تحميل حلقات علاج على الهوا كاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم اليكم مجموعة حلقات برنامج علاج على الهوا البرنامج العلاجي والتعليمي معاً إعداد وتقديم الإختصاصي المعالج محمد رضى عمرو .

هذه المجموعة تحتوي على 53 حلقة تم بثها عبر قناة الراية الفضائية سنة 2010 و 2011

إقدمها إليكم واتمنى بان تقدموها لغيركم حتى تتم نشر المعرفة إلى الجميع .

يمكنكم نشر رابط التورنت عبر المواقع او المنتديات , واتمنى من حضرتكم بعد إنتهاء التحميل بان لا توقفوا الـسيدنغ seeding حتى يتم نشر الملف إلى اكبر مجموعة ممكنة من الاشخاص , وهكذا تكونوا قد ساهمتم بنشر المعرفة إلى جميع ابناء البلاد العربية الكريمة .

http://torra.ws/torrent/8BF58BA6B1FF6F55EDD6FA8B62EBA8FFABBD0749.torrent
يمكنكم  Enable DHT في اعدادات التورنت حتى يكون التحميل اسرع

 يمكنكم  ايضاً تحميل الحلقات منفردة برابط مباشر

http://search.4shared.com/q/CCAD/050/elag%2520ala%2520alhawa

اتمنى لكم التوفيق والصحة والسعادة وبإذن الله .اخوكم المخلص محمد رضى عمرو

إذا كنت تعاني من مشكلة في التحميل او تريد الإستفسار عن شيء ما الرجاء ضع تعليقك في الاسفل .

التعليقات

صورة مرره شكرا
أضافه مرره شكرا في اثنين, 10/21/2013 - 11:54

مررره شكرا ــــــــــــ شكرا بارك الله بكم وارضاكم
صورة maha
أضافه maha في أربعاء, 10/09/2013 - 20:08

سلام دكتور شوالإطلالة يلي بتجنن يارب يبارك ويزيد من فضله , دكتور هالموقع صرلي عليه 3 سنين وما بتركه بعمري ان شاء الله لأني كتير استفدت بشكل روعة وصرلي من فترة بسيطة لعرفت أرجع بعد محاولات كتيرة أقرأ وأسأل حضرتك ولسه مو عارف أتعامل مع الموقع بسهولة صرت عم دور وين حط ا السؤال .كان الي حساب منه أدخل بسهولة هلأ ما عم بلاقي سهولة خاصة بأماكن طرح الأسئلة ساعدني ازا سمحت بس لأضل مشاركة بالبرنامج لأني بحاجة. اذا سمحت دكتوري الفاضل ماما بتعاني من ركبها بتحس بثقل فيهم ومن الركبة وتحت كأن الساق بده ينقسم قسمين ومؤلم جدا انا بعمللها السوجك والرفلكسسولوجي وتحماية المناطق شو بعمل زيادة لأنه المعاناة كبيرو وهل تنصح حضرتك بعملية الركبة الصناعية ؟؟؟؟؟ ودمتم لنا دكتوري الفاضل انزلي اسفل كل صفحة هناك صندوق للكتابة كبيري الصفحة مقاس 140 او اكثر الصندوق لا يظهر بسبب المتصفح انا استعمل ماكسون وكل شي عادي بالنسبة للركبة ضعي فوق الالم قماش لونه ازرق لفي الركبة بقماش لونه ازرق لون الازرق يخفف الوجع ويهدء الالتهابات ويرخي عضلات الركبة
صورة Mimi
أضافه Mimi في جمعة, 08/30/2013 - 20:14

دكتور مرحبا... هل لديكم علاج للسحر والمس؟؟؟ شكري الجزيل
صورة tomorrow
أضافه tomorrow في سبت, 08/24/2013 - 05:50

التورنت لا يعمل صحيح سوف يتم العلاج المشكلة شكرا
صورة Koceila
أضافه Koceila في جمعة, 11/01/2013 - 20:28

