اسئلة تعليمية القسم الثاني

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالوصول إلى الكمال هو المرتبة العليا التي يأملاها كل واحد منا . لكن كيف ومتى واين ؟ كلنا نسير على طريق واحد وإلى جهة واحدة , وكل فرد منا له الدرب الخاص . إن كنت نفسك فستعلم , وإن كنت تابع فستعلم , وإن كنت قاريء فستعلم , وإن كنت شاهد فستعلم . الوقت هو الكفيل لحل كل الامور . لا تتبع ما تراه عينك او تسمعه اذنك ولا تذهب بعيدأ بالبحث عن المعرفة , واتبع ما في قلبك فهو خير دليل والله اقرب إليكم من حبل الوريد .

هنا في صفحة اسئلة تعليمية القسم الثاني يمكنك وضع سؤالك الذي يتعلق بالعلوم التالية :

  • تقنيات التأمل والتأمل التجاوزي والسدهي

  • الرفكلسولوجي

  • السوجوك

  • تي اف تي

  • الموارائيات

  • التحسس وإزالة التحسس

سوف يحذف السؤال الذي تم الرد عليه مسبقاً ومن دون زعل . عندما يحذف سؤالك فاعلم إن سؤالك تم الرد عليه مسبقاً فإبحث عنه ,وسوف تتعرف على اشياء كثيرة وجديدة  كل مرة .

  اتمنى لكم التوفيق والنجاح والعظاء بإذن الله .

المخلص إليكم الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

رجاءً تصفح الاسئلة والردود في صفحة الاسئلة التعليمية قبل وضع سؤالك هنا . شكراً .

للمساهمة الرمزية الرجاء إضغط هنا

 

التعليقات

صورة احمد
أضافه احمد في سبت, 11/03/2012 - 12:32

السلام عليكم نعم انا قمت بدورة تدريبية عندكم و اريد ان اطور تجربتي وعندي صديق في اوربا اريد ان يرسل لي هده الانابيب على اي اساس يمكن تصنيف مواد التحسس بعض الاحيان الفحص الداتي عن طريق اليد او الرجل لا ياتي بنتيجة مرجوة..هل الفحص الداتي مبني على حقيقة ام مجرد احتمال فقط ..الشخص يحتاج ان يفحص نفسه بمفرده ولا يحتاج الى شخص اخر ..شكرا.. لقد ذكرتم لكم في مذكرة الطالب التصنيفات الـ 15 ابدء بالتسلسل. يمكنك ايضاً للقيام بالفحص استعمال المأكول الموجود في المنزل فهو طازج اكثر. حاول بان تعتمد فقط على الكنسيولوجي بالفحص. بل على فكرك وافكارك والتعاليم التي اعطيتكم اياها. التأمل والعين الثالثة والتأمل على الجسم والخروج من الجسد الى اعلى الكرة الارضية.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 11/10/2012 - 17:36

السلام عليكم دكتور شكرا جزيلا ع ماتقدمه لنا من مساعدات وعلوم جميلة .. اريد استفسارمنك تنظيف الداتا انا اسف انا احبك سامحني شكرا لك > هذة الكلمات هل تقال للفكرة السلبية والذكرى القديمة ام تقال للالم والمشاعر التي تحسها لم افهم لمن اقول هذه الكلمات؟والسؤال الثاني يقال عندما تريد شي من عقلك الباطن تقول ياعقلي الباطن الغالي اريد انس انسى الذكرى الفلانية هل هذا صحيح لا ني حتى الان لم اجد احد يساعدني كي اقضي نهائيا على الذكريات الماضية ؟ واتمنى منك المساعدة وشكرا جزيلا لك عليك بالتربيت اثناء ترديد الجمل او تخايل الموقف اثناء التكلم مع النفس. اولا استعملي التي اف تي حتى تنظفي الداتا ثم ضعي داتا نظيفة اثناء التربيت والتكلم مع النفس .
صورة احمد
أضافه احمد في خميس, 11/01/2012 - 20:11

السلام عليكم يا دكتور اين اجد انابيب علاج التحسس NAET وما اسمها بالعربي او الانجليزي..شكرا يباعون للمحترفين الذين درسوا دورات تعليمية في هذا المجال . هناك بعض الشركات استغلت الفرصة واخذت تبيع انابيب مشابهة. لكن لا ادري مصدقيتهم ومفعول الانابيب. تسمى الانابيب: Allergy Test Vials أو Allergy Testing Kits For Kinesiology حين تجد انابيب تحلو لك ارسل لي عنوان الصفحة حتى اتأكد لك من ضمانة الانابيب وفاعليتهم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 11/01/2012 - 13:57

السلام عليكم ورحمه الله حضرتك يا دكتور ذكرت بانك سوف تضع لنا موضوع عن فتح العين لثالثه حتي يحين ذلك الوقت ان شاء الله باي الاشياء تنصحنا ان نفعل او نواظب عليها ؟؟؟ وباي الاشياء تنصحنا ان نتركها او لا نفعلها؟
صورة عبير
أضافه عبير في أربعاء, 10/31/2012 - 16:21

السلام عليكم جزاك الله كل خير شكرا جزيلا لك الله يعطيك العافية
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 10/31/2012 - 15:23

السلام عليكم يا دكتور 1) اذا كان الانسان بداخله اشياء وصفات سيئه وفتح العين الثالثه وزادت في شخصيته هذه الاشياء هل سيستطيع تغييرها او تقويمها ام انها سوف تتملكه؟ 2) هل الجسد نفسه يحدث فيه تغييرات ام انها فقط تغييرات نفسيه؟ 3) ارجو منك يا دكتور ان تضع لنا في هذا الموقع ارشادات وخطوات فتح العين الثالثه؟ سيتم وضع حلقات تصورية توضح لكم كل الامور. لاحقاً ان شاء الله.
صورة عبير
أضافه عبير في أربعاء, 10/31/2012 - 12:16

