقل . هذا العصر هو عصر العلم بسهولة فاستغل الفرصة .
صورة ola
أضافه ola في جمعة, 11/29/2013 - 19:47

ماهي خطوات التنفس التحويلي ــــــــــــ يجب ان يكون مدرب معك ــ لانها صعبة و مخيفة ـــ الشهيق والزفير من الانف فقط ـــ بإنتظام دقيق ـــ من دون توقف ـــ يبدء سريع ـــ ثم سريع ــ ثم اسرع ـــ ثم اسرع ــ ثم بطيء ــ بطيء ــ بطيء ـــ ثم دون تنفس ـــ هناك النور ـــ انتبهي لا تفعليها لوحدك ـــ ممكن يحصل لك غيبوبة ـــ
صورة عبدالعزيز
أضافه عبدالعزيز في خميس, 02/23/2012 - 11:34

السلام عليكم ورحمةاللة هل حضرتك كمسلم تؤمن بالنعيم والعذاب فى القبر و بيوم القيامة وبالخلود اما فى الجنة واما فى النار كما فى الاسلام؟ طبعا بالتأكيد انا اؤمن جدا . ما الذي اوحى إليك بإني غير ذلك ؟
صورة غدي
أضافه غدي في أربعاء, 02/22/2012 - 14:40

السلام عليكم دكتور تدليك المعصم بصفة يومية أم عند الحاجة للهدوء؟ لقد شاهدت حلقة الافكار السلبية وهي التربيت على اخر الحاجب ؟كم مرة نربت ؟ وهل نربت على الترقوة ايضا ام نكتفي بأخر الحاجب؟ وهل نطق بشي وهل نفكر بالمشكل ام لا وكم مرة نعملها باليوم؟ وهل هناك طريقة اخرى لأزالة الافكار؟ جزاك الله كل خير شكرا جزيلا لتعاونك الرائع انصحك بالحصول على الكورس التعليمي الخاص بعلم التي اف تي حتى تتعرف على التقنية بشكل افضل واسرع .
صورة غدي
أضافه غدي في ثلاثاء, 02/21/2012 - 19:45

السلام عليكم جزاك الله كل خير واسعدك دوما دكتور هل يوجد منطقة بالجسم نربت عليها لنحصل على الهدوء والسعادة والاسترخاء؟ شكرا جزيلا لك التربيت عموماً يجعل الجسم في استرخاء . تدليك معصم اليد يهدء الاعصاب . تدليك القدمين يساعد الهدوء والنوم العميق .
صورة غدي
أضافه غدي في ثلاثاء, 02/21/2012 - 13:18

السلام عليكم يادكتور لقد شاهدت حلقات الاصابع لتخلص من المشاعر لكن سؤالي هل نستخدم اليدين ام نركز على اصابع يد دون الاخرى لأنك ذكرت اليد اليمنى للتنشيط واليد اليسرى للتهدئة واحترت هل اليد اليسرى خاصة للمرأة واليمنى للرجل؟ شكرا جزيلا يمكنك إستعمال اليدين الإثنين معاً بهذه التقنية . والتركيز بالفكر يكون على المشكلة وليس الاصابع .
صورة رنوس
أضافه رنوس في ثلاثاء, 02/21/2012 - 12:35

السلام عليكم شكرا لك على الرد انا يادكتور عندما امرض لا اسهر ليلا مثلا عندما امرض بالكحة طوال الليل انام نوما عميقا تقول امي اني كنت اكح طول الليل وانا في الواقع كنت نائمة ولم اشعر باي شيء ماسبب عدم شعوري بالمرض ليلا مهما كان نوع المرض وسؤالي الاخر متى اعرف بانني وعقلي الباطني على توافق؟ الجسم يعمل اربع وعشرون ساعة حتى عندما تنامين ، والجسم يفرز هرمون اسمه الاندرورفين وهو كمثل المورفين المخدر عند النوم وخصوصا عند المرض . عليك ممارسة التأمل لفترة من الزمن حتى بامكانك التعرف على المشاعر التي تدور في داخلك وحتى تتعرفي اكثر على افكارك وغرائزك وكل ما يدور في نفسك . إدرسي تقنية الكنسيولوجي حتى تتعلمي الصداقة بينك وبين العقل الباطني .
صورة ريناس
أضافه ريناس في اثنين, 02/20/2012 - 18:57

السلام عليكم ورحمة الله كيفك دكتورنا بدي اسالك عن مسارات الطاقة داخل المنزل هل طريقة ترتيب الاثاث ولون الطلاء له تاثير على مسار الطاقة ؟ وان كان له تاثير ماهي الطريقة الصحيحة لترتيب الاثاث وماهو اللون الذي تنصح به لطلاء غرف الاطفال ارجو ان تشرح لي بالتفصيل وجزاك الله عني وعن المسلمين خير الجزاء. إبحثي في جوجل عن علم طاقة المكان الفنغ شوي Feng Shui
صورة ام سالم
أضافه ام سالم في سبت, 02/18/2012 - 15:31

السلام عليكم يادكتور شاهدنا الحلقة 23 عن ازاله الافكار السلبية عن طريق المطاط والربت عل جنب العين وتكلمت حضرتك عن اختلاف اليدين لكنسؤالي عند الربت عل اخر الحاجب هل اربت باليداليمنى ام اليسرى . . وعند الربت هل نقول شيء ام اكون هادئه في الفكر واللسان0 جزاك الله خير انصحك بالحصول على الكورس التعليمي لعلم التي اف تي حتى تتمكني من المعرفة الشاملة لهذه التقنية العظيمة المذهلة والتي تزيل كل انواع المشاعر الغير مرغوب فيها وبإذن الله . اتمنى لكم التوفيق .
صورة فادي
أضافه فادي في سبت, 02/18/2012 - 11:16