السلام عليكم يا دكتورنا الحبيب بارك الله فيك على كل ما تقدمه انا مش مصدق عينيني انه مازال الدنيا بخير ، فيها اطباء مثلك انا عاوز احمل الملفات دي .. بس مش قادر التورنت ميت ياريت تعيد تحميل الحلقات على موقع رفع كويس مثل Dropbox او box.com والله انا امس الحاجة لدروسك يا دكتور ، فامي تعاني من الكثير و الكثير (صداع نصفي ،المفاصل ،العمود الفقري) و جزاك الله كل الخير و ادخلك فسيح جنانه آمين آمين آمين ـــــــــــــــــــ مشكلة والله هيدا التورنت.. عجيبة .. على كل حال موجودين على اليوتيوب.. وموجودين بصيغة صوتية كمان اذا بدك... وموجودين ايضا بصورة عالية الدقة بالهارد دسك التعليمي هدية الك.... الهارد دسك فيه اكثر من 20 دورة حية تعليمية و اكثر من 20 اداة علاجية ... كتير منيح.... شو كمان... فيه هدايا بقيمة 3000 دولار .. يا سلام... شو كمان..... الكورسات التعليمية احلى هدية ودعم علمي واستشارات علاجية ... بالبريد السريع بيوصل لعندك بيومين... كتير منيح .. بدك....
صورة amr elbadry
أضافه amr elbadry في اثنين, 01/28/2013 - 21:45

اشكرك يا دكتور على تغير الرابط بس مع الاسف انا لسه بواجه نفس المشكله التحميل لسه 0% من اربع ايام انا نفسى ترفع البرنامج على روابط مباشرة هذا رابط مباشر http://search.4shared.com/q/CCAD/050/elag%2520ala%2520alhawa بالنسبة للتورنت فقد تم تجديد التراكر اليوم Enable DHT وسوف تحمل عادي وقد تم تجربته بنجاح http://torra.ws/torrent/8BF58BA6B1FF6F55EDD6FA8B62EBA8FFABBD0749.torrent.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 06/01/2013 - 23:53

امتى من الاخوة والاخوات اللى حملوا الملفات بصيغة التورنيت يسيبوا الملفات selling علشان الباقي يقدر يحملها وجزاكم الله خير
صورة Ahmed
أضافه Ahmed في سبت, 06/08/2013 - 14:10

ياريت الى حمل الملقات يتركها seeding علشان غيره يقدر يحملها وجزاكم الله خير http://torra.ws/torrent/8BF58BA6B1FF6F55EDD6FA8B62EBA8FFABBD0749.torrent
صورة amr elbadry
أضافه amr elbadry في اثنين, 01/28/2013 - 22:56

بجد انا متشكر جدا على تعب حضرتك وربنا يجعل كل تعبك ده فى ميزان حسناتك ان شاء الله العفو.
صورة Shatha
أضافه Shatha في اثنين, 11/26/2012 - 04:11

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتور انا اعاني من ضيقه التنفس نتيجه صدمه نفسيه وانا منذو شهرين لايوجد تحسن بحالتي ارجوك ساعدني اذهبي الى صفحة تعلم إزالة المشاعر السلبية وطبقي التقنية .
صورة zora
أضافه zora في ثلاثاء, 10/02/2012 - 19:56

شكرا كثيرا على المعلومات الغزيرة ببرنامج علاج على الهوا وبالموقع كذلك وجازكم الله الف خير. دكتور محمد، نظرا لاهمية البرنامج حاولت تحميله من شهر ماي لكن لم استطع والان اعدت من جديد التحميل لكن لم ينطلق. لذا ارجو مسعدتكم وشكرا كثيرا و بالتوفيق. حاولي بان تحملي الحلقات انفرادياً اي حلقة حلقة. لا ادري لماذا التورنت لا يعمل . بالرغم ان التورنت عندي دائما مفتوح. ويمكنك ايضاً سماع الحلقات وتحميلها بصيغة MP3 او تحميلها من اليوتيوب. بالتوفيق ان شاء الله
صورة zora
أضافه zora في أربعاء, 10/03/2012 - 14:16

شكرا كثيرا، دكتور محمد العفو
صورة zora
أضافه zora في جمعة, 10/12/2012 - 14:40

السلام عليكم،دكتورمحمد،اود ان اسأل عن تقنية وضع لزقة الفلفل على الاصابع في حالة وجع الركبتين حسب sujok، هل نستطيع غسل اليدين والتوضئ وهي موجودة علىالاصابع. شكرا كثيرا. عليك استعمال لاصق ضد الماء يباع في الصيدلية.
صورة zora
أضافه zora في سبت, 10/13/2012 - 19:42

