للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل الجسدية

صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية

صفحة المشاكل الجسدية

صفحة المشاكل النفسية

عند عدم وجود الجواب لمشكلتكم في الصفحات المذكورة انفاً سوف يرد على سؤالكم هنا في هذه الصفحة وفي اسرع وقت .

يرجى قراءة الردود السابقة قبل وضع سؤالكم الكريم

اتمنى لكم ولي التوفيق والنجاح الدائم وطول العمر

الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو

التعليقات

صورة Nayma
أضافه Nayma في أحد, 01/08/2012 - 18:21

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا دكتور على المعلومات السابقه وجزاك الله خيرا ان شاء الله. لقد قمت بتقنيه التي اف تي كما نصحتنى يا دكتور لكن بينما كنت اقوم بها لم استطع التوقف عن التثاؤب او ايقاف دموعي وتعبت كثيرا. ما معنى هدا وهل اتوقف ام اتابع. قل لي يا دكتور كيف يمكنني ان اثر ايجابيا فى الاخرين و خاصه ان تلاميذي لا يهتمون لما اقول او اشرح وهم كثيري الفوضي وعدم الاكتراث. فماذا افعل. سلام التثاؤب طبيعي عندما يكون الجسم بحاجة إلى اكسوجين وراحة من بعد التعب . تابعي التربيت وسوف تشعرين بالافضل . بالنسبة لطلابك فمن الصعب بان تغيري ما يعتقدون بك . على كل حال الوقت كفيل لحل الامور , كوني نفسك وتصرفي كما يجب بان تتصرف معلمة ولا تهتمي ولا تزعلي , فهم الخاسرون .
صورة Nayma
أضافه Nayma في جمعة, 01/06/2012 - 18:36

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يا دكتور ، أتمنى إن تكون بخير ان شاء الله. يا دكتور لدي فيبروم ب10ستم والاطباء يقولون ان لا بد لي من عملية جراحية للتخلص منه لكنني غير راغبة في هذه العملية. هل استطيع التخلص منه باستعمال السوجوك او غيره وجزاك الله خيرا ان شاء الله. سلام جربي . تقنية السوجوك تسهل وتؤمن للجسم القابلية للشفاء وطرد السموم وبناء خلاية جديدة سليمة وقوية . اضيفي الرفلكسولوجي للقدمين والتي اف تي لمشاعرك ومخاوفك وعواطفك . احصلي على الكورسات التعليمية فإن الدمج بين التقنيات تساهم في تسريع العلاج وتضمن التخلص منه إن طبقت بالشكل الصحيح .
صورة rondek63@yahoo.com
أضافه [email protected] في خميس, 01/05/2012 - 10:34

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال يادكتور محمد اقدر اخابرك عن طريق الموبايل ياكتور محمد واحكي لك عن مشكلتي شكرا اهلا وسهلا تفضل .
صورة حميدة عبدالوهاب
أضافه حميدة عبدالوهاب في خميس, 01/05/2012 - 05:32

السلام عليكم و رحمة الله الدكتور الفاضل انا لدي اكثر من سؤال اتمنى ان يتسع صدرك لها. انا سيدة عمري 50 سنة طولي 165 و وزني 76. متزوجة و لدي 4 ابناء مشكلتي بدأت من سنة عندما قمت بعمل تحليل انزيمات الكبد وكانت عالية بدون سبب معروف لمدة 4 شهور، و عندها طلب مني الطبيب عمل تحليل للاجسام المضادة و التي قمت باعادتها 3 مرات و في كل مرة كانت موجبة وهي antimitochondrial antibody(AMA), antinuclear antibody(ANA) وتم تشخيصي بالمرض المناعي Primary biliary cirrhosis و بدأت بعدها العلاج و الذي يتمثل في حبة اخذها 4 مرات يوميا و عملها اذابة الصفراء و تسريع نزولها في القنوات الصفراوية الحمدلله الاشعة اثبتت انه لا يوجد تليف أبدا و نتائج التحاليل بعد 4 اشهر من العلاج طبيعية تماما، ايضا مع العلاج بدأت العلاج بقرصات النحل و اتوقع ان لها الفضل بعد الله ايضا في سرعة عودة الانزيمات الى طبيعتها سؤالي هل هناك علاج لهذا المرض المناعي خصوصا اني اخاف من ظهور امراض مناعية اخرى فقد تم تشخيص كسل الغدة الدرقية المناعي و اخذ لها علاج الثايروكسين الهرمون و بدات لدي اعراض الام بالمفصل اخشى ان تكون بداية الروماتويد؟ و انا اشتكي من الام في الجزء الخلفي من الساق و الفخذ و الركبة تؤلم قليلا و لدي الم في نهاية الظهر جهة الورك - عرق النسا - علما اني عملت عملية دسك في الفقرات القطنية قبل 17 سنة واشعر بالم في الكتفين و قدمي مسطحة فلات، و اصبعي في القدم اليسرى يؤلم اذا اصبت فيه برضة خفيفة فهل هناك علاج لهذه المشكلة؟ و قبل سنة تقريبا احسست بالم في معصم اليد اثناء فتح زجاجة، بعدها اشعر بتنميل مع الم عند النوم، كانت في اليد اليمنى و الان في اليدين الالم و التنميل في الليل فقط و في النهار ضعف فقط مع الم يصعب معه استخدام اليد. و هذه تم تشخيصها بالعصب الضاغط و احتاج عملية تسليك عصب. و قبل 3 سنوات اصبت بصداع نصفي شديد و بعد تشخيص اتضح انها شقيقة اتعالجت بدواء اسمه توباماكس لمدة سنة ثم اكتشف الطبيب ان الصداع بسبب ضغط الاسنان اثناء النوم ووصف لي بابر بوتوكس في عضلات الجبهة و ارتداء واقي اسنان نايت قارد اثناء النوم، الحمدلله الالم اختفى لكن مايزعجني اني اريد التوقف عن استخدام واقي الاسنان. وسؤالي الاخير، الاظافر و خصوصا اصبع اليد الكبير هناك بها خطوط طولية بارزة وهو الامر من سنة فهل لها علاج، وهل هناك علاج لهبات الحرارة المصاحبة لانقطاع الدورة؟ شكرا الاجوبة موجودة مسبقاً . قراءة الاسئلة والردود تساعدك لبناء مفهوم مختلف عن حياتك الصحية والنفسية وسوف تتخلصين من اشياء اكثر مما ذكرتيها . اتمنى لك التوفيق
صورة خديجة
أضافه خديجة في خميس, 01/05/2012 - 00:26