السلام عليكم جزاك الله خير يادكتور استفدت منك كثيراا وهل من الممكن ان تعطيني تمرين او وسيلة من وسائل ضبط التفكير المحتال وكيف استطيع التحكم ف الصوت الداخلي؟ وكيف امر عقلي بالتوقف عن التفكير باي موضوع شاكرة لك الله يعطيك العافية عندما تركزي على شيء واحد تجبري الدماغ على التفكير فيه. حاولي بان تركزي على نقطة معينة امام عينك تكون بعيدة كم متر بمستوى نظرك او اعلى بقليل. حاولي بان تنظري وتركزي على النقطة ولا تنسي بان تتنفسي. لانه ثبت علمياً باننا عندما نركز على شيء جديد ينقطع تنفسنا. وانت تنظري الى النقطة لا ترمشي عينك حتى لو شعرتي بالحريق او دمعة. حاولي تثبيت نظرك على النقطة لاطول وقت. سوف تلاحظي ان فكرك قد توقف عن التفكير المشتت واصبح اقافه سهل في اي وقت. قومي بالتمرين الدائم على هذه التقنية. لاحقاً عندما تريدين اقاف فكرك بسرعة ثبتي نظرك على شيء واحد ثم ضعي لسانك باعلى الحلق ثم اصرخي بداخل مخك بصوت عالي توقف. سوف تلاحظي بان فكرك قد توقف تماماً ودخلتي في مرحلة عظيمة من الاسترخاء والراحة, وسوف تكوني قادرة على حل اي مشكلة او قرار في حالة الاسترخاء هذه.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 10/29/2012 - 08:43

دكتور الله يفرحك بما تنصحني لقد اصبحت حياتي جحيم ونفسيتي مدمرة.هل اتقدم لطلب الامراة الاخرى للزواج او اساير زوجتي التي اصبحت لا تطاق. ولست متاكد انها ستقبلني لان هنا في بلدان المغرب العربي شيء مرفوض في المجتمع بالرغم من انه جائز شرعا الا انه يعتبر عيب وفضيحة كبيرة بالنسبة للمراة ان تكون الزوجة الثانية وتاخذ رجل عن زوجته خائف ترفضني واصبح مدمر من الطرفين.عندي ثقة كبيرة فيك ما هو رايك وبما تنصحني الله يعطيك كل خير. يجدر بك التفاهم مع زوجتك وإصلاح الامور بينكما. هذا افضل واريح واوفر بالنسبة لك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في اثنين, 10/29/2012 - 08:24

السلام عليكم دكتور دكتور في علم الفراسة على ما تدل الاذنان الصغيراتان والفم الصغير عند المراة وهل للون البشرة ابضا معنى؟وهل التي تقص اضافرها غير التي لا تقصهم؟ واعذرني غلى هذه الاسئلة وجزاك الله خيرا. الاذنين الصغيراتان والفم الصغير عند المرأة ذات الجسم الصغير طبيعي جداً. ليس الصغر وحده يدل على الشخصية بل شكل الاذنين ان كان خرجتين او داخلتين تجاه الرأس. وليس اللون الذي يدل على الشخصية بل الشكل او اختلاف الالوان في الجسم الواحد. والتي تقضم اظافرها فعامل التوتر والقلق يدفعان للقيام بذلك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 10/31/2012 - 09:47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور لقد قلتم الاتي فيما يخص فصائل الدم لحاملي فئة الدم O لنبدأ مع النظام الغذائي السليم للأشخاص المنتمين لحاملي فئة الدم O فئة الدم O، من كلمة Origin أي الأصل.. ظهرت منذ بداية الخليقة وتتوافق مع العادات الغذائية للإنسان القديم الأول الذي كان يقوم باصطياد الحيوانات ولذا يتوجب على حاملي فئة الدم هذه الاكثار من المأكولات الغنية بالدهنيات والفقيرة بالكربوهيدرات والسكريات مثل اللحوم التي تعد بالنسبة لهم وقود، فالجسم يحول البروتينات والدهنيات الى جلوجاكين ويستغلها بدل السكريات حتى يحافظ على نسبة السكر في الدم.................. انا من هذه الفصيلة واصبحت لا اكل اللحم منذ 3سنوات منذ صرت ادخل دورات علم الطاقة لكن هزلت كثيرا لاني لا اريد التعويض بالحبوب فماذا افعل؟ واني والله محتار كيف لا ناكل اللحم وهو حلال والله في القران لا يحرمه علينا فكيف نحرمه على انفسنا فلحم الخنزير هو المحرم. اريد ان اعرف هل تطبق هذا الامر حرفيا على نفسك؟ ماذا تنصحني ان اكل ؟ ما هو النظام الصحيح الذي يجب اتباعه ؟ شكرا من قال لك ان يجب عليك الامتناع عن اللحم إذا كنت تعمل في الطاقة ؟ بالعكس اللحم يقوي جسمك ويدخلك الى عقلك الباطني بسرعة. هل تعرف لماذا ؟ لانك تحبه. اي شيء تحبه من صميم قلبك يكون جيد لجسمك وعقلك بغض النظر عن فوائده او اضراره.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 10/31/2012 - 21:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الذين تعلمت منهم الطاقة نصحونا بعدم اكل اللحم وخاصة اللحم الاحمر لكي ننظف اجسامنا ونقوم بفتح مسارات الطاقة ونتوغل في العقل الباطني. يا دكتور هذا هو الشيء الذي تعلمناه الان اذا كان هذا الشيئ غير صحيح اضع علامة استفهام كبيرة جدا. الانقطاع عن اللحم يكون فقط في بداية ال21 يوم. ثم يمكنك بان تأكل اي شيء ترغبه وتحبه لاحقاً. ويستحسن التخفيف من اكل اللحم . وينصح بعدم اكل نوعين من الحيوانات في وجبة واحدة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 10/31/2012 - 09:03