شكرا دكتور، ومرحبا بك في وهران الباهية وفي بونه"عنابة". شكرا لكم . نحن نتشرف بزيارتكم الكريمة.
صورة amin abas
أضافه amin abas في خميس, 08/30/2012 - 23:29

نشكر الله عز وجل لى الزى سخر لنا هز الزى جعلك سببا ل لشفاء بأزنه ليكون لك اجر عظيم منه لانك واله العظيم ادخلت الفرح ه وزرعة الامل فى قلوب الفقراء قبل الاغني ببساطت علاجك مقابل نتائج كبيره نحمداله ويحفظك لجميع المسلمين شكرا لكم وبارك الله بكم وجزاكم على نشر المعرفة في المنديات والمواقع. تقبل إحترامي
صورة yahi maroufi
أضافه yahi maroufi في أربعاء, 05/23/2012 - 14:36

جزاك الله كل خير، سؤال ان امكن، لا اقول عندب كما قلت انت بل ساقول قدماي في الصيف اثناء اليل يصيبهنا حرارة مرتفعة مع الالم، اما في الشتاء فيبردان في النهر و يصابا بحرارة في الليل. و شكرا لك و للاعضاء العاملين معك. ارفع القدمين الى الاعلى واسندهم على الحائط لمدة عشرون دقيقة يوميا ومارس تقنية الرفلكسولوجي. على فكرة لا يوجد عاملين في هذا الموقع إلا انا. دمتم.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أربعاء, 05/16/2012 - 14:03

أعاني من الخجل و الخوف الإجتماعي و القلق و الوسوسة أرجو المساعدة شكرا جزيلا هناك العديد من الردود موجودة مسبقاً حول هذه المشاعر . دمتم.
صورة rachid
أضافه rachid في أربعاء, 04/04/2012 - 16:03

السلام عليكم ......... شكرا لك استاذنا على هذه المجهودات الكبيرة والمعلومات المهمة و القيمة جزاك الله كل كل الخير . استاذنا انا صيدلي و انا مهتم بهذا الطب البديل و اتمنى ان اشارك في دورات تكوينية كما اتمنى ان احصل منكم على كتاب الرفلكسولوجي العلاج الشامل للجسم... ودمتم في خدمة البشرية السلام عليكم يمكنك المشاركة بالدورات التعليمية التي اقدمها في البلدان العربية . تابع الصفحة الاولى للمستجدات . يمكنك الحصول على الكتاب من خلال النت المعلومات موجودة في صفحة سيرتي الذاتية .
صورة م. أحمد
أضافه م. أحمد في سبت, 01/21/2012 - 03:49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك يا دكتور على جهودك وعلى حبك للعلم وعلى الجهد الذي تبذله في إيصال المعلومة إلى كل العالم ، ولقد شاهدث مشاركات الإخوان وأحببت أن أعطيك الحل الذي يرضي أغلب الأطراف وهو: جعل الحلقات بصيغة avi بكوداك Xvid أي أنها تكون Dvdrip وإذا حسبنا مدة الفيلم 2.50 ساعتين وخمسون دقيقة يكون حجمه 700 ميجابايت إذا حلقة 50 دقيقة تكون 300-390 ميجابايت وتكون ذو جودة عالية وألوان طبيعية ليست غامقة وأيضا صوت صافي جدا وأيضا تعمل الحلقات على مشغل الديفيدي المنزلي ، يا دكتور إذا كنت في الرياض لسويت لك الحلقات بدون أي مقابل ولساهمنا في تطوير الموقع لكن ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ، ولك مني وافر التحية والاحترام. ابنك المهندس أحمد. كامل الدسم خالي من الكولسترول ^_^ معلومة جديدة بارك الله بك وشكرا لك على تفكيرك بالمساعدة .
صورة أبو خالد الدوسري
أضافه أبو خالد الدوسري في جمعة, 01/20/2012 - 12:50