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سنة سعيدة يا دكتورو كل عام و انتم بخير اود لوسمحت ان اسثفسرك عن طريقة اسثعمال بدور الدرة في الارجل لان اسثعمالها في اليد خلال النهار ليس بامكاني لاني اعمل طوال النهار لدي ايضا مشكلة في اصابع اليدين والرجلين في فترة البرد بحيث تصبح الاصابع شديدة الاحمرار ومنتفخة و بها حبيباث صغيرة ومؤلمة اتمنى ان اجد لديكم جوابا لاسالثي وجزاكم الله عني خيرا يمكنك وضع البذور في الارجل , بل بالارجل لها مفعول اقوى . نحن نستعمل بذور الذرة للتخسيس للارجل عندما تكون اليدين بحالة مرضية مثل الكسر او الحرق او إلتهاب وغيره لانه يجب وضع بذور الذرة للتخسيس في الارجل بطريقة مختلفة وفي عدة اماكن لان نقاط القدمين تختلف عن نقاط اليدين ولذلك وضع الذرة على اليد اسهل للشخص وحركاته . بالنسبة لبرد الاصابع والاطراف فهناك العديد من الاجوبة وفي حلقات البرنامج عن السبب الرئيسي والارشادات العلاجية لبرودة الاطراف .
صورة Nayma
أضافه Nayma في ثلاثاء, 01/03/2012 - 20:14

السلام عليكم من فضلك ارجو ان تفيدني فيما يلي و اذا كنتم قد اجبتم على هذه المواضيع دلوني فقط على الرقم والخانة التي اجد فيها الجواب. وشكرا 1الصدفية 2 ضمور العضلات بعد جلسات الشيميوتيرابي 3 كسر في عضم الساعد الى نصفين تماما 4 جلطة في الدماغ ادت الى شلل النصف الايمن لكل الجسم وخروج العين اليسرى ثم ابيضاضها وعدم الرؤية بها تماما. وشكرا كل الاجوبة يوجد لها ردود في حلقات البرنامج وفي الموقع ايضا . شاهدي البرنامج او إحصلي على الكورسات التعليمية حتى تتمكني من المعرفة الشاملة .
صورة اسمهان
أضافه اسمهان في ثلاثاء, 01/03/2012 - 15:19

عندي ولدي عمره 10 سنين منذ سنتين عملت له عمليه سحب السوائل من خلف الطبله ووضعو له انبوب وسقط الانبوب في خلال سنه واصبح رائع في سماعنا حين نناديه وفي نفس الوقت عملنا له عمليه لوز ولحميه ولان رجع ما يسمعنا وكشفنا عليه قال الدكتور ان السوائل رجعت خلف الطبله من السباحه وزوجي رافض رفض تام العمليه وابني اصبح لا يسمعنا الا حين نصرخ له وننادي بصوت عالي اررررررررجوك ابكي ليل ونهار ما الحل من غير عمليه حتى في المدرسه يشتكون من عدم سماعه العملية الجراحية مطلوبة . لكن هناك طريقة تستعمل بالسوجوك تساعد على تحسين الاذن جربيها قبل العملية ب 3 ايام متتالية : علاج ضعف السمع: جوانب الانامل الاولة من كل اصابع اليدين يمثلان الاذنين. استعمل قلم ذو رأس مدبب او شيء مثيل ثم الضغط على هذه الاماكن حتى تشعر بالالم ثم لصق حبة من بذور الفلفل الاسود مكان كل نقطة وتمسيدها لمدة 24 ساعة عدة ايام حتى يتم الشفاء. او إحصلي على الكورس التعليمي حتى تتمكني من تقنيات عموم العلاجات بفترة قصيرة مع الدعم العلمي إن شاء الله .
صورة Mériem
أضافه Mériem في ثلاثاء, 01/03/2012 - 13:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا دكتور اعنى اعانك الله. مشكلتي هي السحر وهدا باعتراف من قاموا به لي . انا لا الوم اي احد فقط اريد حلا. لقد اصبحت بلهاء غبيه و بليده الذهن كسوله ومتهاونه في كل الامور اعاني من التعب والارهاق لا احتمل لا نفسي ولا الناس ولا احب الحياه . كلما هممت بفعل شيئ ما انتابني قلق و خوف ووسواس وضيق تنفس وخفقان قلب وهلوسه وغيرو . هناك امور كثيره وانا لا اريد الاطله عليك.وفقك الله وكل عام وانتمو الامه الاسلاميه بالف خيرو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لست روحاني لكني اتعامل مع المس والسحر بطرقي الاخر . ومن المستحيل بان يكون العلاج عبر المراسلة . استعملي تقنية التي اف تي لازالة المشاعر السلبية مثل الخوف والقلق والوسواس وضيق التنفس وخفقان القلب والهلوسة التي تعاني منها . إنصحك بالحصول على الكورس التعليمي حتى تتمكني من علاج نفسك بنفسك وبسهولة مع الدعم العلمي إن شاء الله . هناك الكثير من الردود حول المشاكل التي تعاني منها إقرئيها وطبقي بالشكل الصحيح .
صورة هيام
أضافه هيام في أربعاء, 01/25/2012 - 08:06

السلام عليكم انا بعد ما قرات عن الانفصام الشخصي افتهمت بانها مرض غامض بدون علم وانا افتهمت شى اخر ،هل الخواطر بين الاشخاص او المقربيين او التوقع الغير المحتمل او حديث النفس مثلا هل يشابه العوارض المرضية مثل الانفصام ... لان الخواطر تحس كانك تتكلم مع الشخص المحب او الشخص المقرب اليك وحتى التوقعات كانك تتحدث نفسك بان امرا سوف يحصل بدون علم وبعد فترة او ايام يتحقق التوقع الذي كنت تتحدث نفسك فيها وان اعلم الغيب لا يعلمها غير الله . هل الانسان يعبر لا اعرف اسمها خط الزمن اعتبرها الروح تسبق الحياة والزمن ام انها خرافة لهذا تعرف اشياء مسبقا الا العلم الغيب بيد الله . شكر لك دكتور الم تحدثنا عن سر ناجحك ام اعتبره سر من اسرارك الشخصية . الخواطر والتوقعات هي نعمة من الله لجميع البشر , هناك اشخاص يدربون انفسهم لهذا الغرض وهناك اشخاص تظهر عليهم هذه الصفات واشخاص لا يشعرون بها . تصديق الحس بعمق هو الخطوة الاولى للنجاح في طريق المعرفة . العبور من منطقة إلى اخرى في الكون تسمى خرافة للعقل الواعي , لكن للعقل اللاواعي هي حقيقة ثابتة فالكل في الواحد والواحد متصل بالكل كمثل شبكة الإنترنت والكمبيوتر , والواحد يؤثر في الكل والكل بؤثر في الواحد لان الكل يكمن في الواحد والواحد هو الكل . والكل من مصدر واحد والمصدر هو للكل . السر الحقيقي لنجاح الإنسان هو ان يتعرف على نفسه ويتفهم مشاعره ورغباته وعواطفه وافكاره وان يكون راضي تمام الرضى عن نفسه وعن البئية حوله وعن قدره ومصيره , ولا يستعجل الامور . المكتوب مكتوب , ولكي يكون الشخص ناجحا وسعيد في حياته عليه بان ينسى بانه سيمرض او سيموت يوماً , فالمرض والموت هما من سيناريو الحياة مثل حرارة الشمس وبرد الشتاء وعطر الورد .
صورة احمد
أضافه احمد في ثلاثاء, 01/24/2012 - 18:56