من فضلك ما ذا يقصد بالاتي التامل التجاوزي التنفس التجاوزي التنفس الصيني كيف نصل الى العقل اللاواعي التأمل التجاوزي هو تجاوز ثرثرة العقل الواعي ومشاهدة عالم العقل اللاواعي الخاص بك. التنفس التجاوزي طريقة تنفس مختلفة عن التنفس العادي يجعل إدراكك اوعى بكل شيء. التنفس الصيني طرق سهلة تشعرك بالاسترخاء او النشاط. هناك بوابة خاصة للعقل اللاواعي ذات ثلاث نقاط موجودة على الوجه. لاحقاً سوف اشرح عنها. وهناك ممرين للدخول ايضاً هما الخيشومين من انفك. ابدء الان اغلق عينيك وتنفس من انفك واشعر ببرودة الهواء في شعيرات انفك ثم راقب الهواء كيف يعبر طريقه الى الداخل. وعند خروج الهواء اشعر بالحرارة في فمك وانفك. اذا جائتك افكار ببساطة ارجع بفكرك الى التنفس مع الشعور بالبرودة في شعيرات الانف عند الشهيق والحرارة في الفم والانف عند الزفير. افعل هذا لمدة عشرين دقيقة في اي وقت من النهار او الليل, وكن جالساً لا نائماً على ظهرك. هذا التمرين ينظف ممرات العبور الى العقل الباطني. وفي مدة قصيرة يمكنك الدخول الى عقلك الباطني بسرعة وبمجرد اغلاق العينين والتنفس والشعور بالهواء في شعيرات انفك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 10/28/2012 - 18:58

السلام عليكم و يعطيك الصحة . كيف يتم فتح العين الثالثة وهل التدخين يعرقل ذلك؟ من الممكن التدخين بان يعرقل ذلك ومن الممكن بان يكون مسهل الطريق. حسب الشخص وما يفكر به تجاه التدخين. ان كنت تعتبر ان التدخين يضر بك من جميع النواحي , فسوف يعرقل الرحلة. وإن كان التدخين بالنسبة لك متعة وسعادة ومفيداً صحية من كل النواحي, فسوف يسهل الطريق للرحلتك نحو الادارك وسرعة التفكير والتفهم. عين الثالثة تجعلك تستوعب بسرعة اكثر وتتفهم الاخرين وكأنك تعرفهم منذ زمن. وستختلف طبيعة نومك وتصبح تنام اقل ساعات وسوف تشعر دائماً بالنشاط والحماس, وستشعر بانك محتاج الى المعرفة المتنوعة وستظل متعطش للعلم وكسب المعلومات بسرعة غريبة. ستزيد قدرتك الرجولية او الانثوية حسب ما في اعماقك من رغبات. ستضح لك الامور من اول لحظة. لا تخاف عندما تقراء افكار الآخرين او تعرف ماذا يفعلون او يكنون. سوف تستشعر باشياء كثيرة غريبة ويجب عليك الاستعداد لذلك فكرياً وجسدياً مع العقيدة بقدراتك الفوق الطبيعة. عليك بان تؤمن بنفسك وباحاسيسك التلقائية من دون تفكير او تشكيك او تناقض. ويجب ان يتوفر الوقت الكافي لكي تكون وحدك فقط. لا اصوات او اشخاص يفكرون في المنزل.(عندما العين الثالثة تفتح تمتص كل الافكار القريبة المجاورة) ليس من السهل فتح العين الثالثة لان الغدة الصنوبرية المسؤولة عن العين الثالثة سوف تغيير بطبيعة الجسد والطبع والتفكير. هناك العديد من الاسئلة يجب عليك الرد عليها لنفسك. لماذا اريد فتح عين الثالثة؟ هل عينايا الاثنتين ليست كافيتين؟ ماذا اتوقع من فتح العين الثالثة؟ هل انا غير مقتنع بنفسي ؟ الى اخره انصحك بان تحضر دورة صغيرة عندي لاعلمك وارشدك الى بوابة عقلك اللاواعي. ساضع لاحقاً بالفيديو كيفية فتح العين الثالثة بسهولة وبسرعة اقل من عشرين دقيقة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 10/28/2012 - 16:59

ولكن يا دكتور هل عندما اعلم هدف وجودي علي الارض هل سأقبله وأرضي به؟؟؟؟ هل سأكون مجبره أم مخيره علي تنفيذه؟؟؟؟ هل سيتعارض مع اهدافي الشخصيه التي قررت تحقيقها ؟؟؟؟ هل من الممكن ان اصاب بخيبه امل عندما اعرفه ؟؟؟؟؟؟ بداخلي يوجد مخاوف كثيره من خوض هذه (الرحله) كما حضرتك اسميتها بماذا تنصحني ((((اشكرك يا دكتور شكرا جزيلا واعذرني يا دكتور لكثره اسألتي ولكني منذ دخلت موقعك واشعر انه انفتح امامي عالم جديد ))))) عندما تتعرفي على هدفك ستكوني سعيدة بتجاربك السابقة لانها قد اوصلتك الى ما انت عليه. قبل ان اتعرف على هدفي كنت اعمل في مطعم ودلفري ثم تنظيف المطبخ آخر الليل. وكنت سعيداً لكن غير راضي بما كنت عليه , وكنت اعرف ان مكاني ليس هناك بالمطبخ. وعندما قررت بان اعرف هدفي استجاب الكون لذبذبات فكري الباقية للازل. عندما تعرفت على الرفلكسولوجي كنت اشعر باسعد انسان وفي قمة الاسترخاء والراحة الفكرية والجسدية اثناء قيام صديقي بجلسة رفلكسولوجي لقدمي. وعرفت هدفي حينها. الان انا امارس مهنة احببتها وعشقتها لنفسي واني اشعر عندما المس اقدام الاخرين وكاني المس قدمي التي من لحمي ودمي. استشعر بالروح داخل الجسم عبر اللمس والكلام يطول بيننا حتى تنتهي وقت جلسة الرفلكسولوجي. يأتيني اناس من كل البلدان. العربية والغربية حتى لكي يعيشوا لحظات برحلة بعيدة عن عالمه الارضي. عندما تعرفت على هدفي رأيت اهداف اخرى تنتظرني . فاكملت الطريق. وها انا اليوم اقوم بمحاضرات للآلاف في جميع الدول العربية وانشر المعرفة الصحية والنفسية والتوعية والادراك وسرعة التفهم باساليب سهلة وواضحة يتفهما الجميع. هل هذا كان مخيباً للظن بالنسبك لك؟
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 10/28/2012 - 09:48