دكتور هل فقدان حاسه الشم بعمل اكتئاب او امرا عليك العلاج حتى الشفاء عن طريق الدكتور الخاص او عن طريق السوجوك . حاسة الشم تؤثر على الجسم وخلاياه بشكل بطيء ، لذلك إحذر .
صورة ام سالم
أضافه ام سالم في سبت, 02/18/2012 - 10:22

السلام عليكم نشكرك على جميع المعلومات والفيديوهات المثمرة واستفدنا منها كثيراا يادكتور ماهي اسهل واسرع طريقة لمحو الافكار السلبية والماضية؟ وهل طريقة التاب تفيد في ذلك نرجومنك التوضيح لانك في احد المقاطع قلت بانها تفيد فقط الاطفال ولكن لا نعرف في ماذا تستخدم؟ جزاك الله كل خير ننتظر ردك التوضيحي لنا وكرا لك ويعطيك العافية0 حملي حلقات برنامج علاج على الهوا حتى تتعرفي اكثر على التقنية وتطبيقها . او احصلي على الكورسات التعليمية حتى تتعلمي التطبيق بشكل اسهل واسرع بإذن الله .
صورة ام عبدالله
أضافه ام عبدالله في سبت, 02/18/2012 - 10:00

السلام عليكم اولا نشكرك ع الدروس الاكثر من رائعه يادكتور انا استعمت الى محاضرتك في تحرير الافكار السلبية وقلت اضربي على نهاية شعر الحاجب.. ولكن لدي استفسار هل افكر بشيء ثاني؟؟ام ماذا اقول بنفسي؟؟ماهو الحوار الداخلي الذي اقوله مع الضرب؟؟؟ لانك رديت على مستفسرة انها تفكر بشيء اخر لكن في محاضرت لم تقل ذلك اتمنى الرد..جزاك الله كل خير..وحقق مناك في القريب العاجل.. فانت ستعينني بعد الله سبحانه وتعالى..انتظر الرد من المستحسن الحصول على الكورس التعليمي لتقنية التي اف تي حتى تتعرفي بشكل كامل على التقنية وتطبيقها .
صورة ريناس
أضافه ريناس في جمعة, 02/17/2012 - 20:58

السلام عليكم ارجو ان يكون المكان الصحيح لسؤالي انا استخدم تقنية السوجوك لضعف النظر واثناء التطبيق ارى وكان اشعة سوداء تخرج من عيوني وتسقط على المكان الذي اوجه نظري نحوه علما بانني اطبق التقنية بالطريقة الصحيحة واستخدم اليد اليمنى وتحسن نظري بعد الفحص ماسبب هذه الاشعة وهل اتوقف عن استخدام التقنية ام لا؟واسفة لانني اثقلت عليك بالاسئلة لكن مازال لدي الكثير... العلاجي الوقائي بين الحين والآخر ضروري . والاشعة التي تظهر امامك ، هذا بفعل الجهاز العصبي . فلا داعي للقلق نحو ذلك ، فالجسم يعالج نفسه بنفسه وله طرقه الخاص لفعل ذلك .
صورة ام رضا
أضافه ام رضا في جمعة, 02/17/2012 - 10:51

السلام عليكم ورحمة الله الدكتور المعجزة نحن اخوانك من اليمن نرجو منك الاهتمام بسؤالنا يا ابني كيف نتغلب عل الافكار السلبية وما هوعلاج الصداع والم الرقبة يا ابني نحن فخورين فيك ونحبك وانته كريم ونحن نستاهل اكسب اجر فينا ولا تبخل يا ابني الله يوفقك نرجو الاهتمام لو سمحت شكرا على ثقتكم بي . إذهبي إلى صفحة الاسئلة والاجوبة حول المشاكل النفسية حتى تقرأي عن كيفية التغلب على الافكار والتفكير المستمر وفي الماضي وغيره . وصفحة الاسئلة والاجوبة حول المشاكل الجسدية ، قومي بالبحث عن اسئلتك وسوف تجدي الاجوبة بالتأكيد ، حاولي التطبيق الصحيح حتى تحصلي على الشفاء التام والجذري إن شاء الله . او يمكنك الحصول على الكورسات التعليمية حتى تتوضح لك التقنيات بشكل افضل واسهل واسرع بإذن الله .
صورة ola
أضافه ola في خميس, 11/28/2013 - 21:20

السلام عليكم ورحمه الله هل يوجد طرق تساعد علي زياده التركيز اثناء التأمل غيرالتنفس العميق ورفع العينين 30 درجه ــــــــــــــــــــــــ هناك نجمة على وجهك ـــ تأمليها ـــ
صورة ريم
أضافه ريم في خميس, 02/16/2012 - 15:09

جزاك الله خير قمت بالبحث ووجدت الربت عل منطقة اخر الحاجب ؟ لكن اريد ان استفسر منك يا استادي الفاضل عند الربت ماذا أقول وهل أفكر بالمشكلة ام بشي اخر ؟ اريدمنك فقط التوضيح كيفية الطرد للافكار السلبية؟ حفظك الله ورعاك وستر عليك انتظر ردك يا استاذي هناك العديد من الاجوبة حول هذا الموضوع في هذا الموقع . حاولي الحصول على الكورس التعليمي حتى تتعرفي على التقنية بشكل افضل واسرع واسهل . حظاً موفقاً .
صورة ريم
أضافه ريم في خميس, 02/16/2012 - 14:48

عهدناااااااك كريماااااااااااا جميل العطاااااء متى يعرض برنامجك الرائع عل قناة بداية ؟ شكرا لكم على سؤالكم . سوف نقدم برنامج علاجي قريباً إن شاء الله . يحذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً .

الصفحات