السلام عليك دكتور انا اعاني من مشكل وهي اني لما يحدت لي مشكل او مضايقات مع شخص في العمل ابقى حزنا طوال النهار حاول الفصل ما بين كل شعور وآخر . لا تنفر من المشاعر وترفضها , بل إستقبلها من دون إعتراض , ثم دعها تذهب من دون التمسك او التفكير بها . فالمشاعر جز من سيناريو الحياة .
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في ثلاثاء, 01/24/2012 - 13:48

السلام عليكم دكتور هل باطن اليدين تعطي علاج وشفاء للامراض عن طريق احتكاك اليدين وتصفيقها مع البعض وهل تعالج الانسجة الميتة والمترهم من الجسم وتعطي لها ترميم مثلا لجلد ميت عن طريق طاقة الريكي (احتكاك اليدين ) ووضعها على مكان الجسم او الجلد الميت اي تعطي حياة جيدة للانسجة الميتة اتمنى وصل الفكرة وارجو فكرة عن الانفصام الشخص وشنو سببها واخيرا وليس اخرا اتمنى تلهمنا ناجحاتك وسر من اسرارك في نجاحك وقوة شخصيتك المحبوبة والرائعة يعد انفصام الشخصية اضطرابًا خطيرًا يؤثر على طريقة التفكير والشعور والسلوك. قد يعاني الشخص المصاب بمرض انفصام الشخصية من صعوبة في التمييز بين الأمور الحقيقية والوهمية. وقد يعاني أيضًا من مشكلات في التواصل مع الآخرين وصعوبة في التعبير عن المشاعر العادية في المواقف الاجتماعية. ومرض انفصام الشخصية ليس شخصيةً منفصلةً أو عدة شخصيات. وأغلب الأشخاص المصابين بمرض انفصام الشخصية ليس لديهم مشاعر عدوانية كما أنهم لا يمثلون خطرًا على الآخرين. والمرض لا ينجم عن مشكلات الطفولة، أو مشكلات الآباء، أو نقص في قوة الإرادة - وسبب المرض لا يزال غير واضح. تتضمن أسباب الإصابة بالمرض العوامل الوراثية، أوعدم توازن المواد الكيمائية الموجودة بالمخ، أو عدوى فيروسية محتملة واضطرابات الجهاز المناعي. تختلف أعراض المرض وفقًا لكل شخص. فقد تظهر الأعراض ببطء على مدى شهور أو سنوات أو قد تظهر فجأة. قد يظهر المرض ثم يختفي بالتناوب. ما هي بعض أعراض الإصابة بانفصام الشخصية؟ * رؤية أو سماع أشياء غير موجودة في الواقع * الشعور دائمًا بأنك مراقب * التحدث أو الكتابة دون معنى * فقدان الاهتمام في المواقف المهمة * تضاؤل الأداء العلمي أو أداء العمل * تغير في المظهر والنظافة الشخصية * زيادة الانزواء عن المواقف الاجتماعية * العصبية، أو الغضب، أو التواصل مع الأشخاص المقربين بشكل متخوف * عدم القدرة على النوم أو التركيز * السلوك بطريقة غريبة أو غير لائقة * التركيز بصورة مبالغ فيها على الدين أو الأمور الخارقة * تقدير النفوذ أو الأهمية بشكل خاطئ * الاعتقاد بأن الآخرين يتحكمون في تصرفاتك لعلوم طاقة اليدين الرجاء المرور على صفحة التأمل لزيادة الإدراك .
صورة Mais
أضافه Mais في خميس, 12/29/2011 - 05:01

لسلام عليكم .. كيفك يا دكتور ، أتمنى إنك تكون بخير أنا من سنة ونص تئريبا بعاني من آلام في المعدة و ميعان ،، و إسهال و إمساك ،، و تعب و إرهاق ،، و ألم في البطن و بحس أحيانا بانتفاخ بالبطن ،، و بطيئة كتير بالهضم ، و كتير حاجات ما بئدر اكلها بحسها تئيلة ع المعدة متل الحلويات والبسكوت والخبز .، وحاليا بعاني بألم بالرجل والمفاصل والعظام ،، ولساني لونه أبيض ومش تمام ،، و احيانا بصير عندي بلغم أبيض ،، كمان عندي نقص مناعة وباخد حديد وفيتامنيات باستمرار .. رحت أكتر من دكتور وعملت تحاليل دم و بول وبراز كانت سليمة والحمدلله ، لكن حكولي إنه لازم اعمل تحليل حساسة القمح ، لكن للأسف ما عنا بغزة هادا التحليل ، وصعب حالياً أسافر بهاي المرحلة وصعب إني أضل بهادا الوضع لأني بتألم بكتير أحيان و ما بركز تمام بأمور الحياة اديش احتمالية انو يكون عندي حساسية القمح ، أو ممكن تكون أعراض لشو ؟؟ و للعلم كان عندي التهابات في البول من سنة لكن اتعالجت منها والحمدلله بليز ساعدنيييي يا دكتوووووور وما تتأخر بالرد ، يعطيك العافية حاولي مشاهدة حلقة رقم 12 من برنامج علاج على الهوا حتى تتمكني من فحص نفسك على التحسس . اما العلاج فيجب عليك الإبتعاد عن التحسس لمدة 12 اسبوع . او العلاج بتقنية NAET حتى تتخلصي من الحساسية بيوم واحد . تم .
صورة lave
أضافه lave في خميس, 12/29/2011 - 13:24

السلام عليكم دكتور محمد هل هناك طريقة لكي اكون نجمة مثلك وذو شخصية قوية . ليس المهم بان يكون الشخص نجم او مشهور او له سلطة ونفوذ . بل المهم بان يكون الشخص راضي عن نفسه حتى لو إنه لا يملك اصداقاء او مال . الهذف من الحياة هو الرضى والسرور والإبتهاج والتأمل .
صورة امينة
أضافه امينة في أربعاء, 12/28/2011 - 01:45

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و تبارك اريد ازالة خطوط البطن و الثدي ظهرت عندي في الشهر الاخير من الولادة اتمن ان تساعدني واشكرك على هذا الموقع الرااااااائع خلط ماء الإستحمام مع القليل من زيت الترطيب الخاص للاطفال Johnson's Baby Oil يطري الجلد ويمنع التشققات . عام سعيد .
صورة هيام
أضافه هيام في ثلاثاء, 12/27/2011 - 12:41

دكتور محمد هل عندك حلقات اخرى في مواضييع اخرى ؟ وهل سوف تظهر على الشاشة التلفزيونية مرة اخرى ؟ برنامجك علاج على الهوا كانت رائع جدا جدا تمنى ان نراك مرة اخرى على الشاشة التلفزيزنية .شكر لكم شكرا على متابعة برنامج علاج على الهوا . إن شاء الله سيكون لي برنامج تلفزيوني لاحقاً وسأعلن عنه في هذا الموقع بإذن الله . عام سعيد .
صورة هيام
أضافه هيام في ثلاثاء, 12/27/2011 - 12:37