يا دكتور حضرتك قلتلي ان التأمل بيعرف الانسان سبب وجوده علي الارض انا مش فاهمه المعني ده ممكن توضحلي بأمثله عن اسباب وجود الانسان ع الارض هل هدف وجودك على الارض هو العمل سكرتيرة في محل اقمشة؟ هل هدف وجودك على الارض لتكون لاعب كرة قدم؟ هل سبب وجودك على الارض لتكون حزين او مريض او صاحب هم وعندك مسؤولية كبيرة؟ هل الله تعالى خلق روحك منذ المليارات السنين حتى تكون كما انت الان عليه؟ هناك سبب آخر انت تجهله ويجب عليك معرفته والعمل به قبل ان تذهب الى العالم الآخر. لمعرفة السبب عليك معرفة نفسك اولا. ولمعرفة نفسك عليك الاصغاء الى ما يدور في داخلك. ولمعرفة ما يدور بداخلك عليك الصمت. ولتجربة الصمت عليك الاستماع والتصنت. ولكي تستمع وتصنت عليك اسكات عقلك من الثرثرة. ولاسكات عقلك من الثرثرة عليك المحاولة والجهد. هل انت مستعد لهذه الرحلة؟.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 10/30/2012 - 16:10

السلام عليكم يا دكتور ما التغييرات التي تحصل في جسد ووجه الانثي عندما تفتح العين الثالثه؟ سوف تكسب اطباع النساء. حنون اكثر, حساس جداً. تتخايل اكثر مما تفكر. تتأثر بالعواطف بسرعة ومن الممكن بان يكون عندك سرعة البكاء. وغيره من اطباع وميل النساء. وهذا حسب ما بداخل الشخص من رغبات وميول.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 10/31/2012 - 13:08

وهل يا دكتور في رايك الانسان هيك راح ايصير احسن؟ كيف حتى الرجال يصبح عندهم طباع نسائية من يقبل هذا؟ والله ما فهمت فتح العين الثالثة تظهر الانسان بشفافيته وبكامل اقسامه. ان كنت قاسي القلب فستكون اكثر قساوة. ان كنت عنيد ومتصلب بفكرك ستكون اكثر من ذلك لاحقاً. لان الغدة الصنوبرية المسؤولة عن العين الثالثة تعمل على مرحلة العقل الباطني. كما في داخل عقلك الباطني سيظهر الى الخارج. افهم ترشد. تم
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 10/31/2012 - 21:36

اذا فالامر خطير هذا يعني اذا كنت خجولا سوف اصبح اكثر خجلا واذا كنت كسولا لن انهض من فراشي واذا كنت خوافا سوف اموت في الطريق واذا واذا واذا ... اكيد لا يكون ذلك . اقرائوا ما كتبت لكم في بداية الموضوع ولا تتسرعوا بالاجابة او السؤال.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 10/27/2012 - 23:48

السلام عليكم دكتور انا كنت مسيطر ع خيالي وكنت بستخدمه صح وكانبيساعدني في امور حياتي ما الان فقدت السيطرة عليه وصار بيخوفني ويروح لمطارح مش مفيدة ابداا يعني خوف واحباط ووهم واشياء غير صحيحة وغير منطقية بدي منك المساعدة تكرما لوسمحت كيف ارجعومتل الاول صديقي وشكرا جزيلا عندما تدع الواعي يتدخل في اللاواعي ويناقضه ويكذبه ويشك به. تفشك كل المحاولات. ارجع الى التمارين الاولى في صفحة الحلقة 50
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 10/30/2012 - 16:19

لكي اوصل لمعرفه سبب وجودي علي الارض كم سيستغرق الزمن هذا علي الاقل ؟؟ هل هذا السبب يكون مثل البصمه يعني انا وحدي في العالم مميزه به؟ ام من الممكن ان يتميز به اناس اخرون في العالم او حتي الام او الاب او الاخوه؟ كل انسان مميز عن الاخر بكل شيء حتى شكل الاظافر او انحدار القدمين او بصمة الاصبع. وكل انسان له تفكير خاص به. له عالمه الخاص. (في رأسه) المعرفة للهدف كالبحث في الصحراء على نقطة ماء. ليس من هناك وقت محدد. حدد الوقت بنفسك. وستعرف بان عدم تحديد الوقت هو الطريق الاسرع للمعرفة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 10/30/2012 - 16:15

هل من الممكن للشخص الذي قام بفتح العين الثالثه ان يعيد اغلاقها مره اخري لكي يعود انسان عادي؟؟؟ بصراحه هل فتحها فيه منفعه للانسان ام يعتبر مخاطره منه ؟ ماهي اقصي اضرارها علي الانسان سواء كانت اضرار نفسيه او جسديه ؟ من قال لك ان هناك ضرر على صحة الانسان النفسية او الجسدية. الضرر موجودة مسبقاً من دون فتح العين الثالثة. عندما تفتح عينك الثالثة سوف تعرف بان ماضيك كان سهو واغلاط في اغلاط. ستشعر في البداية بان كل شيء غريب عليك, وستكتشف بان كل شيء اصبح اسهل بالنسبة لك. وستشعر بانك تعرف كل شيء وتفهم من لمح البصر. ستكون من المحظوظين في الكون عندما تفتح عينك الثالثة. العين الثالثة ان لم تتمرن على تقويتها دائماً او لم تستعملها تغلق لوحدها تلقائياً وخصوصاً عن القلق والتوتر والعصبية او في حالة المرض الشديد. هناك تمارين كثيرة يجب التمرن عليها مثل التأمل و الباقا Bagha بعد فتح العين الثالثة.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 10/27/2012 - 06:07