لا مشكلة يا دكتورنا الغالي إن وضعت الملفات بهذا الحجم سوف نحملها بدون مشاكل وسوف نعمل سيد أيضا لكن زي ما تبغى إن بغيت وضعت الحلقات أو أن تستأثرها لنفسك لا مشكلة المهم متى سوف تظهر على التلفاز مرة أخرى نحن الشعب السعودي ودنا أن نشاهدك ونتفاعل معاك في مواضيعك الشيقة ، وحبذا لو تأتي إلى الرياض أن تعطيني نسخة من ملفات الحلقات DVD أبو 320.5 جيجابايت وكلش بثمنه المهم متى نراك في التلفاز ومتى تزورنا في الرياض وشكرا لك شكرا وبارك الله بكم وعلى الله التيسير .
صورة أبو خالد الدوسري
أضافه أبو خالد الدوسري في خميس, 01/19/2012 - 05:31

دكتورنا الغالي هو سوف نستمر بعمل سيد لأطول فترة مكن لكن ياليت أن تضع الجودة DVDRip أي أن يكون الفيديو بالصيغة Avi أي أنها تعمل على أي مشغل ديفيدي المنزلي وليس فقط على الكمبيوتر ولا يهمني حجم الملفات التي تكون وبالنسبة لظهورك عبر القناة ياليت أن تسمي لنا القناة وترددها لنتابعك باستمرار كلنا مشتاقين لعودنك على الشاشة التلفاز مرة أخرى ، أو زيارة قريبة إلى الرياض فأهلا وسهلا بك بيننا في الرياض وننتظر زيارتك وتشريفك لأهل الرياض خاصة ولأهل السعودية عامة وشكرا لك ان وضعت الحلقات بجودة DVD سيكون مجموع مساحة التحميل 230.5 جيكا وهذا كثير جدا لبعض الاشخاص لانك كما تعرف ان شركة الإتصالات StC ياخذون 40 ريال لمساحة 1 جيكا .
صورة أبو خالد الدوسري
أضافه أبو خالد الدوسري في ثلاثاء, 01/17/2012 - 18:29

دكتورنا الغالي أشكرك لوضعك الحلقات لكن لدي بضعة ملاحظات أن الحلقات لونها غامق مرة ليس كما عهدناه في اليوتوب أو عندما كنت تظهر في قناة الراية وأيضا جودة الحلقات متوسطة وليست جودة FullDVD أو بلوري ولا يهمني الحجم مهما بلغ ثانيا يا دكتور اشتقنا لك فأين تظهر في أي قناة لنتابعك وهل سوف تفتح عيادة في الرياض ولك جزيل الشكر ولك مني فائق التحية والاحترام وأتمنى لك دوام الصحة والعافية والرزق الكثير والتوفيق في كل حياتك آمين الجودة wmv تظهر عندي بوضوح تام وخصوصاً الصوت يكون رائع مع إستعمال سماعة الاذن . اشكرك على التحميل واتمنى منك بان تنشر المعرفة معي إلي الجميع باستمراية الـ Seeding من جهازك إلى اجهزة الاخوة والاخوات الافاضل كرمك الله بالجنة. نراكم قريبا بعون الله عبر قناة جديدة او دورة جديدة او زيارة قريبة إلى الرياض .
صورة ام رؤى
أضافه ام رؤى في أحد, 01/15/2012 - 22:37

أولا أود أشكر يا دكتور على العمل الذي تقوم به ثانيا يا دكتور التورنت لا يعمل في السعودية بسبب أن التراكر محجوب في السعودية يا ليت تشوف حل للمشكلة ويعطيك العافية لقد وضعت عدة روابط مختلفة إختاري واحد يكون شغال في السعودية . يمكنك ايضا تحميل البرنامج التورنت الجديد فهو يتميز بميزة مهمة وهي التحميل من دون التركر . او حملي من اليوتيوب . اتمنى لكم التوفيق .
صورة ابراهيم محمد عطيه
أضافه ابراهيم محمد عطيه في ثلاثاء, 12/13/2011 - 00:46