السلام عليكم ا دكتور محمد انا تابعت كل حلقات في علاج على الهوا يعني شنو استفاد من الكورسات التعلمية بالرغم كل المعلومات التي قلته موجود في حلقات علاج على الهوا ، هل هناك مواضييع اخرى في الكورسات التعلمية ؟ وكيف احصل عليها وانا في العراق. شكرا لك المعلومات موجودة في البرنامج تماثل المعلومات الموجودة في الكورسات . لكن الكورسات هي موضحة اكثر وهي ملخصة بشكل واضح وسهل وفيها صور اكثر وتوضيح اكثر واعمق . نعم يمكنك الحصول عليها في العراق لان البريد اللبناني يسمح لنا بإرسال الرسائل إلى العراق . عام سعيد .
صورة أم هاني
أضافه أم هاني في خميس, 12/22/2011 - 21:51

السلام عليكم أنا امرأة عمري 55 سنة واعاني من الروماتيزم في المفاصل وعندما اقوم بتقنية السوجوك اشعر بألم شديد في مفاصل اصابعي والتي اشعر بألم فيها حتى دون الضغط وهناك تورم في يدي عند بداية الأصابع ولا استطيع ان انام دون مسكن. لا تستعملي السوجوك على اماكن الوجع . يمكنك العمل على النقاط المنعكسة البعيدية في باقي الاطراف ثم إستمعال تقنية الرفلكسولوجي وتقنية إزالة التحسس . انصحك بالحصول على الكورسات التعليمية والتي بدورها سوف ترشدك إلى التطبيق الصحيح وبإذن الله .
صورة هيام
أضافه هيام في خميس, 12/22/2011 - 10:31

السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة دكتور محمد تسمح لي انا احجي عن مشكلتي عن طريق الموبايل . وشكرا لك حالياً متواجد في الجزائر للقيام بدورات تعليمية . بعد عيد رأس السنة اكون في بيروت , ويمكنكم الاتصال . الرقم موجود في صفحة خدماتي إليكم .
صورة هيام
أضافه هيام في أربعاء, 12/21/2011 - 19:24

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا هيام بعثت الرسائل عن طريق الموبايل واسفة على الازعاج يبدو موضوعي مطروح لهذا اخاف اطلب منك لا تخذف رسالتي لكني ساقول لك لك عن مشلكتي حتى اذا حذفت رسالتي هو التوتر من كل شى والخوف والقلق من الناس لهذا انا دائما بعيدة عن الناس وقلقة وعصبية وجبانة هل هناك حل ليه ام اا في عداد الاموات ولا استطيع المواجه واتكلم بثقة شكرا لكموباركالله فيكم هيام حاولي الحصول على الكورس التعليمي الخاص لعلم التي اف تي فهو خير دليل ومرشد لكي تتعلمي تقنيات إزالة التوتر والقلق والخوف وعدم الثقة والخجل وغيره , وسوف تكوني قادرة على التخلص من اي شعور لا ترغبي به , وسوف تصبحي قادرة على التحكم باعصابك ومشاعرك بلحظات . حظ سعيد .
صورة سارة عبدالله
أضافه سارة عبدالله في ثلاثاء, 12/20/2011 - 01:49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. استادي الدكتور الفاضل اعتدر ان كان موقع السؤال غير صحيح قرأت جميع الأسئلة والمشاكل النفسية استغرق الأمر وقتاً , لدا أرجوا المعدرة اريد الأستشارة بخصوص طفلة عمرها عشر سنوات تعاني مند ثلاث سنوات من خوف شديد جدا جدا من دخول الحمام لا تدخل ابداً اي دورة مياه خارج منزلها وان كان بالمنزل لابد من وجود والدتها معها ,وان لم تكن الأم موجودة تقضي حاجتها على نفسها .. سألتها الأم عن سبب خوفها او ان كانت سمعت او رأت شئ يخيفها كانت تجيب بالنفي ولم تكرر السؤال عليها حتى لا تدخل الأوهام في رأس الطفلة ,, مند فترة بسيطة اخبرت الطفلة الأم بأنها تشعر بوجود احد ولكنها لا تراه .. معرفتي المسبقة بكرمك معنا جرأني على طلب النصح في طريقة علاجها وماهي التقنية المناسبة لمشكلتها ؟ مع اني امارس بعض تخصصات الطب البديل كالرقية والعلاج بالطاقة وغيرها ولكن بعد حصولي ع الكورسات التعليمية وتطبيقها فعلاً معك حق السوجوك وتقنية تي اف تي هي الأسرع وجزاك الله عنا خير جزاء لنقلك هده العلوم لعالمنا العربي بطريقة ميسرة ومبسطة ومفيدة بنفس الوقت . حاولي يا سارة العمل على البنت بتقنية التي اف تي والتربيت تحت العين ونقاط الصدمة والتفكير المستمر مع تحريك العينين كما هو مشروح في الكورس التعليميم . وحاولي ايضا تعريف البنت بالاصوات التي يصدرها مكان الحمام . اي مثل خرير الماء تسكير الشبابيك وغيره من الاصوات التي تصدر من غرفة الحمام . ضعي باقي اسئلتك في الصفحات الكورسات المدفوعة مسبقاً . شكرا .
صورة هيام
أضافه هيام في خميس, 12/22/2011 - 11:32

اي اف تي انا جرب مسبقا وجرب طريقة سيدونا والتقنية ازالة المشاعر السلبية ومرات التدليك اليدين والقدمين لكن توتري قوي وانا ما فقد ثقتي بنفسي برغم انا اعمل جهاد لكن بسبب توتوي يضييع حقي اريد اكون قوية وواثقة ،سوف اجرب التقنيات اي اف تي مرة اخرى ومن الله الشفاء والعلاج سوف لن ازعجك ولن اخابرك اتفهم موقفك يادكتور محمد شكر لكم انصحك بالحصول على الكورسات التعليمية حتى تتمكني من التطبيق الصحيح وسوف تحصلين على الدعم العلمي مدى الحياة إن شاء الله .
صورة علي
أضافه علي في أحد, 12/18/2011 - 07:32

السلام عليكم ورحمة الله هل يكن علاج حالاتي عن طريق الهاتف وشكرا نعم . العلاج النفسي عبر الهاتف ممكن وفعال . وللحصول على العلاج عبر الهاتف عليك الحصول على الكورسات التعليمية او المساهمة الرمزية والتي تؤهلك للتواصل معي مباشرة عبر الهاتف .
صورة ام الياس
أضافه ام الياس في أحد, 12/18/2011 - 01:56