انا يا دكتور دائما متوتره حتي في ابسط المواقف هل هناك طرق او تمرينات معينه تكسب الانسان صفه ((((((الهدوء))))))))) وتخلصه من التوتر؟؟؟؟؟؟ بمعني انه في كل مواقف الحياه وضغوطاتها يكون غير منفعل ويتعامل بهدوء وراحه معها عند التوتر تنفس عميقاً 3 مرات ثم اضرب جنب اليد منطقة الكارتيه 50 ضربة من كلتا اليدين. ثم اغمض عيناك ثم افتح عيناك وانظر حولك مع تحريك العينين مع وعكس عقارب الساعة مرتين. ثم اضرب مرة اخرى منطقة الكارتية 50 ضربة مع كلتا اليدين.
صورة lola
أضافه lola في خميس, 10/25/2012 - 11:49

سؤال اخر بخصوص التامل التجاوزي هل يؤدي الي تنظيف العقل الباطن من المشاعر السلبيه المتراكمه بداخله منذ سنوات مثل الذكريات السلبيه والاحزان؟؟ هدف التأمل هو تنظيف وتطهير مخك وجسمك ونفسك وروحك من كل الذكريات الموجودة في جهازك العصبي وانسجتك العضلية. بغض النظر عن الذكريات الجيدة او عكسها. حتى ينصع ويبرق الذي في داخلك وتتعرف على ذاتك. ومن ثم سوف تعرف الحقائق بنفسك. دمتم
صورة lola
أضافه lola في خميس, 10/25/2012 - 11:46

كل عام وانت بخير عندي سؤال بخصوص التأمل التجاوزي هل التأمل التجاوزي يكسب الانسان الهدوء فقط ام يغيرايضا من صفاته الشخصيه؟؟؟؟ بمعني :- هل التامل التجاوزي عند الانتظام في ممارسته يحول الانسان الشرير الي انسان طيب او الانسان الاناني الي انسان معطاء؟؟ ام ان صفات الشخصيه هذه لاتتغير الا باراده الانسان هدف التأمل بغض النظر ان كان تجاوزي او غيره هو إرجاعك الى طبيعتك التي فطرت عليها انت, والهدف الذي خلقت من اجله. لكل انسان سبب لوجوده هنا على الارض. التأمل يزيل تشوشات العقل الواعي حتى ينقشع الضباب وتتوضح الرؤية, ويتوضح هدف وجودك معنا على الارض. عيد اضحى مبارك
صورة احمد
أضافه احمد في ثلاثاء, 10/23/2012 - 18:53

السلام عليكم و ان شاء الله تكون بخيرو شكرا على كل مجهوداتك سؤالي بخصوص السودجوك عندي صديق و راسو كان يؤلمو و انا رحت و ضغطت على النقطة الي باليد بس بعدما ضغطت عليها قالي بأنو الالم زاد ما نقس طيب ليه زاد الالم هل اخطأت انا ؟؟ و شكرا يجب الضغط على النقاط الشبيه لمكان وجع الرأس بالباهم او الإصبع بأداة ذات رأس مدبب. التطبيق الصحيح يزيل الوجع بدقيقة. التطبيق الغير الصحيح ببساطة غير فعال ولا يزيد من نسبة الالم. احصل على الكورس الخاص لعلم السوجوك حتى تتوضح كل الامور بالنسبة لك.
صورة جهاد
أضافه جهاد في ثلاثاء, 10/30/2012 - 14:13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اصبت بكسر في مرفق اليد وتم تركيب صفيحة بلاتين والان تم تحويلي للعلاج الفيزيائي هل من طريقة للتخلص من تيبس المفصل بسبب الجبيرة الخاتم المرن. الخاتم المرن الطريق الاسرع لشفاء كامل الجسم. استعمله 3 او 4 مرات يومياً لكافة الاصابع. يمكنك شرائه من Amazon.com الموجود في اسفل الموقع او من صفحة الكورسات التعليمية.
صورة التغيير للأفضل
أضافه التغيير للأفضل في خميس, 10/11/2012 - 21:55

سلام دكتور الله يسعدك أنا بعتبر وجود كلامك ونصائحك وعلمك في حياتي من أسعد واكثر الأمور حظ لي الله يخلينا إياك ويطول عمرك ويباركلك فيه:دكتوري الفاضل أنا بحكي لكل الناس القريبين مني طريقتك وبطبقها عليهم وعلى أطفالي ونفسي وبلاقي شيء عجيب من النتائج أرجوك بدي طريقة أخرى غير الشراء عن طريق النت لشراء كورساتك والخاتم والقلم وبأسرع طريقة ما في عندي بطاقة ومصرة على شراءهم ياريت ازا في طريقة أخرى أنا في الأردن الله يوفقك دكتوري الكريم هناك مكتب ارسال المال اسمه وسترن ينيون في الاردن. يمكنك تحويل المبلغ باسم ليلى شمص وارسال رقم التحويل في الاستمارة في صفحة الكورسات التعليمية, وثم سوف اتواصل معك . يمكنك تحويل المبلغ بعد العيد لاني الان في الجزائر للقيام بعدة دوارت وسوف اكون في بيروت بعد العيد ان شاء الله.
صورة التغيير للأفضل
أضافه التغيير للأفضل في اثنين, 10/08/2012 - 20:04

السلام عليكم دكتوري الفاضل الله يعطيك الصحة والعافية يلي مابده إياني حتى لو كان منيح هل يجب أسعى لأكسبه أم لأنه لا يريدني أتركه "يلي مابده اياني مابدي اياه" هل هذاالمثل صحيح والله انك رائع المثل صحيح واعملي به.
صورة التغيير للأفضل
أضافه التغيير للأفضل في جمعة, 10/05/2012 - 22:19

السلام عليكم دكتور الله يسعدك ويخليلنا إياك قناني البلستيك للماء في مثلث أسفلها وفي رقم معين على كل قنينة هل هذا الرقم يعني شيء معين وهل يجوز استخدامها اكثر من مرة وخاصة انه توضع بالثلاجة ؟؟؟؟ومشكور يا دكتور رائع بالفعل ينصح باستعمال الزجاج بدلا عن البلاستك. اما الرقم المكتوب في الاسفل هو رقم خاص تستعمله الشركة المصنعة . والله اعلم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 10/30/2012 - 08:49