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا عايز الكورس المدفوع مسبقا عن طريق الشحن في الرفلكسولجي أتمني ان اعرف طريقه الدفع والاستفسار عنها وشكرا جزيلا  يمكنك الحصول على الكورسات التعليمية مع الدعم العلمي مدى الحياة بالذهاب إلى صفحة الكورسات التعليمية وتعبئة الإستمارة مع إرفاق مبلغ التحويل عبر الوسترن ينيون ب 160 دولار وسوف تصلكم الكورسات بفترة اقل من شهر او بالبريد السريع بمدة اقل من اسبوع تضيف مبلغ 30 دولار . للحصول على كورس واحد فقط إنظر صفحة الكورسات التعليمية لمزيد من المعلومات .
صورة علي
أضافه علي في أحد, 11/27/2011 - 21:35

عندي مشكلة القلق عام وذلك عندم يشكو الي شخص انهو مريض اشعر بقلق وقلبي ينقبض واطرفي تكون باردة جدا ويحمر وجهي ويصبني حزن واتهرب من الموضوع واحاول ان اصرف الكلام حتى لو كان لدي عمل اتكسل عنة تعبت من هذا الوضع الرجاء من الله ثم منك يا دكتور النظر في موضوعي عزيزي علي هذه الصفحة غير مخصصة للاسئلة العلاجية . ضع سؤالك في صفحة للاسئلة الجديدة الغير واردة مسبقاً . على كل حال إستعمل تقنية التي اف تي لإزالة الخوف من الامراض وإزالة القلق والتوتر في صفحة اسئلة واجوبة حول المشاكل النفسية .
صورة سناء
أضافه سناء في اثنين, 10/17/2011 - 20:21

مرحبا كتور محمد كيف الحال ؟ اجمل تحية من بلد الكويت , نحن مشتاقين . اسئل الله العظيم بان يفرج همك ويعطيك ما تتمنا واكثر يا طيب . شكر ا على رابط التورنت ونحن في المنزل بابا وماما واخواتي على فارغ من الصبر حتى ينتهي التحميل . اتمنى من زوار الموقع بان يبدؤ التحميل حتى يصبح التحميل اسرع واسرع واسرع للكل . الله يوفقك بالدنيا والآخرى يا رب . اهل باهل البلد الطيب وبارك الله بكم وسلامي للاهل جميعاً .
صورة سليمان
أضافه سليمان في اثنين, 10/17/2011 - 20:15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله بك يا دكتور محمد وجعل اعمالك في ميزان حسناتك . اولا اود بان اشكرك جزيل الشكر على المبادرة الطيبة العظيمة والتي سوف تساعدنا لمعرفة اشياء كثيرة وهي وضع كل حلقات برنامج علاج على الهوا في متناول الجميع . التحميل جاري لكن كما قلت بطيء , ولكن نحن لا نقلق ولا نمل في سبيل العلم . واتمنى من كل الاخوة الكرام بالقيام بتحميل حلقات البرنامج وتوزيعه على المواقع والمنتديات لانه بيستاهل كتير . شكرا لك مرة اخرى وادام الله ظلك . اهلين استاذ سليمان .شكرا لكم على الإطراء الجميل . واتمنى من الزوار بان تحمل حلقات برنامج علاج على الهوا حتى تتم المعرفة إلى الجميع إن شاء الله وبإذن الله .
صورة زهر اللوز
أضافه زهر اللوز في أربعاء, 08/28/2013 - 14:35

انا افكر بشي جميل و اتوقع شي كويس و تصبح فجاه عكس ما كنت افكر دايما افكر خير ويصير عكسوو ماذا افعل اصبح الامر يرعبني حتى باولادي اصبح الامر يرعبني واخاف حتى افكر مثبالموضوع او افكر اصلا لنو ص يصبح عكس تفكيري ارجوك ساعدني ماذا افعل هذا فقط اعتقاد وليس صحيح .... فكري واعملي جيدا والنتيجة ستكون جيدة بالفعل .....
صورة nqzel
أضافه nqzel في خميس, 01/09/2014 - 14:55

السلام عليكم انا اعاني من رجفة في اليدين خفيفة خصوصا عندما اتناول او احمل اي يلاحظ من معي بهذه الرجفة وانا اعانيها مذ كنت صغيرة واعتقد انها وراثية لان امي وجدتي واخوالي مثلي ارجو الرد مع العلاج والله يوفقك ـــــــــــ تم الرد سابقا ــ شكرا