السلام عليكم ورحمة الله بصراحة يادكتور انا عندي مشكلة اثرت في نفسيتي كثيرا هي تكسير الاشياء رغم اني احاول كثيرا التركيز على الاشياء حتى لاتتكسر خصوووصا الاواني حتى اني صرت معروفة في العائلة مع العلم اني متزوجة من العائلة وكانوا يعلمون بهذا الامر قبل الزواج في الحقيقة اصبحت اشعر بالاحراج عند تكسير شئ ما و اشعر بالتعب نفسيا لا اعلم ما علي فعله ارجوك ساعدني و جزاك الله الف خير و لمنحك لنا من وقتك لقراءة مشاكلنا من الممكن بان يكون التكسير الغير مقصود هو بسبب نفسي داخلي وهو الرغبة في التغير , او عدم تقبل الواقع او محاولة التغير بالآخرين من دون جدوى . كما إن الغضب المكبوت يسبب عدم الإنتباه والتركيز . هناك اساليب عديدة للعلاج موجودة في هذا الموقع إختاري طريقة واحدة وطبقي بالشكل الصحيح . او إحصلي على الكورسات التعليمية والتي بدورها سوف تغير حياتك وسوف تغير نظرات الآخرين إليك .
صورة خليل
أضافه خليل في خميس, 12/15/2011 - 06:58

سلام عليكم ذكر عمري 21 سنة دكتور انا اعاني من مشكلة هو كل ما اصاب في معدتي بمرض تيفويد يحصل لدية حالة نفسية والان اعاني من غازات كثيرة ونبضات في القلب بسرعة في بعض الحالات والام في جميع جسمي تقريبا ونعاس في اي وقت واي مكان عدم تركيز على شي وكثرة السرحان والتفكير والقلق والوساوس ولااحس بطعم الحياة مثل السابق وايضا واني بدون جسم لااحس بجسمي او لااحس براسي مجرد لدية عينين فقط واعمل كل شي طبيعي احس بختناق في الاماكن المزدحمة بدون سبب عضوي اتعب بسرعة اريد حل لهذا الاعراض دكتور جزاك الله الف خير واحسان لااحب اي شي ولاادير بال لاي موضوع حتى ولوكان ذو امر مهم لااشعر بطعم الاكل لااي شي ما الحل التأمل و تقنية تات بالتطبيق الصحيح يزيلان ما تشعر به من تشوش . عند التأمل ركز وتخايل بإن قدميك تنغرز إلى عمق الارض . هذا التمرين يساعدك بالتوازن الداخلي ويجعلك تتأقلم مع البئة من كل النواحي .
صورة علي
أضافه علي في اثنين, 12/12/2011 - 08:35

لو سمحت يادكتور هل لديك عيادة في السعودية او رقم تليفون مباشر لك وكيف احصل على الدعم العلمي للتخلص من المشاعر غير مرغوب فيها والطريقة التي تزيل الخوف من قلبي للحصول على الدعم العلمي مدى الحياة عبر صفحات الكورسات المدفوعة مسبقاً هو الحصول على الكورسات التعليمية او عند المساهمة الرمزية , ورقم الجوال الخاص موجود في صفحة خدماتي إليكم . وحالياً لا يوجود عيادة خاصة في المملكة العربية السعودية . في بيروت فقط .
صورة basem
أضافه basem في أحد, 12/11/2011 - 01:45

انا رجل ٤٣ سنة اعاني منذ سنة من انتشار بقع بنية تحت العيون وفوق الوجنتين وبين السالف والعين وفي الجبهة العليا تصبح داكنة تدريجيا تسمى ميلازما ذهبت الى طبيب جلدي ووصف لى Hydroquinone بدرجة تركيز 5 % علما ان هذه المادة تسبب السرطان ولم اصرف هذا العلاج ماهو الحل علما اني اعاني من الاكزيما الدهنية في فروة الراس و الصدر منذ عمر 16 واستخدمت طوال حياتي الكثير من الكريمات الكورتيزونية والشامبوهات الطبية وعلما اني خجول جدا هل هناك امل من زوال هذه البقع البنية ? علمن ان هذا يسبب لي الحزن ماهو العلاج لهذه البقع حيث ان اهلي لم يعانوا من الميلازما فما هو السبب و نمط حياتي السهر على الحاسوب حتى الصباح منذ عام فهل هذا احد اسباب ظهور الميلازما ? الرجاء الافادة جزاك الله كل الخير عندما يكون الجسد يحتوي على سموم يظهر على الجسم مشاكل عديدة ومنها الجلد والبقع وغيره من الاوجاع . السموم تأتي من البيئة والاطعمة والمشروبات والافكار والهموم والضغوط النفسية . لذلك عليك تنظيف الجسم من السموم التي يحتويها . هناك العديد من الاساليب لتنظيف الجسم منها الماء ومنها الصيام ومنها الرياضة والتعرق ومنها إزالة التفكير المستمر في الماضي او الخوف من المستقبل او غيره من المخاوف . انصحك بإستعمال لصقات القدمين التي تباع في الصيدلية لإمتصاص الاوساخ عبر باطن القدم . Foot Patch والإكثار من شرب الماء . إن كنت تعاني من حساسية عليك التخلص منها فوراً بتقنية NAET التي تكلمت عنها في برنامج علاج على الهوا او التواصل معي حتى يتم العلاج بفترة قصيرة . وإستعمل تقنية إزالة المشاعر السلبية TFT . او إحصل على الكورس التعليمي الخاص بهذا العلم . حظاً موفقاً بإذن الله .
صورة tarik
أضافه tarik في خميس, 12/08/2011 - 17:57

1-أستاذي هل يمكنني يوما أن أصبح مثل حضرتكم ,رغم أنه لديا مشكلتين لا أعرف حلهما أولا لم أدرس إختصاص طبي و أنا دائم الندم على هذا اللأمر و ثانيا لا يمكنني دراسة مثل هذه العلوم خارج الجزائر لأنها تكف 2-أنا كثير الوسوسة و هذا الأمر أعاقني كثيرا في حياتي فأي جواب أسمعه إلا مررته على عقلي فيأشعر كثيرا بأني مظلوم و النس تحقرني لأني ضعيف جسديا إضافة أنني أشعر كثيرا بالخوف و الجبن أحيانا ساعدني أرجوك و لو بكلمة أرجوك أرجوك و بارك اله فيك نعم يا طارق بإمكانك بان تكون مثلي واحسن مني ايضاً . لماذا يا طارق انت حامل السلم بالعرض ؟ انت تعطي الوقت الاكبر في التفكير في الآخرين وتعطي باقي الوقت في التفكير بسلبياتك وباخطائك وبأبشع ما عندك . كل إنسان له سلبيات واجابيات وانا كذلك والكمال فقط لله . كرث وقتك بالتفكير بما هو الافضل لديك وصمم على هدف تقوم به بفترة معينة ولا تبالي وتنظر للاخرين فكل واحد منهم عنده سلبيات اكثر من الاخر . جود بالموجود . وتعرف على نفسك وإمكانياتك وإبدء من هنا . انصحك بالحصول على الكورس التعليمي او حضور الدورات التي سوف اقدمها في الجزائر قريباً في مركز البيان حتى يمكنك تعلم كل ما تتمناه إن شاء الله .
صورة hichem
أضافه hichem في خميس, 12/08/2011 - 16:38

بارك الله لك يا دكتور يا أستاذي الغالي ما هي مخلفات العادة السرية وكيف أتخلص منها الرجاء الرد لاني سأجن شكرا الموضوع يوجد في صفحة مشاكل خاصة .
صورة علي
أضافه علي في سبت, 12/10/2011 - 09:06