شكرا لك يا دكتور التفاهم يتم مع شخص يفهم وهذه لا تفهم ابدا وانا صبرت على عنادها وتهورها وحاولت معها هذه مدة 7سنوات. قل لي من فضلك دكتور كيف اجعلها تغير من عاداتها وطلباتها التي لا تنتهي. هي لو شافت اي شىء عند النساء الاخريات والله ويكون القمر لابد ان تحصل على مثله ولا تقتنع ابدا والحياة اصبحت صعبة جدا. اي تقنية الجا اليها حتى اغير من طباعها اذا كان هذا ممكن. بارك الله فيك انا خجلان منك لكن هل ممكن اراسلك عبربريدك الالكتروني وهل ممكن تجاوبني بالبريد اذا كان ممكن. اكتشف العلماء بان منطقة الادراك عند المراء تقع قرب الاذنين. وفي الرجل قرب العينين.والنساء تعرف ذلك بالفطرة , بان جذب الرجل وارضائه تبدء عبر عينيه. والرجل بمعظم الاحيان لا يعرف بان السيدة تفضل الكلمة عن مال الارض. لذلك التنويم المغناطيسي يكون اسهل مع النساء وخصوصاً مع السيدات الحساسات واللطفاء والرقيقات وذات القلب الطيب الحنون. والمحتاجين الى الكلمة الرقيقة التي تشعرهن بالامان. الحل بإيدك. الان انت عرفت بان منطقة الادراك عند السيدة يكون قرب الاذنين. فحاول التعامل مع البنية الخلقية لدماغ المرأة على هذا النحو. ابدء بالكلام.
صورة عبير
أضافه عبير في ثلاثاء, 10/30/2012 - 11:11

السلام عليكم دكتور ساااعدني هالفترة صرتخااف كتير وتالم من الخوف وهالخوف اخدتو من صاحبتي ساعدني كتيرر ببكي كيف اعمل الله يسعدك ساعدني شايفة الحياة مش حلووة وحاسة بضيق اتمنى المساعدة شكرا جزيلا اولا صلي على محمد من شو خايفة ؟ هل لاحظتي بان كل خوفك جاي من راسك ؟ هناك حقيقة يجب بان تعريفيها وتحفظيها: العقل والجسم لا يميزان الحقيقة من الخيال. وإن فكرتي او تخايلتي اي شيء فعقلك يزيدك منه. حاولي عكس تفكيرك بسرعة عندما تأتيك افكار الخوف. فكري بالنقيض دائماً. مثلاً: فكرة خوف النقيض فكرة شجاعة . فكرة الخجل النقيض الجرئة مع الحماس. هناك مئات التمارين والوسائل الاخرى لتغيير وضبط الفكر المحتال. حاولي بان تحتالي على فكرك بالتفكير بالنقيض وبسرعة. ابدئي الان.
صورة nidaa
أضافه nidaa في ثلاثاء, 09/25/2012 - 11:06

في اي حلقة تحدثت عن تقنية سيدونا وشكرا صفحة مواضيع الحلقات تحتوي على كل المعلومات المطلوبة. ينصح بالبحث قبل كتابة السؤال من فضلك. شكرا
صورة فادي
أضافه فادي في ثلاثاء, 09/25/2012 - 16:32

السلام عليكم دكتور كيف ممكن امر عقلي الباطن بمسح او قطع التفكير في مو ضوع ما ؟ وماهي العبارة او الطريقة اللي اقدر انا اتحكم ع عقلي دايم بردد ياعقلي الباطن انا المدير وانت الخادم وسجل ما اريد؟ وكيف اقضي على حديث النفس الكتيرر ؟ ارجو ان تنصحني وتوجهني لاني بعتبرك قدوة لي يا استاذ شكرا جزيلا مع فائق الاحترام كل المعلومات موجودة مسبقاً. الرجاء من الزائرين القراءة قبل كتابة السؤال. شكرا.
صورة احمد
أضافه احمد في اثنين, 09/17/2012 - 21:07

السلام عليكم يا دكتور ..كيف اعالج الاكتئاب بواسطة التي اف تي و بما ان الاكتتئاب متعدد الجوانب كيف اصنع موقفا معينا او رسالة اعطيها للعقل بخلاف الفوبيا او الخوف فهو موقف محدد و معروف ..شكرا ابدء بالمشاعر التي تشعر بها حالياً.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في خميس, 09/13/2012 - 12:09

السلام عليكم دكتور شوالحل مع الانسان اللي بيخوف حالو من حالو بسب صديق كان بيخاف انويصير هيك ولا هيك وفجاه التقط منو نفس الخوف شوالحل لوسمحت؟ الشخص الذي يخوف حالو بحالو مثل قصة جحا يللي بيحكي وبصدقك حالو. أنت تعرف انه من خيالك وإبتكاراتك. فلماذا تخاف. افعل التالي: عندما تتخايل المخاوف بدلها بصورة أخرى فوراً. مثلاً عندما تتخايل انك ستذهب الى مكان ما فيه اشخاص اكبر منك وتخافهم. سيقول لك عقلك لا تذهب إلى هناك لانهم سوف يؤذونك او يسمعوك كلام جارح مثل آخر مرة. فانت تصدق عقلك وترضى برأيه وتغير فكرك ولا تذهب ابداً الى ذلك المكان. الان افعل التالي: عندما تتخايل المشهد بدله بمشهد آخر من خيالك. يعني تخايل ان الاشخاص يرحبون بك ويشدون على يدك ويقولون لك نحن مشتاقين كتير وين كنت متخبى يا محتال. وشاهد نفسك تضحك معهم من قلبك حتى تدمع عينك من الفرح والراحة. دائماً اعكس خيالك. ما تخللي خيالك يسرح فيك. انت الحاكم الوحيد على خيالك وفكرك.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 09/12/2012 - 19:01

هل التأمل يجعل الانسان عنده صفه الهدوء ويتخلص من التوتر بمعني انه في المواقف الصعبه تكون اعصابه متماسكه ولا ينهار؟؟ ام ان الهدوء وتماسك الاعصاب لها تمرينات خاصه بها؟ التأمل مع التفكير والتخايل يجعلك تكون كما تشاء.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 09/12/2012 - 18:47