عندي مشكلة القلق عام وذلك عندم يشكو الي شخص انهو مريض اشعر بقلق وقلبي ينقبض واطرفي تكون باردة جدا ويحمر وجهي ويصبني حزن واتهرب من الموضوع واحاول ان اصرف الكلام حتى لو كان لدي عمل اتكسل عنة تعبت واحس بضيق شديد اعرق خاصة في الابطين اصبح ختيف من هذا الوضع الرجاء من الله ثم منك يا دكتور النظر في موضوعي ارجو سرح العلاج بالتفصيل الله يفرج همك يا دكتور لان عندي اختبارات في الجامعة اخر سنة وان على هذا الحال من ست سنوات واصبر واكافح والله اعلم بالحال ارجوا مساعدتي بعد الله ولان انساك من الدعاء انت تعتقد بإنك عندما تسمع قصص الاوجاع والامراض سوف يصيبك كما اصابهم , وفي نفس الوقت تحزن وتشعر بالندم لإنك عاجز عن مساعدتهم , ثم يصيبك الإحباط والتفكير المستمر في المستقبل والحياة وانت تنظر بعين الاسى والهم والقلق حول صحتك وصحة احبائك وغيرهم . إسمع . كل إنسان له درب خاص ومصير وقدر مختلف عن الشخص الآخر . انت او انا لا نستطيع تغير القدر او المصير المكتوب مسبقاً . لكننا بإمكاننا التحسين والترقى إلى الاحسن لبناء حياة هاديء بعيدة عن القلق والهم والغم والحزن والإنطواء . عندما تسمع خبر المرض او الموت تنفس نفس عميق وقل لنفسك الحمدالله انا بخير واسأظل بخير بمشيئة الله . قم بالتمارين الرياضية مع وضع هدف وهو بان تكون بصحة كاملة طوال الوقت . وإن مرضت يوماً فهذا طبيعي فالمرض هو من سيناريو الحياة . فلا تهتم ولا تبالي ولا تذهب إلى طبيب ولا تفكر بالامر حتى . فجسمك هو القادر على محاربة المرض عندما يكون فكرك مرتاح ومن دون هم . إذهب إلى الطبيب عندما يكون قد مر على مرضك اسبوع او اكثر ولا تأخذ الدواء إلى في الحالات الصعبة مثل عند الكسر او الحرق او امراض اخرى . وانت الان والحمدالله لا تعاني من الامراض او الاوجاع , لذلك لماذا الهم والغم . إستعمل تقنية إزالة المشاعر السلبية وإزالة مشاعر الخوف من الامراض والموت والمستقبل والتفكير المستمر ( الإرشادات موجودة مسبقاً ) . او إحصل على الكورس التعليمي الخاص لعلم التي اف تي وسوف تتخلص من كل المشاعر الغير مرغوب فيها مع الدعم العلمي لمدى الحياة .
صورة دز ابراهيم
أضافه دز ابراهيم في اثنين, 12/05/2011 - 00:20

تحية طيبة دكتور انا طبيب عمري 34 سنة تم تشخيصي بمرض اسمه Lichen Striatus هذا المرض ليس له علاج و يشفى تلقائيا في خلال سنة انا مصاب منذ 4 اشهر و الاصابة تكمن في خط يبدأ من كعب القدم من الخلف و يمر عبر الجهة الداخلية للرجل و ينتهي في اعلى الالية هذا الخط يسبب لي حكة جنونية حتى اني احك بيدي الاثنتين معا لنفس المكان دون جدوى الحكة تستمر لبضع دقائق و تذهب و يتأتيني الحكة من 7-9 مرات يوميا و بعض المرات استيقظ من النوم في 2 او 3 فجرا و احك بجنون لعدة دقائق كي استطيع ان انام استخدمت الكورتيزون القوي و تحت اللفاف لمدة اسبوعين لتختفي الاثار اسبوعين و تعود اسوء استخدمت البذور في العلاج و ذلك بعدة طرق منها ان اضع بذور العدس على الجهة الخارجية و الداخلية للاصبع الاوسط في اليد اليمنى حوالي 10 ساعات يوميا و بعد قرائتي لكتاب عن العلاج بالبذور Су Джок семянотерапия اصبحت اضع 3 بذور للعدس على كل مفصل في الاصبع الاوسط من اليد اليسرى من الجهة الخارجية بالاضافة الى بذرتين تمثلان الغدة فوق الكلوية انا استخدم البذور منذ 3 اسابيع النتائج افضل و لكن ليست المرجوة فشدة الحكة خفت قليلا و لكن لا زالت شديدة و عدد المرات قل الى حوالي 4 مرات افيدوني جزاكم الله خيرا عزيزي الدكتور إبراهيم . حضرتك تعاني من حساسية من طعام معين او رائحة معينة تؤدي إلى هذه الحكة ولذلك عليك تحفيز نقاط الكبد والكلية والمثانة وليس الفخذين او القدمين . أنصحك يا دكتور بالحصول على الكورس التعليمي والذي سوف يجعلك معالج بارع بهذه التقنية الإلاهية والتي تسمى هدية الله .
صورة s
أضافه s في خميس, 12/01/2011 - 23:07

ازيك يا دكتور بالنسبه لتمرين المحبه نستخدمه كم مره في اليوم ولازم كل يوم ولا لفتره مؤقته وخلاص وكذلك بالنسبه لتمرين قوه الشخصيه والكاريزما شكرا التمرين واجب عند البداية , حتى تتأكد بإن التقنية فعالة , وعندما تتأكد بإن التقنية لا تخيب الظن واصبح عندك إيمان كبير بنفسك وبصدق كامل , إفعل التقنية عند الحاجة , والتقنية سوف تبدء عملها بنفس اللحظة التي تفكر بها .
صورة sm
أضافه sm في خميس, 12/01/2011 - 22:48

السلام عليكم يا دكتور .لن أطيل علي حضرتك في سؤالي ظهرت عندي تحت الابط حبة جامدة صغيرة تحت الجلد وليس لها لون متغير عن لون الجلد الطبيعي ومؤلمة أحيانا منذ حوالي سنة أو أقل وذهبت الي دكتور جراحة وسألني هل هناك أي تغيرات بالثدي فقلت لا وبعد الكشف قال أنها كيس دهني وطالما مؤلم فلا داعي للخوف فعلي حد قوله أن الغير مؤلم هو الذي يتخوف منه وكتب لي علاج مضاد حيوي 1000 ومرهم مضاد حيوي واستعملته حتي انتهي المضاد ولكن لم يسفر العلاج عن شيئ..فهل هناك علاج أخر لديك؟ وشكرا جزيلا تقنية السوجوك تزيل الالم وتساعد التورم بالاختفاء إن طبقت على اصولها . فعليك تحديد موقع الحبة ثم تحفيز النقاط التطابقية في اليدين مع إستعمال التحمية والبذور الخ . انصحك بالكورس التعليمي الخاص للعلاج عبر تقنية السوجوك فالشرح موجود مع الصور والفيديو , وهذا يكون إستثمار لصحتك وصحة افراد عائلتك . وتحصل ايضاً على دعم علمي مدى الحياة عبر الموقع او الهاتف الخاص مع كلمة السر للدخول إلى الصفحات التعليمية .
صورة ام عاصم
أضافه ام عاصم في خميس, 12/01/2011 - 22:11

السلام عليكم دكتور انا امراء عمري 37 سنه اعاني من الوحده وعدم الثقه بكل من حولي وعندي احساس بان كل من حولي طلموني انا متزوجه وعندي 4 اولاد للتخلص من هذه المشاعر مع إن الظالمون موجودن امام عينك وعندما تنظري إليهم تتذكري كل ما فعلوا بك . هو التربيت . التربيت هو الذي سوف يساعدك بالتأقلم وعدم الإكتراث وإزالة المشاعر السلبية والحزن والندم وخيبة الظن من صدرك . لكن عليك التطبيق الصحيح وليس فقط التربيت . تقنية التربيت هي اسرع تقنية في العالم لإلتأم جرح المشاعر وكسر الخاطر وكسر القلب . ومن تعلم صيد السمك , شبع طول حياته . تعلمي التنقية وأنقذي شبابك من هذه المشاعر . الحياة قصيرة جداً لنملئها بالتفكير بالآخرين وكلامهم وافعالهم .
صورة صلي علي سيدنا النبي
أضافه صلي علي سيدنا النبي في خميس, 12/01/2011 - 21:53

السلام عليكم ازيك يا دكتور ما هو علاج الفتاء وهل سببه شئ نفسي ام لا وهل له علاج بالسوجوك افدني شكرا ينصح بالعملية الجراحية . والسبب النفسي للفتاء هو حب التخلص من ذكريات ثقيلة مزعجة وحب التخلص من الوضع الحالي او ازمة مادية مرعبة , وسماع اخبار لا تطاق ابدا . تقنيات السوجوك تساعد بالضمور إن طبقت بالشكل الصحيح .
صورة مصطفى
أضافه مصطفى في أربعاء, 11/30/2011 - 07:23

كيف حالك يا دكتور بالنسبة لطريقة وضع البذور للضعف الجنسي وإذا كانت الطاقة تدخل من الجزء الصغير وتخرج من الجزء الكبير ، الا يجب وضع البذور بحيث يكون الجزء الكبير لآخر بذرة عند التقاء الاصبعين اللذين يمثلان القدمين في نظام السوجوك ضع إسئلتك التعلميمة في صفحة اسئلة التعليمية من فضلك . على كل حال الرأس الرفيع من الاسفل اي بعكس مسار الطعام .
صورة صلي علي سيدنا النبي
أضافه صلي علي سيدنا النبي في ثلاثاء, 11/29/2011 - 21:59

السلام عليكم ازيك يا دكتور انا انام كثيرا حوالي 11ساعه واقوم مرهق واعاني من ضيق النفس وزياده الوزن مع فقدان الشهيه واذا اشتغلت في شئ اهبط بسرعه وعندي استتقال في دماغي افدني شكرا تدليك القدمين يفيد وينشط الجسم برمته . مرتين في اليوم . تغير روتين الحياة اليومية ينشط المشاعر النفسية ويطرد التفكير المستمر . التربيت على النقاط التسعة يؤدي إلى توازن المشاعر والعواطف ويقوي الذاكرة . الاكل الخفيف يساعدك على النوم الهاديء والعميق . إشرب ماء بكثرة حتى لو لم تكن عطشان . رياضة خفيف تنشط الدم وتطرد السموم من الجسم والجهاز اللمفاوي .
صورة مصطفى
أضافه مصطفى في ثلاثاء, 11/29/2011 - 20:39

السلام عليكم كيف يمكنني الحصول على الصورة التي تبين كيفية وضع البذور على اليد لأنني سحبت الحلقة رقم 9 من اليوتيوب وهي غير واضحة ، وبالنسبة لحركات العينين بعد النقر ترقوة - تحت العين - ترقوة هل نبدأ من الجهة اليمنى ثم نحرك العينين إلى الجهة اليسرى ثم مع عقارب الساعة ثم بعكس عقارب الساعة أو نبدأ من الجهة اليسرى ثم نحرك العينين إلى الجهة اليمنى ثم إلى الجهة اليسرى ثم مع عقارب الساعة ثم بعكس عقارب الساعة وشكرا . بالنسبة للصورة يمكنك الحصول على الكورس التعليمي الخاص لعلم السوجوك فهو يتضمن الكثير من الصور والشرح الموضح . بالنسبة لتحريك العينين انظر صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية, التقنيات واضحة بسهولة هناك .
صورة ام طارق
أضافه ام طارق في اثنين, 11/28/2011 - 02:39

جزاك الله خيرا دكتور على حبك لنشر العلم .. كنت قد سالتك عن الابر الصينية واجبتني انها لا تحتاج الى اختصاص الطب .. دكتور هل لديك كورسات بخصوص الابر الصينية ؟؟واذا كان الجواب لا هل تنصحني بجهة معينة ؟؟ علما بانني مقيمة في جدة اكرر لك شكري دراسة الإبر الصينية لا تتم عبر المراسلة ابداً . عليك الإلتحاق بجامعة للدراسة والتي تدوم حوالي 3 سنوات . تم
صورة عمرو
أضافه عمرو في خميس, 01/27/2011 - 15:34

السلام عليكم يعني ايه يا دكتور طبيب الصحه العامه (هضمي -سكروضغط .) افدني شكرا علي عدم بخلك بالمعلومات تخصص اﻟﺼﺤﺔ اﻟﻌﺎﻤﺔ ﻫو أﺤد اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت اﻟطﺒﻴﺔ
صورة rody
أضافه rody في سبت, 05/25/2013 - 20:29

لو سمحت يا دكتور/ محمد , أنا عندى اسمرار خفيف فى منطقة البكينى والابط واعتقد انه وراثة لانه أيضاً ولادتى واختى تعانى من نفس الحالة , هل لديك نصيحة لى لعلاجه بشكل طبيعى؟ أرجوك الرد على سؤالى وجزاك الله كل الخير على هذا العلم الذى أفدتنى به ولم يكن عندى أية معرفة سابقة بهذا العلم العظيم وأنت كنت سبب فى ذلك ,ربى يجعله فى ميزان حسناتك شكرا هذا يسعدني. حاولي يا رودي ان تستقبلي جسمك ونفسك وروحك وشكلك ولونك وطولك وكل شيء في رودي. لانك لو لم تكوني ذلك, انت لست رودي. رودي الذي خلقها الخالق لكي تكوني انت يا رودي. وهذا يتطبق على كل من قراء هذا وكان يشعر بالحرج من نفسه او شكله او صوته او فكره او عاهته. لو كل انسان اقتنع بنفسه وعشقها عشق الحبيب, سيكون افضل, ويعيش باقي حياته القصيرة بالنسبة لعمر الكون, مرتاح وفخور.
صورة عمرو
أضافه عمرو في أحد, 11/27/2011 - 12:09