السلام عليكم يا دكتور حضرتك ذكرت ان التأمل التجاوزي يكون 20 دقيقه صباحا و 20 دقيقه مساء وسؤالي هو : هل ممكن جعلها مثلا 4 مرات في كل مره 10 دقائق وسؤال اخر : هل اذا ذادت محصله عدد دقائق التأمل في اليوم الواحد اكثر من 40 دقيقه هل يكون له ضرر؟ يمكنك القيام بالتأمل التجاوزي 15 دقيقة يومياً مرتين او ثلاثة مرات. حاول بان لا تنظر إلى الوقت. انظر الى اوقات جسمك الداخلية ومشاعرك. دع جسمك يقوم بمدة التأمل بنفسه.
صورة يحي
أضافه يحي في أحد, 09/09/2012 - 18:36

السلام عليكم يادكتور الله يبارك فيك و يطيل من عمرك .يادكتورنا الفاضل أنا نت دائما أريدتعلم تقنية سيدونا منذ أن سمعتك تتحدث عنها أول مرة .و الآن أن قرأت السؤال السابق للأخ علي عن تقنية سيدونا ..الذي دفعني أن أقول لك يادكتور بدي أتعلم منك تقنية سيدونا و أنا في غاية الشكر لك سيدونا يعلمك كيف تجعل مشاعرك واحاسيسك مثل مشاعر واحاسيس الاطفال. فالطفل يضحك ويبكي في نفس الوقت ثم ينسى. يفرح ويغضب ويلوم ثم ينسى. وكأن لم يكن هناك شيئاً. نحن نضحك ونبكي ونتذكر. ثم نعيد الذكريات. ثم نضحك ونبكي ونلوم ونتذكر. ثم نعيد الذكريات. هكذا طوال الوقت. حاول بان تتقبل المشاعر والافكار ولا تقاومها. لان عندما تقاوم شيء تزيد من قوته. ثم افصل المشاعر والافكار عن بعضها ولا تجعلها مترابطة.
صورة farah
أضافه farah في أربعاء, 09/05/2012 - 14:23

دكتوري الفاضل محمد رضا ذكرت مره عن تأمل اللسان مثلا تأمل جذور اللسان سوف تكون سريع الخاطر وهكذا ما عرفت كيف يعني اتأمل جذور اللسان ممكن لو تكرمت تشرح اكثر بالامثله وكم هي مدة التأمل المثاليه ؟ السؤال الثاني احيانا عندما اجلس للتأمل اشعر بألم في ظهري او تشنج في رجلي اوحكه في جسدي فاغير وضعي كل خمس دقائق مثلا امد رجلي او اسند ظهري الى الحائط وهكذا هل هذا يؤثر على جلسة التأمل المثاليه وشكرا لك ابدء بالتأمل على مناطق الجسم الخارجية, لانها اسهل للإدراك. ثم ادخلي الى جسمك رودياً رودياً. الإنزاعاج الذي تشعرين به هو نتيجة إسترخاء الجسم وتنظيف نفسه بنفسه. (تدوم المدة يوم او اكثر)
صورة ورده
أضافه ورده في خميس, 09/27/2012 - 12:38

دكتوري الفاضل شكرا لرد ك على سؤالي ولكن لم ترد على على النقطه المهمه عندما اشعر تشنج في رجلي اوحكه في جسدي اثناء التأمل فاغير وضعي كل خمس دقائق هل هذا يؤثر على جلسة التأمل المثاليه لان لي فتره طويله اتأمل وما زلت اتعب في الاستمرار في الصمود اكثر من خمس دقائق هل يعتبر هذا تأمل ام لا؟ وشكرا لك الحركة الغير مفتعلة اثناء التأمل عادية ولا تؤثر على التأمل. حاولي بان تجلسي براحة ثم ابدئي التأمل. قومي بالتمطط قبل وبعد التأمل.
صورة زكريا
أضافه زكريا في ثلاثاء, 09/04/2012 - 02:18

السلام عليكم يا احسن دكترو و شكرا على كل معلوماتك القيمة دكتور اود ان اسئلك عن شيء اسمه التنفس الثاني دكتور انا كنت مع سباح ينقذ الناس من الغرق و هو حقا سباح ماهر رغم صغر حجمه دكتور هو قال لي ان السر يكمن في التنفس الثاني الذي لا يجعلك تتعب و بالتالي تزيد مجهودك العضلي و لكن قبل ان يعلمني ما هو النفس ذهب و لم يعد لاسباب شخصية و انا لا اعلمها دكتور ممكن تعلمني ما هو التنفس الثاني التنفس الثاني التنفس الاول هو التنفس اللاواعي الاوتوماتيكي الذي لا يحتاج الى تفكير او إنتباه. التنفس الثاني هو التنفس مع الإدراك والوعي والتركيز.
صورة lola
أضافه lola في خميس, 08/30/2012 - 16:32

حاولت استخدم الكنسيولوجي وفشلت ولا اعرف هل عند لمس الابهام والخنصر واحاول فصلهم بالخنصر الاخر هل اعمل مقاومه بمعني ان اجعل الاصبعان بقدر طاقتي متلاصقان واقاوم الفصل الذي يحدث بالخنصر الاخر؟؟؟؟؟ نعم صحيح شاهدي حلقة رقم 12 من برنامج علاج على الهوا او الفيديو الموجود في الصفحة الاولى تقنيات بسيطة ومفيدة من برنامج علاج على الهوا. تذكري ابعدي رغبتك قبل البدء بالفحص.
صورة lola
أضافه lola في خميس, 08/30/2012 - 16:27

السلام عليكم ورحمه الله الف شكر لك يا دكتور علي كل المعلومات والنصائح القيمه التي نحصل عليها منك -- هل التأمل التجاوزي مع التنفس اليوجي يوميا كفيلان بتنظيف مسارات الطاقه؟ -- وهل عند تنظيف مسارات الطاقه يتم التغلب علي مقاومه العقل الباطن (البارادايم) التي تحدث عند القيام بشيء جديد او البدء في تحقيق هدف جديد علينا؟ يومين قليلة جداً وخصوصاً انك مبتدئة. داومي على التأمل من دون توقع او انتظار. فالتأمل سيغير حياتك تدريجياً . لتقنية وتطهير المسارات يتطلب بالبدء تنظيف الاعضاء والغدد كما هو مذكور في صفحة التأمل لتقوية التركيز والإدراك. من المستحسن متابعة برنامج علاج على الهوا من البداية لغاية حلقة 53 فقد وضعت فيه معلومات لعبر الاجيال وسوف تلاحظي هذا عند المتابعة الدقيقة. اريدك ان تلاحظي إن طريقة كلامي في البرنامج على مرحلتين من الوعي. شاهديني في عدة اوقات مختلفة باليوم ولاحظي الفرق بإستعابك .
صورة احمد
أضافه احمد في أحد, 11/04/2012 - 19:33

السلام عليكم يادكتور يادكتور هل مررت بتجربة الكونداليني..وهل يمكن معالجة الاعراض طبيا او نفسيا او روحيا او تدهب لوحدها وكم يدوم دلك شهور ام اعوام للوصول الى التنوير..ربما يشبه دلك الاحوال و المقامات عند الصوفية...هل يمكن ان تحدثني عن تجربتك...شكرا معالجة الاعراض طبياً او نفسيا او روحياً ؟ من اين اتيتم بهذه الافكار حول التأمل والكونداليني؟ الكونداليني اسم يسمى به حالة الجسم عند الاسترخاء والخوص في السرحان بدون تفكير فترتخي الاعصاب والعضلات وتفتح بعض الاعصاب المغلقة فتحدث نفضة في الجسم او نفضات متتالية. وهذه ظاهرة طبيعية انظري الاطفال كيف ينفضون احيانا اثناء النوم. لكن الاغلبية تخاف من هذا الشيء ومن خوفهم وتفكيرهم يسبب مشاكل فكرية تصب على الجسد لاحقاً. انا كل يوم اكثر من يمكن خمسين او اقل مرة يحدث لي الكونداليني وخصوصاً في الليل. وهذا طبيعي وصحي جداً لانه كمثابة تنظيف وتطهير للجهاز العصبي من ذكريات الملايين من السنين. دعني اقول شيء يجب على الكل بان يعرفه: اي شيء يمر معكم في حياتكم هو خير لكم ولكنكم لا تعرفون.
صورة علي
أضافه علي في أحد, 08/26/2012 - 12:08

السلام عليكم دكتور انا مريت بتعب نفسي والحمد لله تحسنت واستخدمت طريقة سيدونا في التحرر من الافكار والحالة النفسة الان احس كل الاشياء التي مريت فيها عم تطلع من صدري وتطير في الهواء متل البخور دا بعد استخدام سيدونا ما تفسيره لو سمحت ؟ وسؤالي الاخر كيف اجعل عقلي الباطن يطيعني وكيف اكون متفائل وسعيد طول الوقت ؟ شكرا جزيلا شعورك بان المواقف التي مررت بها عم تطلع من صدرك وتطير في الهوا مثل البخور. هذا بسبب قيامك بتقنية سيدونا. ما بدا تفكير وسيطيعك عقلك الباطني عندما تتعرف على طريقة عمله وتفكيره والإصغاء إليه والى ما يوجهه لك من ملاحظات فزيائية او وجدانية. ينصح الرجوع الى صفحات تقنيات التأمل وصفحة الكنسيولوجي والتمتع بقراءة الردود السابقة ومشاهدة برنامج علاج على الهوا لكي تترسخ المعلومات بمخك. عندها سوف تحصل على صديق جديد اسمه ــــ العقل الباطني.
صورة زكريا
أضافه زكريا في سبت, 08/25/2012 - 18:23

السلام عليكم دكتور و ان شاء الله تكون تمام دكتور هل هناك طرق محددة لتعلم التليكنيسيس Telekinesis تقنية ذهنية لتحريك الاشياء عن بعد. من تحكم بنفسه يمكنه التحكم بالاشياء والاخرين. الخطوة الاولى هي التأمل. ثم التركيز والتخايل. جربها وتسلى بها في اوقات فراغك. لعلها تنجح معك.
صورة زكريا
أضافه زكريا في خميس, 08/23/2012 - 18:45

السلام عليكم دكتور اسعد مساؤك دكتور ما هي الفائد من رؤية الحيوات السابقة الفوائد كثيرة جداً منها: معرفة اصلك. معرفة اسباب طبائعك وغرائزك. المعرفة الشاملة عن الخبرات التي مررت بها. معرفة سبب انذجابك الى اشياء وكرهك لاشياءاخرى. التعلم من اخطار المواقف التي مررت بها واخذ الحيط والحذر منها. تحديد مستقبل افضل واوعى. تنظيف الجسم والجهاز العصبي من الذكريات الموجودة في الانسجة العصبية والعضلية. Detoxification واشياء اخرى سوف تكتشفها بنفسك.
صورة زكريا
أضافه زكريا في أربعاء, 08/22/2012 - 23:39

طيب دكتور كم ينصح من مرةالقيام بالتأمل في اليوم مرتين صباحاً ومساء. اقراء صفحة التأمل كل التفاصيل موجودة مسبقاً.
صورة زكريا
أضافه زكريا في ثلاثاء, 08/21/2012 - 19:46

دكتور طيب انا بدي اطبق تقنية التأمل على الاعضاء ينفع طبعا ينفع وهذا الخطوة الاولى للمعرفة الشاملة.
صورة ~ ميشو ~
أضافه ~ ميشو ~ في خميس, 08/16/2012 - 00:02

أخي بإذن الله عندما تبدأ بـــ ( تقديم برنامج ) جديد عندما نتصل عليك و نسئلك إذا هناك أسئلة قديمة جاوبت عليها من زمان حتجاوب عليها بالتلفزيون ؟ طبعا حجاوب . لكن في الموقع لا استطيع ان ارد على نفس السؤال اكثر من عدة مرات. لذلك ينصح باستعمال البحث المتقدم قبل كتابة السؤال.

الصفحات