السلام عليكم يا دكتور حضرتك لم تخبرني بالتخصص المعين للاعراض التي ذكرتها لك انا لااعرف اذهب لاي دكتور افدني يا عمرو لقد كتبت لك سابقاً . طبيب الصحة العامة . تخصص اﻟﺼﺤﺔ اﻟﻌﺎﻤﺔ ﻫو أحد اﻟﺘﺨﺼﺼﺎت اﻟطﺒﻴﺔ .
صورة عبد اللة عبدالرحمن
أضافه عبد اللة عبدالرحمن في أحد, 11/27/2011 - 09:33

السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة دكتور1_ انا لى رغبة شديدة دائمة فى ممارسة الجنس وليس لى امكانية الزواج حتى اننى الان فى السوق واكتب لك اشعر برغبة شديدة ارجو ان تساعدنى فاناتعبت منذ 4 سنين وانا اشتهى كثيرا . 2_انا دائم التفكير حتى اننى امارس التأمل منذ اكثر من شهرين عندما اكون فى اليقظة مع اهلى او اصدقائى تاتئتينى افكار كثيرة بعيدة جدا عن الواقع وعندما اركز فكرى على كلمة معينة مثل لفظ الجلالة اللة وارددها كثيرا الافكار الغير واقعية تختفى لكن اشعر بعد 20دقيقة تقريبا بان تفكيرى قد تعب واننى لااستطيع التفكير جيدا حتى احيانا اشعر بان تفكيرى قد تجمد . (وانا اعلم بانك لن تبخل فى بعلمك الذى وصل الى الافاق) لا ترفض الافكار وتتصارع ضدها , بل دعها تأتي وتذهب بدون التحكم بها كنسمة الهواء . الرفض هو الإعتراض . والإعتراض يسبب حرب . لا تتعلق بالافكار وتنجرف معها بل شاهدها ولا تجلبها لنفسك . الشيء الذي تركز عليه دماغك يفكر به . مارس الرياضة الخفيفة , وعند التأمل , شاهد الصور والافكار من دون تحليل او تفسير , كن انت المراقب والمشاهد فقط . عندما تردد إسم الجلالة الله ركز على صوت الاحرف الاخيرة آآآآه التي سوف تأخذك إلى اماكن روحية عظيمة . لا تتعلق بالمشاهد والصور واترك نفسك وروحك مع كلمة الل آآآآه . قبل الإنتهاء من التأمل اوقف ترديد الاسم واشعر بالهدوء والصفاء الفكري ثم بعد دقيقة او اكثر وبهدوء إفتح عيناك رويداً رويداً . ثم مارس يومك العادي ولاحظ الإختلاف .
صورة مصطفى
أضافه مصطفى في أحد, 11/27/2011 - 08:08

كيف حالك يا دكتور ، ابني عمره شهرين وقد لاحظنا وجود انتفاخ في خصيته اليمنى وأخبرنا الدكتور بأنها كيس ماء وعلينا الانتظار قليلاً فقد تزول تلقائياً والا فإنه بحاجة إلى عملية جراحية ، فهل السوجوك أو غيره من الطرق يمكن أن تساعد في ازالة الانتفاخ دون عملية جراحية أم أن ذلك لا ينفع بالنسبة لعمره، وزادك الله علماً. لا ينصح بإستعمال تقنية السوجوك للاطفال دون سن الثالثة من العمر .
صورة عمرو
أضافه عمرو في سبت, 11/26/2011 - 11:44

ازيك يا دكتور ما تفسيرك لانخفاض الشهيه وزياده الوزن وخمول الجسم وعدم تحمل البرد واحيانا العصبيه واستتقال في الدماغ وما الحل اذا شكرا الفحص السريري عند طبيب الصحة العامة واجب وفورا .
صورة ام طارق
أضافه ام طارق في جمعة, 11/25/2011 - 23:38

السلام عليكم دكتور احب ان اخذ دورة في الابر الصينية .. هل يشترط ان اكون طبيبة ؟؟ ام يمكن لاي احد ان يمارسها ؟؟ جزاك الله كل خير لا داعي بان تكوني طبيبة لكن يجب ان تكوني على مستوى جامعي مع دراسة علم التشريح .
صورة س
أضافه س في جمعة, 11/25/2011 - 23:10

السلام عليكم يا دكتور انا عندي زياده في الوزن في افخاذي والبطن وعندي استتقال في دماغي وصعوبه تنفس وبعض الناس يقولون لي ان عندي تغيير في نبره الصوت هل هذه الاشياء حاله نفسيه ام جسديه وهل كلها تندرج تحت وصف نفسي واحد ام اشياء كثيره وان كانت نفسبه اوجسديه فما الحل ارجوك اجبني شكرا تخفيف الوزن بتقليل الوجبات مع الإكثار من الخضار والماء يزيل الدهون وينحف الجسم ومن ثم تختفي هذه العوارض . إستعملي تقنية التي اف تي لتخفيف الاكل يساعدك بالوصول إلى الهدف بمدة اسرع .
صورة medo
أضافه medo في جمعة, 11/25/2011 - 22:01

السلام عليكم يا دكتور هل هناك تنفس للتخلص من التفكير المستمر وكيف اتحكم في الافكار السلبيه شكرا إذهب إلى صفحة التأمل لزيادة الإدراك . التعاليم هناك . إستعمل تقنية التي اف تي لإزالة الافكار المستمرة فهذه التقنية اسرع وجذرية .
صورة medo
أضافه medo في جمعة, 11/25/2011 - 21:44

السلام عليكم كيف حالك يا دكتور عسي الله تكون بخير لم اجد شيئا عن التنفس التحويلي في صفحه الاسئله التعليميه وبحثت النت فلم اجد شئ فاريد ان تخبرني بها من فضلك شكرا وجزاك الله عنا كل خير فانت لا تبخل عنا باي معلومه شكرا لاخلاصك ملحوظه انا احبك في الله لقد وضعت لك تعريف عن التنفس التحويلي ومن الصعب بل من الخطأ بان يتعلم المرء طرق التأمل او العلاج عبر الطاقة او الروحانيات عبر المراسلة فهذه العلوم تتطلب الروح الحاضرة . انصحك بإلتحاق بدورة ليوم واحد حتى تتعلم التقنية وتنفيذها امام معلمك ثم يمكنك وضع الاسئلة اللازمة حتى اكون مرشدك الشخصي بإذن الله .
صورة medo
أضافه medo في جمعة, 11/25/2011 - 13:40

السلام عليكم ازيك يادكتور كنت عاوز ايالك عن التنفس التحويلي وكيفيه عمله وجزاك اله خيرا وشكرا علي سرعه الرد في السؤال الاول التنفس التحويل طريقة مميزة للوصول إلى المراتب العميقة من التأمل وبوقت قصير . التنفس السريع من الانف والزفير من الفم يثير الجهاز العصبي وينظفه . لكني انصحك باخذ دورة قصيرة حتى تتعلم الكفية الصحيحة . لقد وضعت بعض المعلومات عن التنفس التحويلي في صفحة اسئلة تعليمية وغيرها من الصفحات وايضا في حلقة من حلقات برنامج علاج على الهوا .

الصفحات